متابعة بتجــرد: حرص عدد كبير من محبّي النجمة المصرية شيرين عبدالوهاب على الاحتفال بعيد ميلادها الـ 43 ، فهي من مواليد 8 تشرين الأول (أكتوبر) في العام 1980. 

وتلقّت شيرين العشرات من رسائل الدعم والتهنئة من محبّيها عبر مختلف مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً “X” (“تويتر” سابقاً)، حيث تمنّوا لها النجاح في سنواتها المقبلة، والقدرة على تخطّي الصعوبات والأزمات التي كانت قد واجهتها في السنوات الأخيرة من عمرها.

ورغم استمرار النزاعات القضائية المستمرة بين شيرين وشركة “روتانا” رغم مصالحتهما بعد الخلاف الكبير الذي نشب بينهما منذ فترة، حرصت الشركة على توجيه رسالة لـ شيرين احتفالاً بهذه المناسبة، حيث نشرت الشركة عبر حساباتها الرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو يضمّ مقطوعات من أبرز أغنيات الفنانة المصرية، مؤكّدةً في تعليقها عليها أنّها ملكة المشاعر والغناء في الوطن العربي.

من جانبها لم تتمكن شيرين من الاحتفال مع متابعيها وجمهورها بهذه المناسبة، فقد كشفت في الآونة الأخيرة عن استيلاء أحد المنتجين على حساباتها الخاصة والرسمية بمختلف مواقع التواصل الاجتماعي، من دون علمها، بهدف الربح المادي.

وعلى الرغم من محاولاتها لحلّ الأزمة بعيداً من القضاء وساحات المحاكم، إلاّ أنّها اضطرت في النهاية للتقدّم ببلاغات عاجلة ضدّه للنائب العام في مصر. 

ويُشار إلى أنّ شيرين تستعد للقاء جمهورها الكويتي في 9 تشرين الثاني (نوفمبر) المقبل، خلال حفل كبير سوف يُقام ضمن فعاليات “مهرجان ليلة العمر 2023″، كما تحيي حفلاً آخر في لبنان في 28 كانون الأول (ديسمبر) المقبل.

وكانت شيرين قد وعدت جمهورها بطرح ميني ألبوم قريبًا، خاصةً أنها غابت عنهم فترة طويلة منذ أزمتها الأخيرة مع شقيقها وزوجها الفنان حسام حبيب.

View this post on Instagram

A post shared by ????RotanaMusic (@rotanamusic)

main 2023-10-10 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي

سرايا - خاص- وسم" القبة الحديدية" يعتلي منصات التواصل الاجتماعي؛ بعد فشل القبة الحديدية، مساء أمس الثلاثاء في التصدي للصواريخ التي أطلقتها إيران باتجاه الأراضي الفلسطينية المحتلة.


ولعل فشل القبة الصاروخية، يعود إلى نوع الصواريخ التي أطلقتها إيران، والتي كانت صواريخ "فاتح فرط الصوتية" والتي استخدمتها إيران لأول مرة ضد إسرائيل، وتمتلك هذه الصواريخ خاصية تغيير المسار هروبًا من الصواريخ المضادة؛ ونتيجةً لذلك تمكنت بعض الصواريخ الإيرانية بالإفلات من الدفاعات الجوية الإسرائيلية.


وتداول المغردون على منصات التواصل الاجتماعي، صورًا وفيديوهات عبروا فيها عن سعادتهم بالفشل الذريع للقبة الحديدية في اعتراض الصواريخ الإيرانية، لدرجة أن البعض نعتها "بلعبة الأطفال، كما أظهرت مقاطع الفيديو بعض الأشخاص، اثناء محاولتهم رفع ذيل صاروخ سقط في احدى المناطق.

 

 

إقرأ أيضاً : مقتل جنود إسرائيليين في كمين بالعديسةإقرأ أيضاً : 40 شهيدا في خانيونس فجر اليومإقرأ أيضاً : انفجاران بمحيط السفارة "الإسرائيلية" في كوبنهاغن

 


مقالات مشابهة

  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • “بطريقة خاصة”.. رونالدو يحتفل بالتفوق على ميسي
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده.. أول رئيس أمريكي يصل لهذا السن
  • أغنية فيلم عنب لإسلام إبراهيم ومحمود الليثي تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • أغنية فيلم «عنب» لإسلام إبراهيم تتصدر تريندات مواقع التواصل الاجتماعي
  • رئيس مياه سوهاج يؤكد على ضرورة استمرارية مرور فرق المناوبات على كافة مواقع ومحطات الشركة
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • شاهد بالصور والفيديو.. “بلوجر” سودانية فائقة الجمال تشعل مواقع التواصل باحتفالها بعيد ميلادها ال “19”
  • وسم القبة الحديدية يعتلي منصات التواصل الاجتماعي
  • هلا رشدي تحتفل بعيد ميلادها الـ 34 بإطلالة ساحرة على إنستجرام وتحقق نجاحات فنية مبهرة