قررت نيابة العاشر من رمضان اليوم التصريح بدفن جثة مواطن لقي مصرعه، فيما أصيبت زوجته وأطفالهما الثلاثة بكسور وسحجات وكدمات وإصابات متنوعة بجميع أنحاء الجسم إثر تعرضهم لحادث اصطدام سيارة ملاكى برصيف أمام المجاورة الثامنة نطاق مدينة العاشر من رمضان.

وكان اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية قد تلقى إخطارا من مأمور قسم اول العاشر من رمضان يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث تصادم أمام المجاورة الثامنة نطاق مدينة العاشر من رمضان، مما أسفر عن وقوع وفاة وإصابات.

وتبين من الفحص اصطدام سيارة ملاكى بالرصيف بسبب اختلال عجلة القيادة في يد قائدها مما أسفر عن مصرع "ناصر صلاح ال م" 45 سنة وإصابة زوجته " سلوى م ع" 35 سنة وأطفالهما "جنى" 12 سنة و" جورى " 9 سنوات و" محمد " سنتين  بكسور وسحجات وإصابات متعددة.

وتم نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى التأمين الصحى بالغاشر من رمضان تحت تصرف النيابة العامة والمصابين إلى مستشفى العاشر الجامعى لتلقى الإسعافات الأولية والعلاج اللازم تحرر محضر بالواقعة وإحالته للنيابة العامة التى قررت التصريح بالدفن وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة. 

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: اختلال عجلة القيادة اصطدام سيارة ملاكى التصريح بدفن جثة التصريح بدفن العاشر من رمضان

إقرأ أيضاً:

وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لمطالبهم

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

التقى المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مساء أمس الثلاثاء، رئيس وأعضاء جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، للاستماع إلى طلباتهم ومقترحاتهم من أجل دفع معدلات التنمية بمدينة العاشر من رمضان، وذلك بحضور المهندس أمين غنيم، نائب رئيس هيئة المجتمعات العمرانية الجديدة لقطاع التنمية وتطوير المدن، والدكتور حسن الشوربجي، نائب رئيس الهيئة لقطاع الشئون العقارية والتجارية، ومسئولى الهيئة.


وأوضح وزير الإسكان، أهمية تعزيز دور جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة، فهم شركاء فى تنمية تلك المدن، مؤكداً حرص الدولة المصرية، ممثلة في وزارة الإسكان، على توفير الفرص الاستثمارية بمختلف المجالات، من خلال آليات متنوعة تناسب مختلف شرائح المستثمرين، وتعزيز بيئة الاستثمار، من أجل دفع معدلات التنمية فى القطاعات المتعددة بالمدن الجديدة.


وأكد المهندس شريف الشربيني، أن الوزارة وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، وأجهزة المدن الجديدة، مستعدة لتقديم كل الدعم لجمعيات المستثمرين، مشيراً إلى أنه تم تشكيل لجنة برئاسة نائب رئيس الهيئة لقطاع التنمية وتطوير المدن، وعضوية رؤساء جمعيات المستثمرين بالمدن الجديدة أو من ينوب عنهم، ورؤساء أجهزة المدن أو نوابهم، والمختصين من الهيئة، من أجل التعاون لحل المشكلات وضمان استدامة التنمية بالمدن الجديدة.


وخلال الاجتماع، استمع الوزير إلى مداخلات رئيس وأعضاء جمعية المستثمرين بمدينة العاشر من رمضان، حيث تقدموا بعدد من الطلبات والمقترحات، وتوجهوا بالشكر والتقدير للمهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، على لقائه معهم والاستماع لمطالبهم.

مقالات مشابهة

  • وفاة 11 مواطن مصري بحادث سير في درنة (صور)
  • ضحية لقمة العيش.. التصريح بدفن جثة شاب سقط من أعلى عقار بأكتوبر
  • تفاصيل متابعة محافظ الدقهلية فاعليات اليوم من مبادرة "بداية جديدة لبناء الانسان"
  • سقط من أعلى عقار.. التصريح بدفن جثة شاب لقي مصرعه في المرج
  • بيكو تستهدف تصدير 60% من حجم الإنتاج
  • بيكو: 120 مليون جنيه استثمارات في مصنع العاشر من رمضان
  • عاجل - رئيس الوزراء يجري جولة في العاشر من رمضان بعد افتتاحه مصنع "بيكو" للأجهزة المنزلية
  • وزير الإسكان يلتقى أعضاء جمعية مستثمري العاشر من رمضان للاستماع لمطالبهم
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم بالشرقية
  • قرار عاجل من "وادا" ضد رمضان صبحي