YNP - خاص: 
كشفت وسيلة إعلام أمريكية ، عن استعداد حركة ( انصار الله) الحوثيين في اليمن للانضمام إلى الحرب بين المقاومة الفلسطينية والجيش الاسرائيلي في قطاع غزة ، مؤكدة تنسيقاً بين الحركة وفصائل المقاومة . 

وقالت مجلة (نيوزويك ) الأمريكية إن الحوثيين يراقبون بعناية التطورات في غزة ، وسيكونون مستعدين للانضمام إلى الحرب حال لزم الأمر .



ونقلت المجلة عن رئيس تحرير وكالة (سبأ ) في صنعاء نصر الدين عامر ، القول : "احتمال مشاركتنا المباشرة في دعم المقاومة يعتمد على التطورات هناك، ونحن نراقب الوضع هناك عن كثب وعلى تواصل دائم مع المقاومة ".

 مؤكدة " امتلاك الحوثيين ترسانة ضخمة من الطائرات بدون طيار والصواريخ ".

 

أمريكا غزة أنصار الله طوفان الأقصى

المصدر: البوابة الإخبارية اليمنية

كلمات دلالية: أمريكا غزة أنصار الله طوفان الأقصى

إقرأ أيضاً:

حزب الله يستعرض مشاهد استعدادات مقاتليه في الميدان وإطلاقهم النيران

نشر الإعلام الحربي في حزب الله مشاهد تظهر استعدادات مقاتليه للقتال في الميدان جنوبي لبنان وعمليات إطلاق للنيران، وتمكن مقاتليه وتركيزهم العالي الذي يستهدفون به العدو الصهيوني.

 

وأرفق الفيديو بالجملة التالية: "تَزُولُ الجِبَالُ وَلاَ تَزُلْ، عَضَّ عَلَى نَاجِذِكَ، أَعِرِ اللهَ جُمجُمَتَكَ، تِدْ في الاَْرْضِ قَدَمَكَ، ارْمِ بِبَصَرِكَ أَقْصَى القَوْمِ، وَغُضَّ بَصَرَكَ، وَاعْلَمْ أَنَّ النَّصْرَ مِنْ عِنْدِ اللهِ سُبْحَانَهُ".

 

ونشر مشاهد أخرى من عملية استهداف المقاومة الإسلامية تجمّع "الكريوت" المحاذي لساحل خليج مدينة حيفا.

 

في الوقت الذي أعلن حزب الله عن فقدان الاتصال مع القيادة البارزة به، هاشم صفي الدين، وذلك بعد الغارات العنيفة التي استهدفت الضاحية الجنوبية لبيروت، وبدأت المعلومات تتكشف عن مصير رئيس المجلس التنفيذي لـحزب الله مع الإعلان عن فقدان الاتصال به.

 

وفي سياق متصل، صرح مركز عمليات طوارئ الصحة العامة التابع لوزارة الصحة اللبنانية، استشهاد 25 شخصا وجرح 127 آخرين جراء الغارات الإسرائيلية على مناطق لبنانية مختلفة يوم أمس.

 

بعد أقل من يومين على الغارات العنيفة التي استهدفت الضاحية الجنوبية، التي يعتقد بأنها استهدفت رئيس المجلس التنفيذي لـ«حزب الله» هاشم صفي الدين، بدأت المعلومات تتكشف عن مصيره مع الإعلان غير الرسمي عن فقدان الاتصال به في ظل التزام «حزب الله» الصمت وعدم إصداره أي بيان حول مصيره.

 

وقطع الاتصال وغابت المعلومات، منذ ليل الخميس - الجمعة، عن المرشّح لخلافة الأمين العام حسن نصر الله، بعد أن قالت وسائل إعلام إسرائيلية إنه استُهدف بغارات عنيفة في الضاحية الجنوبية لبيروت. لم يظهر صفي الدين إلى العلن منذ مقتل نصر الله في سلسلة غارات جوية إسرائيلية على حارة حريك في الضاحية الجنوبية لبيروت في 27 سبتمبر (أيلول). ولا يُعرف مكان وجوده، حاله كحال كل قادة «حزب الله» المطاردين من إسرائيل.

مقالات مشابهة

  • "المجاهدين" تؤكد مواصلة المقاومة حتى استعادة حقوق شعبنا
  • طهران: المقاومة لا تحتاج لقوات من إيران وأمريكا الخاسر الأكبر في الحرب
  • البحرية الأمريكية: تكتيكات الحوثيين غيرت قواعد الحرب في البحر الأحمر
  • في ذكرى "طوفان الأقصى".. الفصائل الفلسطينية تؤكد استمرار المقاومة حتى إقامة دولة فلسطين
  • إيران تؤكد استمرار دعمها للقضية الفلسطينية والمقاومة ضد إسرائيل
  • حزب الله يستعرض مشاهد استعدادات مقاتليه في الميدان وإطلاقهم النيران
  • آخر التطورات.. اسرائيل تقصف طرابلس لأوّل مرّة (فيديو)
  • عن شرعية المقاومة وإرهاب أمريكا ..!!
  • اكتشافات غاز باحتياطيات مؤكدة 330 مليار قدم مكعبة
  • المقاومة العراقية تؤكد ضربها ثلاثة أهداف شمالي فلسطين المحتلة بالطائرات المسيرة