متابعة بتجــرد: أمر كانييه ويست، مغنّي الراب الأميركيّ والزوج السابق لكيم كارداشيان المعروف بإثارة الجدل، بقطع علاج الباديكير أو العناية بأظافر الرِّجلَين الخاص به مؤخراً بعد تجربة غير سارة، وفق ما أعلن في مقطع فيديو شاركه زميله الموسيقيّ ومغنّي الراب تاي دولا ساين عبر “إنستغرام”.

وشوهد ويست البالغ من العمر 46 عاماً وهو يحصل على العناية بالأقدام من فنيّة أظافر، بينما كان تاي أيضاً في الغرفة يسترخي على متن حافلة.

وفجأةً، صرخ ويست من الألم: “واو!”، قبل أن يقرّر عدم مواصلة العلاج. أظهر الفيديو بعد ذلك تعبير زميله الصادم أثناء استماعه للمحادثة.

وعلى الرغم من أن فنيّة الأظافر عرض مانيكير، أي العناية بأظافر اليدَين، رفض ويست ذلك، معرباً عن امتنانه للمرأة على منحه وقتها، ثمّ واصل كاني مناقشته التجارية مع تاي، وأنهى المقطع.

وبعيداً من أجواء العناية بالأظافر، يقال إنّ كاني ويست يعمل على ألبوم منفرد، ومن المحتمل أن يكون هناك ألبوم مشترك مع تاي دولا ساين. آخر ألبوم منفرد لكانييه كان”Donda” الّذي أصدره عام 2021. وفي الشهر الماضي، تمّ تسريب الألبوم التعاوني “Jesus Is King 2″، والّذي يضمّ 15 أغنية لكانيي، دكتور دري، سنوب دوغ، إيمينيم، ترافيس سكوت وغيرهم من النّجوم. 

ورغم انشغاله بتحضيرات الألبوم، ذهب ويست مؤخّراً في رحلة إلى أوروبا مع زوجته بيانكا سينسوري، على الرغم من مواجهة رد فعل عنيف بعد فضيحة التعرض غير المحتشمة في إيطاليا واختيارات سينسوري للأزياء الصارخة. توقف الزوجان في فلورنسا والتقطا صورة عفوية في الشارع، أخذها ويست بفخر بهاتفه.

وجاءت الرحلة بعدما كشفت كيم كارداشيان طليقة كانيي ويست أنّها تكافح كثيراً كأمّ عازبة في الحلقة الأخيرة من برنامج “The Kardashians” ودافعت عن زوجها الأوّل تريستان طومسون، الّذي كانت متزوّجة منه قبل ويست، بالرّغم من خيانته لها، وذلك لإظهار مدى سوء العلاقة بينها وبين ويست وسوء تصرّفاته.

View this post on Instagram

A post shared by Big Boy’s Neighborhood (@bigboysneighborhood)

main 2023-10-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية

شهدت منطقة راس التين بالجمرك بوسط الاسكندرية حادث مأساوى حيث شهدت حارة النعانى انهيار عقار قديم اسفر عن مصرع ربة منزل وطفلها تحت الانقاض ونجحت قوات الحماية المدنية من انقاذ طفلتها من الموت تحت الانقاض بجوار اسرتها .

وكان مدير امن الاسكندرية قد تلقى اخطارا من مدير المباحث الجنائية يفيد ورد اخطارا من شرطة النجدة بانيهار عقار رقم 6 بحارة النعانى متفرعه من شارع راس التين مما اسفر عن مصرع ام ونجلها واصابة طفلتها .

انتقل على الفور رجال المباحث وقوات الحماية المدنية بمعداتها بالفحص والمعاينة تبين  انهيار سقف عقار بناء قديم مكون من طابقين بعد سقوط  العروق الخشبية عليهما في الطابق الأرضي بمنطقة الجمرك بمحافظة الإسكندرية وتم نقل جثة الام وتدعى " دعاء .ا " 25 سنة وطفلها " احمد " للمشرحة وتم نقل الطفلة "ريتاج"  إلى مستشفى رأس التين العام والتحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة.

وعلى الفور انتقل اللواء عبد الخالق حجازي حكمدار وسط الإسكندرية واللواء عمرو عبد المنعم، رئيس حي الجمرك الإسكندرية، وضباط قسم شرطة الجمرك إلى موقع البلاغ، تم اخطار النيابة العامة التى توالت التحقيق ، ووضع حي الجمرك حواجز حديدية حول العقار حفاظًا على حياة المارة، فيما يجري رفع الأنقاض

يبدو أن مسلسل انهيار العقارات بالإسكندرية مستمر وتكمن المشكلة في العقارات الآيلة للسقوط والتي تشكل أزمة شديدة الخطورة،  خاصة أن أغلبها صادر لها قرارات إزالة أو الهدم أو الترميم ولكنها لم تنفذ، بسبب التنصل من مسئولية تحمل تكاليف الصيانة والترميم أو الهدم الجزئي بين المستأجرين بنظام القانون القديم والمالك، أو بسبب خلو العقار من السكان وعدم وجود قانون يجبر صاحب العقار على تنفيذ قرار الهدم لمًا يشكله من خطورة على المارة بالشارع، الأمر الذي ينذر بكارثة، وتظهر توابعها من خلال مسلسل الانهيارات المتتالية بالإسكندرية.

 

 

 

مقالات مشابهة

  • السعودية داليا مبارك تستعد لطرح ألبوم "بصمة"
  • العناية بالبشرة الحساسة: نصائح لتجنب التهيج والحفاظ على النضارة
  • فيديو لطوافات إسرائيليّة... شاهدوا كيف هبطت لنقل القتلى والجرحى في جنوب لبنان
  • البرلماني اللبار في العناية المركزة بعد تعرضه لعملية طعن خطيرة
  • بلقيس فتحي تواكب موضة النظارات الشمسيه لعام 2025
  • من الضاحية الجنوبية... شاهدوا بالفيديو ما استهدفه العدوّ الإسرائيليّ
  • العناية الالهية تنقذ "ريتاج" من الموت تحت الانقاض بعقار الإسكندرية
  • كيفية العناية بالبشرة.. 5 طرق لتجديد خلايا بشرتك المتعبة
  • أسعار صادمة لحفل أنغام في المتحف المصري الكبير
  • الكب يعكس رشاقة مي سليم