صحيفة الاتحاد:
2024-07-01@23:36:43 GMT

هذا اللاعب راتبه السنوي 10 ملايين يورو !

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

 
أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة ديبالا يغيب 4 أسابيع إقالة بطل «يوروبا ليج»!

إذا كان يوفينتوس الإيطالي خسر نجم خط وسطه الفرنسي بول بوجبا الذي تم إيقافه، بصفة نهائية بعد أن كان الإيقاف «مؤقتاً»، على خلفية تعاطيه دواء به مادة «التيستوستيرون» المنشطة والمحظورة، عندما كان يعالج ركبته المصابة، فإن إدارة «السيدة العجوز» لا ترغب في خسارة نجم فرنسي آخر يلعب في صفوفها وهو أدريان رابيو متوسط ميدان الفريق، ولهذا تنشط «في الكواليس» من أجل إقناع هذا الأخير بتجديد عقده الذي ينتهي في صيف 2024، حتى لا يعاني وسط الملعب من «قصور شديد» في حالة رحيله.


ويعمل كريستيانو جيونتولي المدير الرياضي للنادي وفريقه المعاون على «قدم وساق» من أجل التوصل إلى إتفاق مع فيرونيك والدة رابيو، ووكيلة أعماله في الوقت نفسه، من أجل توقيع عقد جديد مدته 3 مواسم إضافية.
غير أن موقع «كلاسيوميركاتو» الإيطالي كشف النقاب عن أن «ملف» التجديد لرابيو ما زال يمثل «حالة شائكة»، بعد أن أصبح عنصراً بالغ الأهمية في تشكيلة ونظام لعب ماسيمليانو أليجري المدير الفني. وقال الموقع إن يوفينتوس ثقته كبيرة في النجم الدولي الفرنسي أحد الأعمدة الأساسية في منتخب «الديوك»، بدليل تمسكه به في العام الماضي وتمديد عقده لمدة عام حتى صيف 2024، وها هو يسعى إلآن مجدداً إلى الاحتفاظ به ولكن هذه المرة بموجب عقد مدته 3 مواسم.
وكان رابيو قريباً من مغادرة «البيانكونيري» في الموسم الماضي من أجل الانضمام إلى مانشستر يونايتد الإنجليزي، ولكنه اقتنع في نهاية المطاف بتمديد عقده لمدة عام مع «السيدة العجوز». ولهذا يسعى يوفينتوس إلى «تحصين» رابيو بعقد طويل، خاصة أنه «مطمع» لعدد غير قليل من الأندية الأوروبية الكبرى.
وأوضح الموقع أن رابيو يبدو منفتحاً على إكمال مسيرته في إيطاليا، بعد أن اعتاد اللعب في الدوري «الكالشيو» وعلى الأجواء الإيطالية، غير أن المفاوضات التي بدأها المدير الرياضي للنادي مع والدة رابيو تبدو صعبة جداً، إذ إنها تطالب بزيادة كبيرة في راتب نجلها. وتدرك إدارة يوفينتوس جيداً مدى أهمية رابيو للفريق والدور المؤثر الذي يلعبه في وسط الملعب، وإسهامه في استقرار هذا الخط، إلا أن المسألة المالية تقف «حجرعثرة» في المفاوضات الجارية حالياً.
ويراقب مانشستريونايتد ونيوكاسل يونايتد الإنجليزيان باهتمام بالغ الموقف، وقد ينتهز أي منهما الفرصة للمزايدة في صفقة رابيو. وذكرت مصادرصحفية إنجليزية أن هذين الناديين على استعداد لدفع 10 ملايين يورو راتباً سنوياً لرابيو، وهوعرض يغري أي لاعب بالتفكير فيه. 

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: الدوري الإيطالي الكالشيو مانشستر يونايتد بوجبا انتقالات اللاعبين

إقرأ أيضاً:

الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”

البلاد-جدة كشفت تقارير إيطالية عن خطوة جديدة يستعد النادي الأهلي للمضي فيها قدمًا نحو ضم النيجيري “فيكتور أوسيمين” مهاجم نابولي. وذكرت صحيفة “ريبوبليكا” الإيطالية اليوم الأحد أن الأهلي مهتم بضم أوسيمين هذا الصيف، وسيعرض دفع الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع نابولي. وتبلغ قيمة الشرط الجزائي في عقد أوسيمين مع نابولي 130 مليون يورو، علمًا بأن عقده مع ناديه الإيطالي ينتهي في يونيو 2026. ولا يمثل الشرط الجزائي أو حتى راتب اللاعب مشكلة بالنسبة للنادي الأهلي؛ إذ لا يزال أوسيمين – وفقًا للصحيفة – متمسكًا بالانتقال إلى الدوري الإنجليزي.

مقالات مشابهة

  • بعد التأهل إلى ربع نهائي يورو.. رابيو: نحن جيدون وأقوياء جدًا
  • في سابقة تاريخية .. تجديد عقد لاعب عمره 50 عاما
  • أزمات كهربا.. أول تعليق من اللاعب بعد استبعاده من مباراة الأهلي والطلائع
  • تفاصيل عرض الاتحاد لضم نجم أتالانتا
  • الصحف الأوروبية.. اكسبريس تعلق على مستقبل كيميتش وفوت ميركاتو تكشف خريطة انتقالات مانشستر يونايتد
  • التعاون الدولي: 11 مليار يورو استثمارات أجنبية مباشرة في الطاقة والأمن الغذائي والمياه
  • الأهلي يرصد 130 مليون يورو لضم” فيكتور أوسيمين”
  • أزمات كهربا.. هل يكتب كولر السطر الأخير في مشوار "الفولت" مع الأهلي؟
  • التشكيلة الأساسية لمواجهة إنجلترا وسلوفاكيا في ثمن نهائي "يورو 2024"
  • أستون فيلا يضم نجم تشيلسي وهولندا