يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لخوض مباراة قوية أمام نظيره التعاون، في الجولة العاشرة من مسابقة دوري روشن للمحترفين للموسم الرياضي الحالي 2023-2024.

موعد مباراة الاتحاد أمام التعاون في دوري روشن

من المقرر أن يلاعب فريق الاتحاد نظيره التعاون، مساء يوم الجمعة الموافق 20 من شهر أكتوبر الجاري، على أرضية ملعب الملك عبدالله ببريدة، في إطار منافسات بطولة دوري روشن للمحترفين.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، السابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي وسلطنة عمان.

المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة نجم الزمالك السابق: كوكا لاعب مفيد لمنتخب مصر موقف الفريقين بجدول ترتيب دوري روشن السعودي

يتواجد فريق الاتحاد في المركز الرابع بجدول ترتيب دوري روشن للمحترفين برصيد 19 نقطة، بينما يحتل التعاون المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد والتعاون في دوري روشن

تنقل أحداث المباراة عبر شبكة قنوات سي سي اس السعودية الناقل الحصري والوحيد لإذاعة مبارايات دوري روشن في الوطن العربي، كما يمكنكم مشاهدة اللقاء عبر شاهد VIP.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الملك عبدالله مباراة الاتحاد الاتحاد والتعاون موعد مباراة الاتحاد القنوات الناقلة لمباراة الاتحاد دوري روشن السعودي جدول ترتيب دوري روشن السعودي بطولة دوري روشن الاتحاد أمام التعاون

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة

يلتقي منتخب إسبانيا الأول لكرة القدم مع نظيره ألمانيا يوم الجمعة المقبل 5 يوليو الجاري على ملعب "مرسيدس بنز أرينا"، وذلك في إطار الدور ربع النهائي لبطولة كأس أمم أوروبا 2024.

وكان الماتدور قد تأهل إلى ربع نهائي اليورو بعد الفوز أمام جورجيا بنتيجة 4-1، كما تأهل الماكينات الألمانية إلى نفس الدور بعد الفوز أمام الدنمارك بنتيجة 2-0.

موعد مباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا

يطلق حكم اللقاء صافرة انطلاق مباراة إسبانيا ضد ألمانيا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي.

محمد طارق: نفسي أبقى جامد زي الأهلي.. الزمالك حرك المياه الراكدة.. وليه بيتحط رخامة لبيراميدز عشان بينافس على الدوري؟ عاجل - الزمالك يوافق على انضمام "زيزو" للمنتخب الأولمبى (خاص) القنوات الناقلة لمباراة إسبانيا ضد ألمانيا في كأس أمم أوروبا

تذاع مباراة إسبانيا ضد ألمانيا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein max 1HD.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة الزمالك المقبلة بدوري "نايل" والقنوات الناقلة
  • رسميًّا.. أبها تستضيف بطولة كأس السوبر السعودي 2024
  • أبها تستضيف مباريات كأس السوبر السعودي
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي أمم أوروبا يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والداخلية اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الاتحاد السكندري وطلائع الجيش اليوم في الدوري المصري والقنوات الناقلة
  • مواعيد مباريات الدوري المصري اليوم الخميس والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأرجنتين والإكوادور اليوم في ربع نهائي كوبا أمريكا والقنوات الناقلة
  • كلاسيكو أوروبي.. موعد مباراة ألمانيا ضد إسبانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة إسبانيا وألمانيا في ربع نهائي يورو 2024 والقنوات الناقلة