الأسبوع:
2024-06-27@08:08:23 GMT

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه المجال الصناعي

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

وكيل تعليم كفر الشيخ يكرم توجيه المجال الصناعي

كرم محمد عبد الله وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ في مكتبه اليوم مجموعة من المميزين في توجيه المجال الصناعي الذين أجادوا في معرض المجال الذين افتتحه وكيل الوزارة رفقة مستشار المادة في الوزارة وبحضور عبد المنعم بسيوني الموجه العام.

وحرص عبد الله على تكريم محمد السباعي مدير مدرسة سعد زغلول وهاني ميخائيل وكيل المدرسة وإبراهيم البلاصي مدير مدرسة الشهيد عزت الشافعي وإبراهيم بسيوني مبروك وعصام أحمد ناصر مدرسة سخا الثانوية وشربات محمود عويضة مدرسة سيدي طلحة وهشام حمدين محمود مدرسة السادات الإعدادية وأيمن طلبة عمارة مدرسة الشهيد عبد الرسول السيد بالإضافة إلى توجيه إدارتي شرق وغرب كفر الشيخ.

وأشاد وكيل الوزارة بالجهد المبذول وجودة المعروض بتلك المعارض التي تعكس مدى العناية التي يلقاها المجال الصناعي

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: المجال المجال الصناعي تعليم كفر الشيخ وزارة التربية والتعليم وكيل التعليم

إقرأ أيضاً:

مدير مجمع الشيخ الشعراوي يوجه الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته بترميم مقبرة الإمام

أعرب الحاج سعيد زغلول المدير الإداري لمجمع الشيخ الشعراوي بقرية دقادوس، مركز ميت غمر، بمحافظة الدقهلية عن الشكر والتقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي على توجيهاته بسرعة ترميم مقبرة الإمام الشيخ محمد متولي الشعراوي.

وقال الحاج سعيد زغلول - في تصريح اليوم لمراسلة وكالة أنباء الشرق الأوسط بمحافظة الدقهلية - «نتوجه نحن وجميع العاملين بمجمع فضيلة الإمام محمد متولي الشعراوي وأهل قرية دقادوس جميعا، وكل محبي الإمام الشعراوي بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي لتوجيهات سيادته إلى المسؤولين والمختصين بسرعة ترميم مقبرة الإمام محمد متولي الشعراوي»، مضيفا: «إن توجيهات الرئيس السيسي بسرعة ترميم مقبرة فضيلة الإمام محمد متولي الشعراوي قد أثلج صدورنا».

وتابع: «كان عطل مفاجيء بمحطة مياه صرف دقادوس مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية قد تسبب، منذ بضعة أيام، في غرق منطقة مقابر دقادوس وضريح فضيلة الإمام محمد متولي الشعراوي، وتم السيطرة على المياه في وقتها داخل الضريح، وعادت الأمور بالضريح إلى طبيعتها، والزوار يدخلون الآن الضريح من مختلف الجنسيات دون أي عوائق، وإن ما انتشر عن غرق الضريح عار تماما عن الصحة، ولكن تسربت إليه بعضا من مياه الصرف وتعاملنا معها وساعدنا في ذلك مسئولون بشركة مياه الدقهلية ومجلس مدينة ميت غمر».

وعلى نفس الصعيد، طمأن المهندس خالد نصر رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الدقهلية الأهالي، مؤكدا أن مقام فضيلة الإمام الشعراوي بخير ولم يصب بأي سوء، وأضاف «نحن سنقف حراسا لهذا المقام لحين إتمام الأعمال كاملة، والحمد لله كان يوجد عطل وتمت إزالته ولم يتكرر، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية، وتم تدبير وسائل بديلة لنقل مياه الصرف الخاصة بقرية دقادوس».

وأوضح أن العطل المفاجئ كان بسبب هبوط أرضي أسفل خط انحدار للصرف الصحي بقطر 1000 مم في منطقة دقادوس بميت غمر، وتم التنسيق مع الوحدة المحلية بميت غمر فور حدوث الواقعة للسيطرة على المياه ومنع وصولها إلى مقام فضيلة الشيخ الشعراوي، وأشار إلى أن جميع الأعمال المطلوب إصلاحها تتم على أكمل وجه للانتهاء منها سريعا.

وقد قام أحمد حجازي نائب رئيس مجلس مركز ومدينة ميت غمر اليوم بمتابعة أعمال صيانة أعمدة الإنارة بنطاق شارع سكة دقادوس أمام المقابر وضريح الإمام الشيخ الشعراوي، وتركيب (لمبات ليد) لتحسين الإنارة بها والرؤية البصرية أمام عبور المواطنين.

اقرأ أيضاًلاهتمامه بحل مشكلة ضريح إمام الدعاة.. ماذا قال نجل الشيخ الشعراوي لـ الرئيس السيسي؟

الرئيس السيسي يوجه بسرعة ترميم مقبرة الشعراوي

الشيخ الشعراوي.. ذكرى رحيل إمام الدعاة وأستاذ المفسرين توافق عيد الأضحى 2024

مقالات مشابهة

  • تعليم مطروح: بدء إجراءات التقديم لمدرسة العلمين للتكنولوجيا التطبيقية
  • فتح باب التقديم في مدرسة نهر الخير للتكنولوجيا التطبيقية بالمنيا
  • مباحثات سورية جزائرية لتعزيز التعاون في المجال الصناعي
  • وكيل تعليم بني سويف يكرم 35 طالبا لحصولهم على الشهادة الدولية "سيسكو"
  • إصابة وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ وسائقه إثر حادث سير بالمنوفية
  • وكيل تعليم دمياط يناقش استعدادات العام الدراسي الجديد
  • مدير مجمع الشيخ الشعراوي يوجه الشكر للرئيس السيسي على توجيهاته بترميم مقبرة الإمام
  • صحة شمال سيناء تناقش المعوقات الخاصة بالعلاج على نفقة الدولة والتأمين الصحي
  • غرفة عمليات تعليم كفر الشيخ: لا شكاوى في امتحان اللغة الفرنسية
  • وكيل تعليم بورسعيد يشارك طلاب المرحلة الابتدائية "متعة التعلم"