بوابة الفجر:
2024-09-17@09:55:18 GMT

عاجل.. الأهلي يستهدف تجديد عقد نجم الفريق

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

 

يسعى النادي الأهلي لتجديد عقد أحد لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، خلال الفترة المقبلة، من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

وأكد الإعلامي محمد شبانة، أن قضية اعتذارات اللاعبين الدوليين عن التواجد في معسكرات منتخبات بلادهم مستمرة بسبب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف) الذي يضع توقيتات المباريات في بطولة الأندية بشكل لا يناسب معظم الفرق.

المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة نجم الزمالك السابق: كوكا لاعب مفيد لمنتخب مصر

وقال في تصريحات عبر برنامجه بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "بيرسي تاو اعتذر عن التواجد في معسكر منتخب جنوب إفريقيا، وهوجو بروس مدرب المنتخب كان في حالة استياء من قرار اللاعب، خصوصا بعدما شاهد تاو وهو يشارك مع الفريق في الدوري المصري".

وأضاف: "الأهلي بدأ يسعى لتجديد عقد محمد عبدالمنعم خوفا من الاغراءات الخارجية، وتم تقديم عرض للاعب بالتجديد مقابل 15 مليون في الموسم، بالإضافة لعقود اعلانية آخرى".

وواصل: "الأهلي رصد مكافآت مالية خاصة للاعبيه من أجل بطولة الدوري الإفريقي والتي تبدأ بلقاء سيمبا التنزاني يوم 20 أكتوبر الجاري"..

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: النادى الاهلى منتخب مصر الدوري المصري الاتحاد الإفريقي جنوب أفريقيا نجم الزمالك السابق سيمبا التنزاني منتخب جنوب افريقيا تجديد عقد نجم الفريق

إقرأ أيضاً:

خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه

 

قال الإعلامي خالد الغندور، أن النادي الأهلي قرر تأجيل كافة الجلسات الخاصة بتجديد تعاقد لاعبيه، للتركيز على مباريات الفريق في الوقت الحالي.

وتابع الغندور خلال برنامجه ستاد المحور:" الأهلي يستعد لمواجهة جورماهيا الكيني ذهابًا وايابًا في دوري أبطال إفريقيا ومن ثم مواجهة الزمالك يوم ٢٧ من الشهر الجاي في السوبر الافريقي في السعودية".

ملخص أهداف مباراة الهلال والرياض في دوري روشن السعودي الكشف طبيعة إصابة إبراهيم دياز

وأختتم:" مسؤولو الأهلي قرروا تأجيل جلسات تجديد تعاقد أكرم توفيق وطاهر محمد وكريم الدبيس وأحمد نبيل كوكا بجانب تعديل عقد مروان عطية".

مقالات مشابهة

  • عاجل.. لاعب الأهلي يتمسك بالرحيل عن الفريق هذا الصيف
  • الأهلي يقترب من تجديد عقد الشناوي بعقد تاريخي
  • مصدر بالزمالك: فتوح خارج قائمة الفريق لمباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • آخر تطورات تجديد عقد محمد الشناوي مع الأهلي
  • نجم الأهلي يشيد بمستوى قائد الفريق في مباراة جورماهيا الكيني
  • موقف محمد شحاتة من مباراة السوبر الإفريقي أمام الأهلي
  • وسائل إعلام أمريكية: جهاز الخدمة السرية استجاب لحادث إطلاق النار الذي لم يكن يستهدف ترامب
  • عاجل.. الأهلي يهدد بالانسحاب من السوبر المصري بسبب جوميز ولاعب بيراميدز
  • خالد الغندور: الأهلي يؤجل تجديد عقود لاعبيه
  • باريس سان جيرمان يسعى لتمديد تعاقد حارس الفريق