تحاول إدارة النادي الأهلي في الفترة الحالية، الحفاظ على العديد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم، في المواجهة القادمة أمام نظيره سيمبا التنزاني، بأولى مباريات بطولة دوري السوبر الإفريقي.

وتهدد فترة التوقف الدولي عددا كبيرا من لاعبي الفارس الأحمر، من الانضمام إلى المنتخبات الوطنية، لخوض مباريات ضمن الأجندة الدولية للفيفا.

- موقف معلول من المشاركة أمام سيمبا

وصرح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج "+90":" حدث تواصل بين النادي الأهلي والمسؤولين في المنتخب التونسي، من أجل التنازل عن خدمات علي معلول قبل مواجهة اليابان وديًا، بسبب مباراة سيمبا التنزاني بالدوري الإفريقي".

المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة نجم الزمالك السابق: كوكا لاعب مفيد لمنتخب مصر

وواصل هشام خلال برنامجه على قناة النهار: "جلال القادري مدرب منتخب تونس، رفض الاستغناء عن تواجد  اللاعب في المباراة، وبالتالي سيعود معلول على طائرة خاصة بعد مباراة اليابان مباشرةً، إلى القاهرة ثم الذهاب إلى تنزانيا".

وأختتم أمير هشام: " يوجد طريقة ثانية عن طريق عودة اللاعب أن للفريق على تنزانيا مباشرةً عن طريق ترانزيت".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى السوبر الأفريقي قناة النهار منتخب تونس منتخب مصر المنتخب التونسي نجم الزمالك نجم الزمالك السابق مدرب منتخب تونس دوري السوبر الإفريقي إدارة النادي الأهلي الإعلامي أمير هشام

إقرأ أيضاً:

الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة المدافع القطري الذي يحمل الجنسية المصرية يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية لتدعيم خط الدفاع.
ووافق السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق على التعاقد مع يوسف أيمن بعد فشل ضم اللاعب الجزائر زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الجزائري الذي انتقل الى الدوري البلجيكي.

وكان الأهلي يرغب في ضم يوسف أيمن خلال الميركاتو الصيفي بشكل نهائي ولكن إدارة الدحيل القطري رفضت بيع المدافع الدولي نهائيا ووافقت على انتقاله للأهلى لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.
وجاءت موافقة الأهلي على ضم يوسف أيمن خاصة انه يحمل الجنسية المصرية وسيتم قيده كلاعب مصري وليس أجنبي. 

من هو يوسف أيمن صفقة الأهلي المحتملة؟

يبلغ اللاعب يوسف أيمن من العمر 25 عامًا، يلعب في مركز قلب الدفاع ويجيد الألعاب الهوائية وتبلغ قيمته التسويقية 350 ألف يورو وفق موقع ترانسفير ماركت.

بدأ يوسف أيمن مشواره في  أكاديمية أسباير القطرية وانتقل في 1 يوليو 2017 لنادي الدحيل القطري وبعدها انتقل لصفوف فريق قطر القطري في يونيو 2019، وبعدها انضم لفريق السيلية القطري قبل أن يعود مرة أخرى إلى صفوف فريق الدحيل.

ينتهي عقد يوسف أيمن مع نادي الدحيل القطري، بنهاية الموسم الحالي ويحق للاعب التوقيع لأي فريق في الفترة المقبلة وفي حال تعاقد النادي الأهلي مع اللاعب سيقيد كصفقة محلية نظرًا لامتلاكه الجنسية المصرية.

شارك يوسف أيمن هذا الموسم  في 23 مباراة مع نادي الدحيل القطري في مختلف المسابقات، سجل هدفين وقدم تمريرة حاسمة واحدة، وبشكل عام خاض اللاعب الذي يحمل الجنسية المصرية أيضا في 58 مباراة بجميع البطولات، وسجل 5 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

ويعتبر يوسف أيمن من العناصر الواعدة في صفوف المنتخب القطري، ولعب 5 مباريات بقميص العنابي وظهر لأول مرة بقرار من المدرب السابق البرتغالي كارلوس كيروش وكان بعمر 24 عاما، وكانت آخر مباراة دولية له في 15 يونيو 2023 أمام جامايكا وشارك لمدة 20 دقيقة فقط.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يحسم صفقة مدافع منتخب قطر
  • كولر يتمسك بتعاقد الأهلي مع بديل معلول
  • سيد عبد الحفيظ يصدم الزمالك بهذا التصريح
  • أمير هشام: الزمالك يقترب من المشاركة في مباراة سيراميكا
  • تطورات مصابي الأهلي قبل مواجهة فاركو.. أبرزهم علي معلول
  • 100 مليون خسائر الشركات الراعية بعد إلغاء قمة الأهلي والزمالك
  • عاجل.. كواليس اجتماع وزير الرياضة ورئيس الزمالك بشأن خوض القمة
  • أمير هشام: حسين لبيب استجاب للوزير بخوض القمة ومجلس الإدارة صاحب تراجعه
  • ظهور معلول في مران الأهلي الختامي لمباراة القمة
  • إيقاف قيد جديد.. فيفا يصدم الزمالك قبل مباراة القمة ضد الأهلي