رد البرتغالي فيتور بيريرا، رئيس لجنة الحكام باتحاد الكرة المصري، على الانتقادات الموجهة للحكام خلال الفترة الماضية.

وقال بيريرا، في تصريحات تلفزيونية عبر القناة الأولى: "الجماهير تبحث عن حكام عادلين بنسبة 100%، ويرغبون بالطبع في فوز فريقهم باستمرار، لكن الحكام بشر، ولديهم أخطاء".

وأضاف: "نعمل دائمًا على تطوير الحكام، وقمنا بإجراء استقصاء لآرائهم، حول الطريقة التي يرغبون في تنفيذها؛ من أجل تطوير مستواهم حتى عام 2026".

وأكمل: "نسعى لتطوير الحكام، ليس فقط على مستوى الدوري الممتاز؛ ولكن أيضًا على مستوى حكام الدرجات الأدنى، ودوري الكرة النسائية".

وواصل: "بحثنا عن الدورات والتدريبات التي يحتاجها الحكام، وكذلك مُعدّ بدني بمواصفات خاصة، ولدينا 620 حكمًا دخلوا في هذه الدورات التدريبية".

وأردف: "أجرينا أكثر من اختبار، سواء تحريري أو عملي، بجانب قياسات بدنية؛ للتعرف على مدى جاهزية الحكام".

واختتم تصريحاته: "مصر من البلاد الكبرى في إفريقيا، ويجب أن يكون لديها حكام كبار بقدر فرقها الكبيرة على مستوى القارة السمراء". 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: بيريرا اتحاد الكرة اتحاد الكرة المصري الجماهير الدوري الممتاز الدوري المصري الكرة النسائية الكرة المصري بالدوري المصري بيريرا رئيس لجنة الحكام لجنة الحكام باتحاد الكرة مواصفات خاصة

إقرأ أيضاً:

ليون يعود للانتصارات بفوز مثير على تولوز في الدوري الفرنسي

استعاد ليون نغمة الانتصارات التي غابت عنه في المرحلتين الماضيتين ببطولة الدوري الفرنسي لكرة القدم، بعدما حقق فوزا مثيرا 2 / 1 في اللحظات الأخيرة على مضيفه تولوز، اليوم الأحد، في المرحلة السادسة للمسابقة.

وعلى ملعب (مونيسيبال)، بادر يان جبوهو بالتسجيل لمصلحة تولوز في الدقيقة 14، قبل أن يتعادل ليون عبر (النيران الصديقة)، عقب تسجيل الدنماركي راسموس نيكولايسن، مدافع أصحاب الأرض، هدفا بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 28.

وبينما تأهب الجميع لانتهاء اللقاء بالتعادل 1 / 1، منح مالك فوفانا النقاط الثلاث لمصلحة ليون، عقب تسجيله هدف الفوز للفريق الضيف في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

وارتفع رصيد ليون، الذي تعادل مع لانس وخسر من مارسيليا في المرحلتين الماضيتين، إلى 7 نقاط في المركز العاشر، محققا فوزه الثاني في البطولة هذا الموسم مقابل تعادل وحيد و3 هزائم.

في المقابل، تجمد رصيد تولوز، الذي عجز عن تحقيق الفوز للمباراة الثانية على التوالي، عقب خسارته أمام بريست في المرحلة الماضية، عند 5 نقاط في المركز الخامس عشر.

مقالات مشابهة

  • أزمة جديدة يفجرها اتحاد الكرة في قائمة الحكام الدولية
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم سلسلة دورات تدريبية
  • مركز تطوير التعليم بجامعة أسيوط ينظم دورات تدريبية "المراجعة الداخلية والخارجية للامتحانات"
  • اتحاد الكرة يرسل القائمة الدولية للحكام إلى "فيفا" للموسم الجديد 2024-2025
  • اتحاد الكرة يخطر الفيفا بالقائمة الدولية للحكام للموسم الجديد
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بالقائمة الدولية للحكام
  • بالأسماء.. اتحاد الكرة يخطر فيفا بقائمة الحكام الدولية
  • ليون يعود للانتصارات بفوز مثير على تولوز في الدوري الفرنسي
  • اتحاد الكرة المصري يُفاضل بين ستيف بينيت وهاوارد ويب لرئاسة لجنة الحكام
  • معشوق الجماهير.. معلق مباراة الهلال والخلود في الدوري السعودي اليوم