تعيش ليندا أندرادي، 23 عامًا، حياة مترفة مع زوجها المليونير البالغ من العمر 27 عامًا في دبي، وكشفت مؤخرًا لمتابعيها على موقع تيك توك كيف أنفقت مليون دولار في الأسبوع بما في ذلك 7 آلاف دولار على الشوكولاتة.

قالت أندرادي في مقطع فيديو على حسابها بموقع التيك توك إنها خلال الأسبوع الماضي أنفقت ما يقرب من مليون دولار حيث اشترت حقيبتين من ماركة شانيل كما أنفقت 7 آلاف دولار على الشوكولاتة.

في المقطع، الذي حصد حتى الآن أكثر من 433000 مشاهدة، تركت ليندا متابعيها مذهولين عندما أوضحت أنها أنفقت مليون دولار في الأسبوع على الماس والذهب والشوكولاتة و"المرح".

التسوق والطعام

بحسب صحيفة الديلي ميل البريطانية، عرضت ليندا أندرادي، التي هي في الأصل مواطنة أمريكية من كاليفورنيا، من خلال مقطع الفيديو مشترياتها وجميع طرقها لصرف مليون دولار في الأسبوع قائلة أنها تلقت وديعة بقيمة 1,411,008 دولار أنفقت منها 356.214 دولارًا أثناء التسوق في المتاجر الفاخرة، بما في ذلك شراء حقيبتين من شانيل.

هذا بالإضافة إلى إنفاقها مبلغ 229.141 دولارًا نقدًا، على وجبة لذيذة لها ولزوجها مع بعض الكوكتيلات الفاخرة. وقالت، بعد تناول الوجبة، كنت جاهزة لتناول الحلوى، لذا أنفقت مبلغًا قدره 7210 دولارًا على الشوكولاتة.

إلى جانب ذلك، أهداها زوجها مجموعة من الذهب والألماس بقيمة 201.200 دولار بالإضافة إلى إنفاقها 52.210 دولار مقابل "الترفيه". مضيفة أنها أنفقت 216.789 دولارًا يوم الأربعاء دون الكشف عن تفاصيل أخرى.

اعتادت ليندا أندرادي على مشاركة مظاهر حياتها المترفة في دبي من خلال صور ومقاطع فيديو مع متابعيها على التيك توك، بما في ذلك وجبات العشاء الفاخرة ورحلاتها للتسوق من المراكز التجارية المختلفة بالإضافة إلى علاجاتها باهظة الثمن ولقاءاتها في كافيهات على أسطح ناطحات السحاب.

في الآونة الأخيرة، كشفت ليندا من خلال TikTok كيف يبدو الأسبوع العادي في حياتها بجانب زوجها العاشق ريكي البالغ من العمر 27 عامًا - متباهية بحجم الأموال المتوفرة لديها. 

قصة زواج مثيرة

الزوجان التقيا لأول مرة بعد انضمام ليندا أندرادي إلى صالة الألعاب الرياضية حيث عمل ريكي كمدرب صحي، وبقيا معًا لما يقرب من ثماني سنوات. ثم عقدوا قرانهم عندما كانت ليندا تبلغ من العمر 19 عامًا فقط وسرعان ما وقعت في دور الزوجة ربة المنزل.

يمتلك الزوجان ثلاثة منازل - شقة في دبي، وشقة في مقاطعة أورانج، ومنزل في لاس فيجاس. وقال ريكي سابقًا أنه يجني أكثر من 150 ألف دولار شهريًا من عمله كمستثمر عقاري ولديه أيضًا استثمارات في الأسهم والعملات المشفرة.

وكشف أن الزوجين "يتمتعان بزواج تقليدي" حيث ريكي يكسب المال وليندا تعتني بالمنزل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: دبي تيك توك مليون دولار في الأسبوع الشوكولاتة ملیون دولار دولار ا

إقرأ أيضاً:

نائب: سرقة (600) مليون دولار من قبل إدارة البنك المركزي العراقي

آخر تحديث: 26 يونيو 2024 - 2:38 م بغداد/ شبكة أخبار العراق- كشف النائب محمد الخفاجي، اليوم الاربعاء (26 حزيران 2024)، عن مضامين سرقة قرن جديدة في العراق وصلت الى اكثر من 600 مليون دولار في نافذة واحدة.وقال الخفاجي في حديث  صحفي، إن “ملف بيع الدولار توجد عليه شبهات فساد كثيرة بسبب فارق السعر بين الرسمي المعلن من قبل البنك المركزي والسوق الموازي في ظل بيع من 200-240 مليون دولار يوميا”، لافتا الى ان “حصر بيع الدولار للمسافرين من الطلبة والمرضى فتحت هي الأخرى شبهات فساد انتفع منها الفاسدين بطرق مختلفة”.وأضاف الخفاجي ان “تقرير الرقابة المالية قبل 5 أشهر، أشار إلى ان تسجيل أكثر من مليون و500 الف مسافر للحصول على الدولار من خلال المنصة”، مستدركا بالقول “لكن الاعداد الحقيقية اقل بـ 150 الف”.وأوضح ان “هؤلاء المسافرين قد تكون جوازاتهم مزورة او وهمية او تم اخذ الجوازات من مواطنين مقابل نسب من الدولار خاصة وان حصة الدولار تتراوح من 3-4  وتصل الى 7 الاف دولار في بعض الأحيان”.واكد الخفاجي، ان “ما يحدث هو سرقة  قرن منظمة اذا ما عرف بان قيمة شبهات الفساد في هذه النافذة لوحدها يصل إلى أكثر من 600 مليون دولار خلال 2023، وهذا مثبت في تقرير الرقابة المالية عن فرق اعداد المسافرين”، مشيرا الى ان “الملف سيتم إحالته للنزاهة في ظل وجود أدلة ووثائق تشير بشكل واضح الى وجود شبهات فساد كبيرة”.يشار الى نواب من محافظة ديالى كشفوا عن “تصفير” صندوق تعويضات ضحايا الإرهاب بعد سرقتها من قبل موظفين في ديوان محافظة ديالى منذ 2019 حتى الان، قبل ان تتكشف تفاصيل تلاعبات كبيرة حيث ان السرقة من الصندوق كانت لتعويض أموال مسروقة أصلا من ميزانية ديوان المحافظة.يذكر أن الإطاري محافظ البنك القيادي في حزب الدعوة  علي العلاق هو عنوان الفساد.

مقالات مشابهة

  • مخزونات النفط والبنزين ترتفع بأميركا ونواتج التقطير تتراجع
  • زوجة تطالب بنفقة 60 ألف جنيه أجر مسكن.. تعرف على التفاصيل
  • نائب: سرقة (600) مليون دولار من قبل إدارة البنك المركزي العراقي
  • فيلم «ولاد رزق 3» يحقق مبيعات تتجاوز 12 مليون دولار
  • 123 مليون دولار مساعدات إغاثية انطلقت من دبي خلال عام
  • رئيس الوزراء: مصر تحتاج وقودا بـ1.2 مليار دولار لتخفيف انقطاع الكهرباء
  • مدبولي: تخصيص مليار و180 مليون دولار لتجاوز أزمة الكهرباء خلال فترة الصيف.. توجيهات من الرئيس بالتعامل مع الأزمة.. وقف قطع الكهرباء بصورة تامة في الأسبوع الثالث من شهر يوليو المقبل
  • تعرف علي خطة الحكومة لترشيد استهلاك الكهرباء وتأمين الطاقة خلال الصيف
  • 14 مليار درهم مكاسب سوق أبوظبي في أولى جلسات الأسبوع
  • زوجة موسيماني تهدد استمرار بيرسي تاو مع الأهلي.. السر في 95 مليون جنيه