وجه اللواء هاني أبو المكارم، مساعد وزير الداخلية و رئيس أكاديمية الشرطة، رسالة مهمة لـ خريجي دفعة أكاديمية الشرطة: “أبنائي الخريجين ستظل هذه اللحظات عالقة في أذهانكم ما حييتم في وسط حفلًا جلل وحضور مهيب في ختام مرحلة من أهم مراحل حياتكم كانت الأكاديمية صرحًا لأحداثها شاهدة على تمرين شاق وقيم نبيلة”.

وأضاف رئيس أكاديمية الشرطة: “ اعلموا أيها الأبناء أنكم ستقسمون بعد قليل أمام الله والناس، وإنه قسم لو تعلمون عظيم بأن تحافظوا على النظام الجمهوري وأن تحترموا الدستور والوطن، فكونوا في نصرة المظلومين”.



وقدم الرئيس عبد الفتاح السيسي، التحية إلى أهالي خريجي أكاديمية الشرطة لدى وصوله مقر الأكاديمية، وذلك قبل بدء فعاليات حفل التخرج، ويشهد الرئيس عبد الفتاح السيسي  تخريج دفعة جديدة من أكاديمية الشرطة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أکادیمیة الشرطة

إقرأ أيضاً:

أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا مع طلبة حقوق بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر

عقدت أكاديمية الشرطة لقاء تثقيفى مع طلبة السنة الدراسية الثانية "حقوق" للتعريف بـ (اللجنة الدولية للصليب الأحمر - القانون الدولى الإنسانى وعلاقته بالقانون الدولى لحقوق الإنسان) بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر.
 

تضمن اللقاء التثقيفى التعريف باللجنة الدولية بالصليب الأحمر وأنشطتها على المستويين المحلى والدولى وكذا التعريف بالقانون الدولى الإنسانى وعلاقته بالقانون الدولى لحقوق الإنسان، فضلًا عن التدريب على حماية أرواح وكرامة ضحايا الحرب والعنف الداخلى وتقديم المساعدة لهم، ومبادئ إستخدام القوة فى النزاعات المسلحة.. والتى شهدت تفاعلًا ملحوظًا من قبل المشاركين إلى جانب إستعراض العديد من الموضوعات ذات الصلة.
 

يأتى ذلك فى إطار إهتمام الوزارة بالإنفتاح على كافة المنظمات الدولية المعنية، دعمًا وتعزيزًا لمسارات التعاون فى مجال نشر ثقافة حقوق الإنسان والتعريف بالمبادئ العامة للقوانين والمعاهدات الدولية بين أوساط العاملين بوزارة الداخلية.

مقالات مشابهة

  • الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى «ب» من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية المصرية تحتفل بتخرج دفعة من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى من المعينين بالجهات القضائية
  • الأكاديمية العسكرية تحتفل بتخرج الدفعة الأولى (ب) من المعينين بالجهات القضائية
  • إيناس عبدالدايم: رؤية أكاديمية المتحدة لتطوير الإعلام تهدف لتأهيل العاملين
  • أكاديمية الشرطة تعقد لقاء تثقيفيا مع طلبة حقوق بالتنسيق مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر
  • يورو 2024.. رئيس « فيفا» يوجه رسالة إلى توني كروس بعد اعتزاله
  • نادي جامعة حلوان يطلق أكاديمية للكونغ فو والكيك بوكسينج