متابعة بتجــرد: تأثرت الفنانة إلهام شاهين بالشخصية التي جسّدتها أخيراً ضمن أحداث مسلسل “ألفريدو”، حيث ظهرت في صورة سيدة مسنّة تعاني الإصابة بمرض “ألزهايمر”، ونجحت فيه بإثارة تعاطف الجمهور معها وتسليط الضوء على أسباب الإصابة بهذا المرض وكيفية التعامل مع المصابين به. 

وكشفت إلهام خلال تصريحات لها عن سبب تأثرها بهذه الشخصية وتجسيدها لها بهذه الواقعية، حيث قالت إنّها شاهدت الكثيرين من حولها يعانون الإصابة بهذا المرض، فعرفت تفاصيل معاناتهم، وبعضهم كانوا زملاء لها في الوسط الفني، لكنها لن تكشف عن أسمائهم.

 

بعد نجاح شاهين في تجسيد شخصية سيدة مريضة بـ “ألزهايمر”، أطلقت خيالها ووضعت نفسها مكانها، لذا حرصت على أن توصي أسرتها وأبناء أشقائها، بكيفية التعامل معها في حال الإصابة بالمرض نفسه، إذ طالبتهم بعزلها عن الغرباء، وعدم السماح لأحد برؤيتها في هذه الحالة، كذلك أوصتهم بالاهتمام بها ومراعاتها، كيّ لا تسوء حالتها وتدخل في نوبات أزمات نفسية، مثلما حدث للشخصية التي جسّدتها في “ألفريدو”. 

“ألفريدو” واحدة من ضمن حكايات مسلسل “55 مشكلة حب” المأخوذ عن كتاب “55 مشكلة حب” للدكتور مصطفى محمود، وشارك في البطولة أحمد فهمي، ندا موسي، أمير شاهين، فتوح أحمد، روان الغابة، ياسمين بن داود، محمد السويسي، أحمد فريد، عابد عنان، وإنجي كيوان.

main 2023-10-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة

يواصل المخرج محمد سامي الترويج لبرنامج «بيت السعد» للنجمين عمرو سعد وأحمد سعد المقرر أن يقوم بإخراجه عبر شاشة mbc 1 خلال الفترة المقبلة، ومن المفترض أن تشهد حلقاته الكثير من التفاصيل المثيرة.

وشارك محمد سامي البوستر الدعائي لبرنامج «بيت السعد» عبر حسابه بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، مشيرا إلى موعد عرض البرنامج المقرر انطلاقته في 3 يوليو المقبل.

برنامج بيت السعدتفاصيل برنامج بيت السعد

وفي وقت سابق، أطلق أحمد سعد، أغنية «الكيميا راكبة» عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات «يوتيوب» بالتعاون مع شقيقه لأول مرة، حيث أنهما سيقدمان سويًا برنامج «بيت السعد» عبر شاشة mbc.

وفي هذا السياق، حققت أغنية «الكيميا راكبة» لـ أحمد سعد وعمرو سعد أكثر من 200 ألف مشاهدة عبر حسابه الرسمي بموقع يوتيوب في آخر 24 ساعة، مما يشير إلى استحواذها على إعجاب الكثير من المتابعين.

أغنية «الكيميا راكبة»، للمطرب أحمد سعد، وشقيقه عمرو سعد، من كلمات الشاعرة منة عدلي القيعي، وألحان إيهاب عبد الواحد.

أغنية الكيميا راكبه

تضمنت كلمات أغنية الكيميا راكبة الآتي: «الكيميا راكبة، والسمعه سابقه، لو كانت مسابقه احنا الاوائل، اخلاق اوروبا ايوه احنا نخبه، ودماغنا هوبا بخته اللي جاوب، لما احنا كنا كانوا غيرنا نونه، جايين بطولنا ومفيش جمايل، شافونا مره قالوا انبهرنا، برا المقارنه مالناش بدايل، ليل ليل ليل ليل ليل ليلي ليلي، مننا فينا السعد بينا اسال علينا قبل المشاكل، واصلين لحته مش اي حته و بأي خطه احنا التقايل».

اقرأ أيضاًالموزع الموسيقي يخوض تجربة جديدة مع أحمد سعد في «بيت السعد»

«بيت السعد».. أحمد سعد يروج لـبرنامجه الجديد بالتعاون مع شقيقه | صورة

«مش عارف أوصف فرحتي».. أحمد سعد من حفله بمهرجان موازين| صور

مقالات مشابهة

  • ثروت سويلم يوضح موقفه من شكوي الزمالك
  • إلهام شاهين تكشف عن سبب مقاطعتها لأخيها من أبيها .. فيديو
  • أدوية ألزهايمر.. نتائج محدودة وأعراض جانبية خطيرة
  • مئات طلبات التبنّي.. الصحة تكشف آلية التعامل مع كريمي النسب
  • مئات طلبات التبنّي.. الصحة تكشف آلية التعامل مع كريمي النسب - عاجل
  • أعداد قليلة تقابلها مئات طلبات التبنّي.. الصحة تكشف آلية التعامل مع الأطفال كريمي النسب - عاجل
  • خاص.. أحمد شاهين يتحدث عن دوره في "الوصفة السحرية" وسعيد بردود الأفعال (حوار)
  • إلهام شاهين لـ البوابة نيوز: "30 يونيو" أنقذتنا من تجار الدين
  • محمد سامي يروج لـ«بيت السعد» بهذه الطريقة
  • عبد العزيز لـ الكبير: حتى لو عندك مشكلة مع حكومة الوحدة لا تعالج بهذه الطريقة