٢٦ سبتمبر نت:
2024-07-03@18:41:31 GMT

الامارات صهاينه العرب يتصدر الترند  

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

الامارات صهاينه العرب يتصدر الترند  

وأبرز مغردون على مواقع التواصل الاجتماعي المواقف الخيانية للإمارات وانفرادها عربيا في مهاجمة عمليات المقاومة الفلسطينية والتضامن مع إسرائيل.

يأتي ذلك فيما نجحت المقاومة الفلسطينية في إسقاط صورة الجيش الإسرائيلي المنيع والاستخبارات المذهلة؛ وهي الصورة التي جرى تسويقها من أجل جلب التطبيع الإماراتي والذي عزل أبوظبي عن القضية الفلسطينية.

وفي عام 2020 وقعت الإمارات ما تسمى بـ”اتفاقية أبراهام” للتطبيع العلني مع إسرائيل رغم الرفض الشعبي الكبير الذي اعتبره تصفية للقضية الفلسطينية.

وقالت أبوظبي في حينه إن الهدف هو إيجاد “سلام” للفلسطينيين ووقف للاستيطان. ولم يجلب الاتفاق السلام، لكنه دفع المزيد من التطرف اليميني الصهيوني في الكنيست وفي حكومة نتنياهو.

وكان البيان الرسمي الإماراتي حول العملية ضعيفاً ومسيئا للغاية، حيث أعربت وزارة الخارجية “عن قلقها الشديد إزاء تصاعد العنف بين الإسرائيليين والفلسطينيين”.

 وجاء البيان الإماراتي على عكس بيانات الدول العربية بما في ذلك بيان مجلس التعاون الخليجي الذي حمّل الاحتلال الإسرائيلي المسؤولية الكاملة لتدهور الأوضاع. والبيان القطري الذي حمّل الاحتلال الإسرائيلي “وحده” المسؤولية.

بيان أبوظبي الهزيل ركز عليه الباحث في شؤون الشرق الأوسط والمنطقة “‏صموئيل راماني‏” واعتبره أضعف الردود الخليجية، مشيراً إلى أن قطر حملت الاحتلال المسؤولية، والكويت نددت بالهجمات الإسرائيلية الصارخة، والسعودية أكدت على إلقاء اللوم على الاحتلال، فيما سلطنة عُمان دعت لضبط النفس. أما الإمارات فدعت إلى خفض التصعيد.

المصدر: ٢٦ سبتمبر نت

إقرأ أيضاً:

زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !

صنع زفاف نجم نادي الأهلي السعودي، الجزائري رياض محرز، الحدث وتصدر الترند عبر شبكات التواصل الاجتماعي. وهذا بسبب ارتداء زوجته البريطانية للأزياء التقليدية الجزائرية والأجواء المبهجة. التي عاشها الثنائي رفقة من حضور العرس، الذي كانت تفاصيله جزائرية بامتياز.

وتم تداول مقاطع فيديو من حفل زفاف النجم رياض محرز، على نطاق واسع في مواقع التواصل الجزائري.

وما ميز الحفل ارتداء كل من حضره على غرار تايلور وارد زوجته، وأخواته، والضيوف ملابس تقليدية جزائرية.

وظهرت تايلور وهي ترقص على أنغام الراي، مرتدية الكاراكاو والقفطان الجزائري.

ولكن البعض راح يتساءل، عن عدد حفلات الزواج التي أقامها محرز ووارد. وعلق آخرون على التراث الجزائري الذي كان حاضرا بقوة، بدءا من أزياء العروس والحضور وصولا إلى الأغاني. حيث أحيا الحفل مغني الراي كادار الغابوني. وقال البعض من باب المزاح إن محرز يعتقد أن الزواج عبارة عن تصفيات في كل مرة يقيم احتفالا.

ومن بين الحضور والذين صنعوا الحدث، نجم الخضر سليمان سليماني الذي شارك محرز رقصة خاصة.

ويذكر أن عقد قران اللاعب الشهير رياض محرز وعارضة الأزياء البريطانية تايلور وارد، كان قد تم بحضور العائلة والأصدقاء المقربين، سبتمبر الماضي، في فندق The Londoner Hotel في لندن. وانتشرت صور زفاف الثنائي الشهير كالنار في الهشيم على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أطلت العروس بفستان أبيض والعريس ببدلة سوداء أنيقة، ووفقا لصحيفة “ذا صن”. ونشرت العروس وقتها عبر “إنستغرام”، بعضاً من أجواء الاحتفال مع فيديو لبنات رياض الثلاث برفقة شقيقتها داربي وهم في طريقهم للحفل.
وشاركت شقيقة تايلور المتابعين أيضا لقطات عن عشاء الزفاف الثاني للزوجين مع كعكة الاحتفال. يشار إلى أن عارضة الأزياء تايلور وارد، كانت ولدت طفلتها الأولى في 8 يونيو الماضي، وهي ثالث بنات اللاعب الجزائري رياض محرز بعد بنتيه من زوجته الأولى ريتا جوهال.

مقالات مشابهة

  • الدويري: ما يجري في غزة ثورة في إدارة الصراعات المسلحة
  • المقاومة الفلسطينية تعلن تنفيذ عمليات نوعية جديدة ضد مواقع وتجمعات قوات الاحتلال الإسرائيلي في قطاع غزة
  • زفاف رياض محرز الثالث يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • زفاف رياض محرز الرابع يصنع الحدث ويتصدر الترند !
  • المقاومة الفلسطينية تستهدف بوابل من قذائف الهاون جنود وآليات العدو الإسرائيلي في رفح جنوب قطاع غزة
  • بين مسلمة وبريطاني غير مسلم.. الامارات تسجل اول طلاق مدني
  • عُمان تدعم الشعب الفلسطيني
  • فخاخ العسل.. استراتيجية جديدة للمقاومة الفلسطينية ضد العدو الصهيوني
  • بواسل المقاومة الفلسطينية يمطرون مستوطنات الاحتلال بالصواريخ
  • الاحتلال: ‏المقاومة تقصف غلاف غزة بـ 20 صاروخًا