قال اللواء هاني أبو المكارم، رئيس أكاديمية الشرطة: “يأتي حفلنا اليوم في خضم مكتسبات وإنجازات حققتها أكاديمية الشرطة، والتي لم تكن لتتحقق إلا من خلال استراتيجية أمنية معاصرة وضعتها وزارة الداخلية بحرص وعناية، لتخريج ضباط على أعلي درجة من الاستعداد لحماية الوطن”.

وأضاف اللواء هاني أبو المكارم، رئيس أكاديمية الشرطة، خلال كلمته اليوم بحفل تخرج دفعة جديدة من طلبة كلية الشرطة، بحضور الرئيس السيسي، أنه استكمالا لمسيرة الأكاديمية في تحديث وتطوير برامجها، تم إنشاء مجمع التدريب التكتيكي بالكلية العام الماضي".

وتابع اللواء هاني أبو المكارم، رئيس أكاديمية الشرطة، أن هذا العام شهد إنجازا جديدا وهو إفتاح مجمع  ميادين التدريب الفني الأمني الذى تم تضمينه العديد من الميادين المستحدثة.

وتشهد أكاديمية الشرطة، اليوم الثلاثاء، تخريج دفعة جديدة من طلابها، حيث تعد صرحا علميا أمنيا شامخا حملت على مر التاريخ مشعل العلم في خدمة الأمن، فهي ملحمة الوطنية ومصنع الرجال.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس أكاديمية الشرطة اكاديمية الشرطة الرئيس السيسي حفل تخرج دفعة جديدة رئیس أکادیمیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

افتتاح ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية ومنفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالدقهلية

افتتح اللواء طارق مرزوق محافظ الدقهلية وعلاء فاروق وزير الزراعة اليوم الإثنين ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية بالتعاون مع المركز الإقليمي للإصلاح الزراعي والتنمية الريفية " كاردني"، كما افتتحوا منفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالمنصورة.
جاء ذلك بحضور اللواء هشام الحصري رئيس لجنة الزراعة بمجلس النواب، والمهندس عبدالسلام الجبلي رئيس لجنة الزراعة بمجلس الشيوخ.
وأكد "المحافظ" علي أن الرئيس عبدالفتاح السيسي رئيس الجمهورية هو الداعم الأول للزراعة في مصر وعمل على استصلاح آلاف الأفدنة لتوفير الأمن الغذائي لمصر وحدوث اكتفاء ذاتي في كافة المحاصيل الاستراتيجية وتوفير جميع المنتجات للمواطن المصري.
وقال اللواء " مرزوق " إن  الرئيس السيسي يبرهن دائمًا علي عقلية المواطن المصري والمزارع المصري لبناء الجمهورية الجديدة، لأن الدول لا تبني ولا تزدهر الا بعقول مواطنيها وتميزهم في كافة المجالات، وأن دعمه دائما للفلاح المصري تقديرا لدوره التاريخي.


كما قال " المحافظ " شكري وتقديري لوزير الزراعة لدعمه الدائم والغير محدود لفلاحي ومزارعي الدقهليه وتوفير كافة الخدمات الزراعية لهم، تقديرًا منه لأهمية محافظة الدقهليه كونها سلة مصر الغذائية والأولى في إنتاج معظم المحاصيل الاستراتيجية.

 

في إطار احتفالات الدولة المصرية بعيد الفلاح  المصري ال 72 تكريمًا وتقديرًا لجهوده المبذولة في بناء الدولة المصرية ودعم اقتصادها.

زيارة وزير الزراعة 1000363626 1000363614 1000363617 1000363620 1000363623

مقالات مشابهة

  • افتتاح ورشة العمل الخاصة بالنهوض بالتعاونيات الزراعية ومنفذ بيع منتجات وزارة الزراعة من داخل مديرية الزراعة بالدقهلية
  • «اليوم جميل».. هاني شاكر يعلن موعد طرح أحدث أعماله الغنائية
  • هاني رمزي أول الحضور في عزاء والد طارق الجنايني
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة في مصر
  • الأمير عبدالعزيز بن سعود يزور أكاديمية الشرطة بجمهورية مصر العربية
  • وزير الداخلية ونظيره المصري يبحثان تطوير مسارات التعاون الأمني
  • رئيس الوزراء العراقي: نجحنا في استدامة الاستقرار الأمني في البلاد
  • هاني شاكر يروج لأحدث أعماله الغنائية «اليوم جميل» (صورة)
  • رئيس الاتحاد المصري للفروسية يُكرّم العميد ياسر عصر والجهاز الفني لمنتخب الخماسي الحديث
  • سفير مصر بالجزائر يبحث مع رئيس مجمع «سوناطراك» التعاون الثنائي بمجال الطاقة