شبكة أنباء العراق ..

أفادت وزارة الداخلية العراقية، اليوم الثلاثاء، بأن القوات الأمنية تمكنت من قتل تاجر مخدرات بعد تبادل لإطلاق النار دار بين الجانبين في العاصمة بغداد.

وقال الناطق باسم الداخلية العميد مقداد ميري في بيان اليوم، إن قوة بإشراف آمر اللواء الـ19 الفرقة الخامسة الشرطة الاتحادية وبالاشتراك مع الجهد الاستخباري ومفارز من مركز شرطة الفحامة ومركز شرطة المنصور تمكنت من قتل تاجر مخدرات بعد مطاردته خلال محاولة الهروب قرب جسر المثنى ببغداد.

وأوضح أنه تم فتح النار من قبله مما أدى إلى إصابة ضابط ومفوض واحد المواطنين، وعلى إثر ذلك قامت القوة المنفذة للواجب بتبادل إطلاق النار معه وإصابته حيث فارق الحياة بعد نقله إلى المستشفى.

ووفقا للناطق، فإنه ضُبطت بحوزة المتهم مسدس نوع HS، مشيرا إلى أنه تمت إحالة القضية اصوليا إلى الجهات المختصة لإكمال الإجراءات القانونية .

المصدر: شبكة انباء العراق

كلمات دلالية: احتجاجات الانتخابات البرلمانية الجيش الروسي الصدر الكرملين اوكرانيا ايران تشرين تشكيل الحكومة رئيس الوزراء المكلف روسيا غضب الشارع مصطفى الكاظمي مظاهرات وقفات

إقرأ أيضاً:

جيش الاحتلال: إصابة ضابط وجنديين بجروح خطيرة خلال معارك بشمال قطاع غزة

أعلن جيش الاحتلال، إصابة ضابط وجنديين بجروح خطيرة خلال معارك جرت اليوم في شمال قطاع غزة، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

 

إسرائيل: اثنان من مصابي عملية بئر السبع في حالة خطيرة و4 في حالة متوسطة ارتفاع عدد مصابي عملية إطلاق النار ببئر السبع جنوبي إسرائيل إلى 10 أشخاص

وفي وقت سابق، أعلن  جيش الاحتلال،مقتل ضابط برتبة رائد احتياط متأثرا بجروح أصيب بها في معارك شمال غزة في يونيو الماضي

 

سرايا القدس وكتائب القسام تستهدفان قوات الاحتلال في غزة



يشار إلى أن سرايا القدس، الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي، أعلنت عن تنفيذ عملية قنص مشتركة مع كتائب القسام، حيث تم استهداف جندي صهيوني شرق بلدة بيت حانون شمال قطاع غزة ، وذكرت السرايا أن العملية تأتي في إطار الرد على التصعيد العسكري الإسرائيلي المستمر على القطاع.
 

وفي سياق متصل، أفادت سرايا القدس بأنها استهدفت بقذيفتي تي بي جي غرفة قيادة وتحكم تابعة لجيش الاحتلال الإسرائيلي المتوغل في مخيم جباليا. ويعكس هذا التصعيد تزايد حدة المواجهات بين الفصائل الفلسطينية وقوات الاحتلال، حيث يسعى الطرفان لتحقيق مكاسب على الأرض.


 

تأتي هذه العمليات في الوقت الذي تتواصل فيه الاعتداءات الإسرائيلية على المدنيين والمرافق الحيوية في قطاع غزة، مما يزيد من حدة التوترات في المنطقة. وفي ضوء هذه الأحداث، تتزايد المطالبات الدولية بضرورة وقف إطلاق النار والبحث عن حلول سلمية للأزمة المستمرة.


 

تجدر الإشارة إلى أن الأحداث الأخيرة تعكس الوضع المتدهور في غزة، حيث يعيش السكان في ظروف صعبة نتيجة التصعيد العسكري وغياب الأمل في تحقيق السلام. وتؤكد الفصائل الفلسطينية من جانبها على حقها في الدفاع عن أراضيها وشعبها، بينما تسعى قوات الاحتلال لتعزيز سيطرتها على المناطق المتنازع عليه

 


 

مقالات مشابهة

  • مقتل جندي إسرائيلي وإصابة ثلاثة آخرين بينهم ضابط شمالي غزة
  • القبض على 423 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات
  • جيش الاحتلال: إصابة ضابط وجنديين بجروح خطيرة خلال معارك بشمال قطاع غزة
  • اعتقال تاجر مخدرات أجنبي بعد استدراجه في كربلاء
  • الاحتلال يعتقل ثلاثة مواطنين بينهم صحفي من الخليل
  • القبض على تاجر مخدرات في بنغازي
  • جيش الاحتلال: إصابة 47 جنديا بينهم 5 بجروح خطيرة في مختلف جبهات القتال
  • شرطة كريتر تضبط تاجر مخدرات وتكشف عن مخبأ كبير للحشيش في عدن
  • ثلاثة اهداف إسرائيلية كانت بمرمى المقاومة الإسلامية في العراق فجر اليوم
  • القبض على 447 تاجر مخدرات خلال حملات مكبرة بالمحافظات