قالت الدكتورة جيهان مديح، رئيس حزب مصر أكتوبر، إن إنجازات الرئيس عبد الفتاح السيسي، لا تعد ولا تحصى في مصر، ويكفي أنه اقتلع الإرهاب من جذوره، وأصبحت مصر خاليا تماما منه، وتم الإعلان عن أن شمال سيناء خالية من الإرهاب.

وأضافت مديح، فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد"، أننا إذا تحدثنا عن العشوائيات التى كنا نعانى منها فى كافة العصور السابقة؛ سنجد أن العشوائيات كانت قنبلة موقوتة تضم المخدرات والإرهاب وبيع الأعضاء وأشياء كثيرة من الممنوعات قانونا والتى كانت تدار فى هذه المناطق ، ولكننا الان قمنا بإزالة هذه العشوائيات وتغيرت وأصبحت كالمدن الجديدة ، وأصبح لدينا الآن حى الأسمرات وغيط العنب وبشاير الخير ، حيث أصبحت هذه المجمعات السكنية آدمية، وبالتالى فإن هذا الرئيس إنسان بمعنى الكلمة.

وتابعت: وإذا تحدثنا عن البنية التحتية فى مصر والتى كان يعانى فيها أهالينا فى صعيد مصر ، وكانت تسمى بطرق الموت ثم تحولت إلى طرق سريعة فى منتهى السلامة والأمان وهو حق من حقوق المواطن المصري الذى يستحق أن يحيا حيا كريمة.

واستطردت: وإذا تحدثنا عن مبادرة حياة كريمة ودورها فى القرى والنجوع والعزب فى مصر ، سنجد أن هناك تطور كبير جدا، حيث يتم فيها القضاء على محو الأمية وإقامة البنية التحتية وتحسين مستوى الصحة والعلاج والكشف عن الأمراض وعلاج فيروس سى ، وأشياء كثيرة قامت بها مبادرة حياة كريمة فى عهد الرئيس السيسي.

واختتمت حديثها: كما أننا إذا تحدثنا عن تطوير الموانئ المصرية؛ فهناك موانئ كثيرة مطلة على البحرين الأحمر والمتوسط، وهناك ميناء جديد في العريش، فضلا عن أن المدن الصناعية في محافظات مصر وصل عددها إلى 17 مدينة صناعية.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: رئيس حزب مصر أكتوبر انجازات الرئيس السيسي الرئيس السيسي الإرهاب

إقرأ أيضاً:

تعليم قوص: مبادرة «رد الجميل» زارت ٥٠ مشروع قومي لـ «حياة كريمة» بقرى المركز

أكد عبد الله القبانى مدير عام إدارة قوص التعليمية بمحافظة قنا، أن المبادرة التوعوية "رد الجميل" التى دشنها تعليم قوص مطلع العام الجارى زارت أكثر من ٥٠ مشروعاً قومياً تنموياً من نتاج المبادرة الرئاسية "حياة كريمة " بقرى المركز، مشيداً بالنقلة الحضارية التى شهدتها قرى جمهورية مصر العربية منذ بدء تنفيذ المبادرة على أرض الواقع والتى وضعت على عاتقها التطوير الخدمى الشامل لكل الملفات التى من أهم ركائزها المواطن البسيط والأسر الأولى بالرعاية.

وأشار مدير تعليم قوص إلى أن القيادة السياسية كانت ولاتزال تضع نصب عينيها كيفية توفير الحياة الكريمة التى ترضى المواطن سواء فى الحضر أو الريف، مؤكداً أن ملف التعليم والصحة ومياة الشرب كانوا الركيزة الرئيسة التى شغلت القيادة السياسية خلال الخمس سنوات الإخيرة حيث شهد ملف التعليم خلالها الفترة الماضية دعم الحكومة للجانبين الإدارى الانشائي من خلال تنفيذ الهيئة العامة الأبنية التعليمية أكثر من ٨٠ عملية إحلال وتجديد وإضافة أجنحة وإستحداث مدارس تابعة لإدارة قوص التعليمية الأمر الذى افتقده الصعيد من أكثر من ٤٠ عاماً مما ساهم فى الحد من كثافة التلاميذ بالفصول والاتجاه بالايجاب نحو إلغاء العمل بنظام الفترتين بمدارس القرى، منوها إلى الأكاديمية المهنية للمعلمين نفذت عدة خطط مهنية دربت خلالها عدد كبير من المعلمين على أسس تربوية جديدة ساعدت فى تطوير حقيقى للمعلم الذى يمثل الركيزة الاساسية لدعم الطالب ورفع كفاءته داخل الفصل.

كانت إدارة قوص التعليمية - جنوب قنا، قد دشنت مارس الماضى مبادرة توعوية بعنوان " رد الجميل" إستهدفت خلالها تعريف الطلاب. وهيئات التدريس التابعين للإدارة پإنجازات المبادرة الرئاسية حياة كريمة من خلال التجول الميدانى بالطلاب للمشروعات التنموية التى تنفذها القيادة السياسية بقرى حياة كريمة لروح روح الولاء والانتماء لديهم والتعرف على الدور الناجز الذى تلعبه القيادة السياسية ودعمهم للجمهورية الجديدة فى ظل قيادة فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي راعي مسيرة التنمية.

مقالات مشابهة

  • وزير التنمية المحلية يستعرض أبرز إنجازات "حياة كريمة" بقرى الريف المصري
  • من الخراب إلى الإصلاح.. إنجازات عديدة في ملفات التعليم والصحة والقضاء على العشوائيات في الذكرى الـ 11 لثورة 30 يونيو.. وقائد عظيم يواصل المسيرة
  • تعليم قوص: مبادرة «رد الجميل» زارت ٥٠ مشروع قومي لـ «حياة كريمة» بقرى المركز
  • مبادرة «أنتي الأهم» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • بالفيديو.. أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات «30 يونيو» سُجلت بالأمم المتحدة
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات «30 يونيو».. سُجلت بالأمم المتحدة (فيديو)
  • أستاذ اقتصاد: «حياة كريمة» من أبرز إنجازات ثورة 30 يونيو
  • إكسترا نيوز تستعرض جهود «حياة كريمة»
  • «إكسترا نيوز» تستعرض جهود «حياة كريمة» في أنحاء الجمهورية «فيديو»
  • درة تاج العدالة الاجتماعية.. تعرف على أهم جهود مبادرة "حياة كريمة"