الوطن:
2024-07-04@01:26:12 GMT

أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلم «عادل مش عادل» (صور)

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

أحمد الفيشاوي ينتهي من تصوير فيلم «عادل مش عادل» (صور)

انتهى الفنان أحمد الفيشاوي من تصوير فيلم «عادل مش عادل»، في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء، داخل أحد مواقع التصوير بالقاهرة.

وكشف السيناريست أدهم سعيد، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، عن صورٍ جديدة من كواليس اليوم الأخير قبل «الفركش»، إذ ظهر بصحبة الفنان أحمد الفيشاوي، وشيري عادل، ومحمود البزاوي، وكذلك المخرج أحمد يسري.

أبطال فيلم «عادل مش عادل»

ويُشارك في بطولة فيلم «عادل مش عادل» عدد كبير من الفنانين، بجانب أحمد الفيشاوي، منهم شيري عادل، ومحمود البزاوي، ومحمد رضوان، ودينا، وبدرية طلبة، وأوتاكا وآخرين، والعمل من تأليف حسام كمال وأدهم سعيد، وإخراج أحمد يسري.

أحمد الفيشاوي يوجه رسالة لمخرج الفيلم

وكان أحمد الفيشاوي، وجه رسالة خاصة للمخرج أحمد يسري، مخرج فيلم «عادل مش عادل»، وذلك عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام»، إذ نشر «الفيشاوي» صورا من كواليس تصوير الفيلم، وعلق عليها: «في التصوير مع أحمد يسري صديق العمر.. أخويا الحبيب عملنا فيلم 45 يوم (2007)، وريتسا (2021)، والنهاردة بنعمل الفيلم الكوميدي عادل مش عادل (2023)».

 

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد الفيشاوي عادل مش عادل شيري عادل افلام جديدة أحمد الفیشاوی عادل مش عادل

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه

وجه الفنان حسن الرداد رسالة مؤثرة لشقيقه في ذكرى وفاته، وذلك من خلال حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي "فيسبوك".

منشور حسن الرداد 


كتب حسن الرداد منشورًا قال فيه:"الذكرى الـ 21 لوفاة اخويا وحبيبي فادي الرداد اللي مهما اتكلمت عنه وعن أدبه وأخلاقه وقربه من ربنا مش هديه حقه، كان توأم روحي".


وتابع:" كان الأخ والأب والابن ورفيق رحلة الحياة من الطفولة حتى الشباب، لكن للأسف هذه الرحلة الجميلة لم تكتمل وانتهت فى بداية مرحلة الشباب لكنها إرادة ربنا سبحانه و تعالى، مهما فاتت السنين لم تغيب عني لحظة واحدة دايما شايفك قدامي وعايش على ذكرياتنا الجميلة".


وأضاف:" وسامع صوتك وفاكر خفة دمك وضحكتك الصافية اللي طالعة من القلب، هفضل فاكرك  يا حبيبى لآخر يوم في عمري لغاية ما أشوفك تاني في الجنة إن شاء الله، أرجو الدعاء لأخي فادي الرداد". 

آخر أعمال حسن الرداد
 

وكان آخر أعمال حسن الرداد هو فيلم "بلوموندو" وتدور أحداث الفيلم، في إطار لايت كوميدي، حول "تميم بلوموندو" الذي يستغل سفر زوجته للخارج ويقيم حفلة عزوبية، ولكن الأمور تخرج عن السيطرة تمامًا، ويشارك فى بطولة الفيلم، بجانب الفنان حسن الرداد، كل من هاجر أحمد، وميرنا نور الدين، وسماء إبراهيم، ومحمد رضوان، ومحمود حافظ، ورحاب الجمل، وإنجي وجدان، ومحمد محمود، وعمرو عبد الجليل، وبدرية طلبة، وهو من تأليف حازم ويفي ومحمد ويفي، وإخراج ياسر سامي.

 

وأيضًا يقدم الرداد برنامج "الليلة دوب"، الذى أنطلقت أولى حلقاته خلال الأيام الماضية، ويعد النسخة المصرية من برنامج "That's My Jam" والذي قام بتقديمه المذيع الأمريكي جيمي فالون، يأتي في يوم الأربعاء من كل إسبوع في تمام الساعة العاشرة مساءً على كلًا من قناتي Mbc1 وMbc العراق، بالإضافة إلى عرضه على منصة شاهد.

مقالات مشابهة

  • مي سليم تستعد لطرح أغنية جديدة
  • مي سليم توضح من جديد حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • بعد شائعة زواجها من الفيشاوى.. مي سليم تكشف عن كواليس فيلم "بنقدر ظروفك"
  • مي سليم عن شائعة زواجها من أحمد الفيشاوي: «منتظره الشخص المناسب»
  • «مختلفة».. مي سليم تكشف عن سبب تحمسها للمشاركة بـ بفيلم «بنقدر ظروفك»
  • مي سليم توضح حقيقة زواجها من أحمد الفيشاوي
  • في ذكرى وفاته.. حسن الرداد يوجه رسالة مؤثرة لشقيقه
  • هيدي كرم تشارك جمهورها صورة جديدة من كواليس مسلسل "الوصفة السحرية"
  • غادة عادل عروس للمرة الثانية في هذه الحالة
  • مسابقة بورسعيد الدولية تحصد المركز الأول في حفظ القرآن بمسابقة التبيان الدولية الأمريكية