كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد إلى دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي مجدداً.

قالت صحيفة سبورت: “بعدما أصبحت العودة إلى برشلونة غير محتملة على نحو متزايد، لكن رغم ذلك ميسي قد يغادر إنتر ميامي على سبيل الإعارة في يناير (كانون الثاني) المقبل”.

وأضافت “سيغيب فريق ديفيد بيكهام في الدوري الأمريكي لكرة القدم عن التصفيات، ومن المقرر أن يغيب ميسي لعدة أشهر عن الدوري المحلي بمجرد انتهاء الموسم العادي في نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الحالي”.

وتابعت “مسألة أن الأرجنتيني سيغيب عن اللعب في الدوري الأمريكي لمدة تصل إلى أربعة أشهر أثارت شائعات مثيرة عن عودته على سبيل الإعارة إلى برشلونة في يناير (كانون الثاني)، مع احتمال أن يسير على خطى بيكهام وتييري هنري اللذين عادا مؤقتاً إلى أوروبا خلال فترة تواجدهما في الولايات المتحدة”.

وواصلت “مع ذلك تأكد بشكل كبير أن “البلوغرانا” لم يمنح أي اعتبار لاحتمال إعادة اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، والأمر نفسه من جانب أفضل لاعب في العالم 7 مرات لا يفكر في العودة إلى كاتالونيا”.

في المقابل برزت مجدداً رغبة الأندية السعودية في كسب خدمات أسطورة الأرجنتين عن طريق استعارته لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

واختتمت “انتقال ميسي لن يكون مفاجئاً على الإطلاق، خاصة أنه سفير للمملكة العربية السعودية ويقوم بانتظام بالإعلان عن الدولة الخليجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جهته إنتر ميامي سيكون منفتحاً على منح ميسي رغبته إذا رغب في الخروج على سبيل الإعارة وأصر على الانضمام إلى الجانب السعودي في الشتاء”.

المصدر: وكالة تقدم الاخبارية

إقرأ أيضاً:

ميسي يعانق بطولة جديدة ويخلد اسمه في كتاب أساطير كرة القدم

أضاف الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم إنتر ميامي، بطولة جديدة إلى خزائنه بعد قيادة فريقه لأول مرة لتحقيق درع المشجعين الأمريكي 2024.

حقق فريق إنتر ميامي، لأول مرة في تاريخه، لقب درع المشجعين بعد الفوز المثير على حساب كولومبوس كرو بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي أقيمت فجر الخميس.

وسجل ميسي، الهدف الأول والثاني لإنتر ميامي ضد كولومبوس كرو، خلال الدقيقتين “45 و45+5”، وتمكن الأوروجوياني لويس سواريز من تسجيل ثالث أهداف فريقه في المباراة عند الدقيقة “48”.

عاجل.. إنتر ميامي بقيادة ميسي يحقق درع المشجعين 2024 لأول مرة في تاريخه ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس

ويعزز ليونيل ميسي، رقمه كأكثر اللاعبين تحقيقًا للألقاب في تاريخ كرة القدم بـ46 بطولة بعد فوزه بدرع المشجعين الأمريكي.

ألقاب ميسي مع الأرجنتين والأندية35 لقبًا مع برشلونة6 ألقاب مع الأرجنتين3 ألقاب مع باريس سان جيرمان.لقبان مع إنتر ميامي

مقالات مشابهة

  • حالة الطقس.. موعد بداية فصل الشتاء رسميا
  • دولة جديدة ستصبح عضوا في منطقة شنغن نهاية السنة
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • الحكومة تمدد صرف المساعدات المالية للأسر المتضررة من الزلزال بـ2500 درهم شهريًا لمدة 5 أشهر
  • فيديو.. ميسي يرفع لقبه الثاني مع إنتر ميامي
  • ميسي يعانق بطولة جديدة ويخلد اسمه في كتاب أساطير كرة القدم
  • ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس
  • نجم الزمالك على رادار البنك الأهلي بعد تعثر مفاوضات فاركو
  • بتعليمات ملكية..الحكومة تعلن تمديد صرف المساعدات المادية للأسر المتضررة من زلزال الحوز لمدة 5 أشهر