(عدن الغد)خاص:

حرص رئيس نادي شمسان الأستاذ عبدالرحيم جاوي، على حضور الحصة التدريبية لفريق فئة الشباب لكرة القدم، بملعب الفقيد حسين باوزير بالمعلا، قبل مواجهة نصف نهائي دوري عدن للشباب.

وحث الجاوي اللاعبين على التركيز وتقديم كل ما لديهم من أجل مواصلة المسيرة الشمسانية نحو منصة التتويج كما عرف عن فريق شمسان كبطل متوج.

وأكد الجاوي بأن كل أعضاء مجلس إدارة النادي يقفون خلف الفريق في السراء والضراء مع جمهور شمسان العريق الذي يساند فريقه في كل مباراة.

وأبدى رئيس نادي شمسان ثقته في اللاعبين والجهاز الفني بقيادة الكابتن وهبي فؤاد لتحقيق رغبة النادي والجماهير بمواصلة التألق.

بدوره شكر مدرب الفريق الكابتن وهبي فؤاد، الأستاذ عبدالرحيم جاوي وأعضاء الادارة على تحفيزهم للاعبين في الدوري الذي بإذن الله سيكون شمسانياً.



 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2

يحل فريق الوكرة القطري، الذي يضم اللاعب المصري حمدي فتحي، ضيفًا ثقيلاً على رافشان بطل طاجيكستان، في الخامسة من مساء اليوم الأربعاء بتوقيت القاهرة، على استاد "هيسور المركزي"، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا 2.

الوكرة يهزم الريان بثنائية بحضور حمدي فتحي وتريزيجيه في الدوري القطري حمدي فتحي في مواجهة قوية مع الوكرة ضد تركتور الإيراني الدحيل يعبر الوكرة.. والتعادل يحسم مواجهة العربي والخور في دوري نجوم قطر



يسعى الوكرة إلى تحقيق فوز يعيد له التوازن بعد خسارته القاسية في الجولة الأولى أمام تراكتور الإيراني بنتيجة 0-3 وعلى الجانب الآخر، أظهر رافشان إمكانياته الجيدة بالتعادل خارج ملعبه مع موهون باجان في مباراته الأولى.

يدخل الوكرة اللقاء بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره الأخير على الخور في الدوري القطري، حيث فاز 3-1، وقدم حمدي فتحي أداءً مميزًا خلال المباراة.

حاليًا، يحتل الوكرة المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 11 نقطة، بينما يتجمد رصيد الخور عند 3 نقاط في المركز العاشر.

تترقب الجماهير هذه المباراة، حيث يأمل الوكرة في استعادة نغمة الانتصارات.
 

مقالات مشابهة

  • طلب سعودي قبيل مواجهة الاستقلال الإيراني في دوري أبطال آسيا
  • محافظ تعز يفتتح مشروع المياه النظيفة لمدينة المخا
  • بعد إعلان التشكيل النهائي.. رئيس النواب يرفع أعمال الجلسة العامة لـ7 أكتوبر
  • وكيل وزارة الشباب والرياضة بالجيزة يتفقد نادي التوفيقية وطلعت حرب
  • الوكرة بقيادة حمدي فتحي يواجه رافشان الطاجيكي في دوري أبطال آسيا 2
  • مونديال الأندية لليد.. مشوار الأهلي قبل مواجهة ماجديبورج الألماني بنصف النهائي
  • أسعار صرف العملات الأجنبية في اليمن الثلاثاء 1 أكتوبر 2024
  • إجازة 6 أكتوبر 2024: الحكومة تحدد الموعد النهائي بعد قرار رئيس الوزراء اليوم
  • رئيس «محافظي المصارف المركزية»: تخفيض أسعار الفائدة يحفز الاستثمار
  • عبدالرحيم علي يعزي الزميلة نبيلة صبيح في وفاة عمها