تتمتع كاميرا هاتف سامسونج Samsung Galaxy S23 Ultra حاليًا بدقة 200 ميجابكسل، وهي أكبر بأربع مرات من مستشعر الكاميرا على iPhone 15 Pro Max. لكنها ليست كذلك تماما، إنها تعمل على مستشعرين جديدين للكاميرا ISOCELL بدقة 432 ميجابكسل.

تأتي هذه الأخبار من  Revegnus، والذي لديه سجل حافل في تسريب معلومات دقيقة حول منتجات Samsung.

وفقًا لهم، تعمل Samsung على مستشعرين ISOCELL يطلق عليهما HW1 و HW2، يقال إن كلاهما بحجم 1 بوصة وبدقة 432 ميجابكسل.

ومع ذلك، هناك عدد قليل من الاختلافات الرئيسية بين الاثنين. يقال إن ISOCELL HW1 هو مستشعر بحجم 1/1.05 بوصة مع 0.56 ميكرو متر بكسل، بينما ISOCELL HW2 هو مستشعر بحجم 1/1.07 بوصة مع 0.5 ميكرو متر بكسل.

من المتوقع أن يستخدم كلا المستشعرين دمج بكسلات متعددة في واحدة، مما ينتج عنه صور أكثر وضوحًا وأفضل جودة في ظروف الإضاءة المنخفضة.
 

ليس من الواضح متى ستطلق Samsung أول هاتف ذكي لها مزود بمستشعر كاميرا بدقة 432 ميجابكسل، ولكن يمكن أن يحدث ذلك في وقت مبكر من عام 2025. يمكن أن تكون سلسلة Galaxy S25، التي من المتوقع إطلاقها في أوائل عام 2025، أول من يتميز بالمستشعر الجديد.

بالإضافة إلى مستشعرات الكاميرا الجديدة بدقة 432 ميجابكسل، تفيد التقارير أيضًا أن سامسونج تعمل على مستشعر كاميرا جديد بدقة 200 ميجابكسل لهاتف Galaxy Z Fold 7. يُطلق عليه اسم ISOCELL HP5، وسيكون مستشعرًا بقياس 1 / 1.3 بوصة مع 0.5 ميكرومتر بكسل.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سامسونج

إقرأ أيضاً:

فورد تعيد إحياء كابري بعد 30 عامًا كسيارة كهربائية بأربعة أبواب

تقوم شركة فورد بإحياء معظم سيارات السبعينيات، كابري، على الرغم من الاسم فقط. لا تشبه سيارة كابري الجديدة على الإطلاق سيارة فاستباك الأصلية ذات البابين التي ظهرت لأول مرة في عام 1968، بل ستكون بدلاً من ذلك سيارة كهربائية بأربعة أبواب مبنية على منصة MEB من فولكس فاجن وسيتم بيعها فقط في أوروبا.

يبدو أن كابري قد تم تصميمها من قبل اللجنة التنفيذية، مع تصميم يشبه Polestar 2، لكنه أقل وصفًا بكثير. يطلق عليها فورد اسم "كوبيه رياضية للعائلة"، والشيء الوحيد المتمرد بشكل غامض مثل الأصل هو نظام الطلاء، إما باللون الأصفر الفاتح أو الأزرق.


سيتوفر طرازان في الإصدارين الأساسي والمتميز، ويطلق عليهما "المدى الممتد". القاعدة عبارة عن طراز ذو محرك خلفي بقوة 282 حصانًا مع بطارية بقدرة 77 كيلووات في الساعة، و390 ميلاً أو مدى (WLTP) ووقت شحن مدته 28 دقيقة من 10 إلى 80 بالمائة.


الطراز Premium هو نظام دفع رباعي بمحركين وقوة 335 حصانًا. تقبل البطارية الأكبر قليلاً بقدرة 79 كيلووات في الساعة شحنًا بقوة 185 كيلووات (50 كيلووات أكثر من القاعدة)، لذا يمكن أن تصل من 10 إلى 80 بالمائة في 26 دقيقة. تم تقليل النطاق في هذا الطراز قليلاً إلى 368 ميلاً، وفقًا لمعايير WLTP الأوروبية. أما بالنسبة للأداء، فيمكن للطراز الأساسي الانطلاق من 0 إلى 62 ميلاً في الساعة خلال 6.4 ثانية، بينما يمكن للطراز Premium القيام بذلك في 5.3 ثانية.


يحصل الطراز Premium على عدد قليل من الإضافات الأخرى، بما في ذلك عجلة معدنية مقاس 20 بوصة بدلاً من 19 بوصة، إلى جانب الإضاءة المحيطة ونظام الصوت B&O وباب خلفي بدون استخدام اليدين.

على الجانب التقني، توفر كابري تغييرًا آليًا للمسار، واكتشاف راكبي الدراجات عند فتح الأبواب وتدليك مقعد السائق. تنزلق شاشة اللمس العمودية مقاس 14.6 بوصة للخارج لتكشف عن حجرة تخزين، بينما يقوم مسند الذراع الأمامي بتخزين "MegaConsole" بمساحة 0.6 قدم مكعب.



كشفت فورد مؤخرًا عن سيارة كهربائية أخرى في أوروبا تحمل اسم الطراز الكلاسيكي إكسبلورر. مثل كابري، فهي لا تشبه النسخة الأصلية سواء في الشكل أو الروح، فهي سيارة كروس أوفر مدمجة وليست سيارة بيك اب أو سيارة دفع رباعي.

مع توفرها في أوروبا فقط، ستتمكن من شراء سيارة كابري على الجزيرة الإيطالية التي تحمل الاسم نفسه، ولكن ليس في أي مكان في أمريكا الشمالية. سيتم تصنيعها في ألمانيا ويبدأ سعرها من 49,400 يورو (حوالي 53,590 دولارًا) للطراز الأساسي و53,000 يورو (57,490 دولارًا) للحزمة المميزة، وفقًا لموقع فورد الفرنسي.

مقالات مشابهة

  • فورد تعيد إحياء كابري بعد 30 عامًا كسيارة كهربائية بأربعة أبواب
  • أهم ما أعلنت عنه سامسونغ في حدث إطلاق هواتفها القابلة للطي
  • سامسونج و الذكاء الاصطناعي.. تعرف على أحدث إصدارات الشركة
  • أبل تهدف إلى شحن 10% إضافية من هواتف آيفون الجديدة
  • Samsung Galaxy Z Fold 6 وZ Flip 6: أكثر سطوعًا وأخف وزنًا وأسرع.. هل هذا كافٍ؟
  • سامسونج تطلق أخيرًا Galaxy Ring
  • هواتف مميزة بـ أقل من 10 آلاف جنيه.. تعرف عليها
  • سامسونج تكشف عن Galaxy Z Flip 6.. أفضل مواصفات S24 في هاتف صغير قابل للطي
  • مصر ضمن أكثر الدول اقتراضا من صندوق النقد الدولي (إنفوغراف)
  • هواوى تكشف عن سلسلة HUAWEI nova 12.. ماذا تقدم لصور السيلفي