وجه أسمر نحيل صبغته شمس طيبة القوية، موهبة كبيرة باركها النيل العظيم مدفوعة بروح حرة ورغبة محمومة في النجاح، وبخطوات صغيرة جريئة مازال يتلمس طريق الصعود بحثًا عن فرصة يعلن منها الشاب النوبي الموهوب عن نفسه ومشروع الغنائي المختلف، ولكن الحماس الذي اكتسى ملامح وجهه تحول إلى خيبة أمل لم يستطيع إخفائها عندما طلبت منه مقدمة البرنامج الفني الذي استضافه أن يقدم أغنية للفنان عبدالحليم حافظ.

كشف الفنان محمد منير، الذي يحل اليوم عيد مولده، أثناء استضافته في أحد البرامج في بداية حياته الفنية، رفض الغناء للعندليب الراحل عبدالحليم حافظ عندما طلبته منه مقدمة البرنامج ذلك، موضحًا: «كان وجودي في تلك النافذة الإعلامية لتقديم مشروعي الغنائي، وبالتالي لست في حاجة لغناء أعمال من سبقونا، فالجمهور لا يبحث عن عبدالحليم حافظ آخر لأنّه لن يكون مميزًا، ولكن نحن في حاجة إلى له مشروع غنائي وشكل مواكب».

محمد منير: كنت في حاجة لـ أن يساندني الإعلام

وأضاف محمد منير في لقاء إعلامي له، إنَّ رفضه الغناء لـ عبدالحليم ليس به أمر ضد الفنان الكبير ولكنه يجب أن تكون الأغنية التي يعيد غنائها لأي من المطربين الكبار تلائمه وتلائم شخصيته ولونه الغنائي، موضحًا: «في ذلك الوقت كنت في أمس الحاجة لأن يساندني الإعلام ويلقي علي الضوء ويشجعني».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: محمد منير عيد ميلاد محمد منير الفنان محمد منير عبدالحلیم حافظ

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده

هنأت الفنانة ريم سامي زوجها عبر موقع الفيديوهات والصور إنستجرام بمناسبة عيد ميلاده  حيث قامت بنشر فيديو يحتوي على مجموعة من المقاطع والصور بينهم وعلقت عليه “ كل سنة وانت طيب يا صديقي السرطان.. أحبك كثيرًا  يا حبيبي ” 

ريم سامي وزوجها

وانهالت عليها التعليقات أبرزهم الفنانة مي عمر التي كتبت "ماشاء الله"

و أيضًا علقت الفنانة ملك أحمد  زاهر “ ماشاء الله ” 

https://www.instagram.com/reel/C82p_pAopdv/?igsh=MWkwNnBkYXV1aG14cA==آخر أعمال ريم سامي 

من جانب آخر تغيبت ريم سامي عن السباق الرمضاني ٢٠٢٤ وذلك لتواجدها قبل السباق الرمضاني بمسلسل “ حدوتة منسية ” الذي حقق نجاحًا ساحقًا. 

أبطال  مسلسل حدوتة منسية " 

العمل من بطولة سوسن بدر، عبير صبري، أحمد فهيم، محمود حجازي، هشام إسماعيل، وطارق صبري، ريم سامي، نانسي صلاح، محمد علي رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، وهبة عبد الغني ورجوي حامد، عبير منير، حسن عبد الله، مصطفى منصور، علاء قوقه، ومن تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

مقالات مشابهة

  • عاجل - حركة المحافظين 2024.. من هو خالد عبدالحليم محافظ قنا الجديد؟
  • «خاص».. جواهر تكشف تعاونها مع «الكينج» محمد منير فى أغنية جديدة
  • جميلة عوض تخطف أنظار جمهورها
  • تاب واعتزل الغناء.. من هو مطرب المهرجانات علي قدورة؟
  • في ذكري ميلاده.. من هو الشيخ إمام الذي فقد بصرة وعزف علي الجيتار
  • يوسف الشطي: «الصمصام» أغنية وطنية مهداة إلى سمو الأمير
  • الذهب الذي لا يصدأ.. قائد الزمالك محمد عبدالشافي يحتفل بعيد ميلاده الـ 39
  • في ذكرى ميلاده.. كيف وصف الذكاء الاصطناعي وحيد حامد؟
  • في ذكرى ميلاده.. "إكسترا نيوز" تعرض تقريرا عن السيناريست وحيد حامد
  • ريم سامي تهنئ زوجها بمناسبة عيد ميلاده