أكد عادل عبدالرحمن نجم النادي الكرة المصرية السابق، أن محمد عبدالمنعم من العناصر الأساسية ولذلك يتم الاتجاه سريعًا من أجل تمديد عقده.

وأوضح أن الأهلي من الصعب أن يقوم بمنع أي لاعب من التواجد مع منتخب بلاده، مشيرًا إلى أن النادي الأحمر لن يقوم بتحريض أي لاعب دولي على الاعتذار عن التواجد في معسكر دولي، مشيرًا إلى أن بيرسي تاو ليس اللاعب الدولي الوحيد داخل صفوف الفريق، وهناك احترام تام للأجندة الدولية، كما أن النادي دائمًا يتعاقد مع لاعبين دوليين، ويدرك حجم المسئولية تجاه الاتحادات الآخرى، كما أن علي معلول سيتواجد مع تونس، وديانج سينضم لصفوف منتخب مالي.

المواجهة المرتقبة.. موعد مباراة هولندا وفرنسا في تصفيات أمم أوروبا 2024 والقنوات الناقلة نجم الزمالك السابق: كوكا لاعب مفيد لمنتخب مصر

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "الاتحاد الدولي لكرة القدم قام بتنظيم هذا الأمر، وهناك أجندة دولية معروفة، ومن حق المنتخبات وفقا للوائح الاستعانة بلاعبيها".

وأضاف: "الأندية الكبيرة دائمًا تسعى للاحتفاظ باللاعبين المميزين مبكرًا، ومن الصعب ترك أي نجم في الأهلي دون تجديد عقده، ومحمد عبدالمنعم من العناصر الأساسية ولذلك يتم الاتجاه سريعًا من أجل تمديد عقده، وسبق وحدثت مشكلة عبدالله السعيد وأحمد فتحي وغيرهم، كرة القدم اصبحت صناعة واقتصاد، ويجب المحافظة على العناصر المميزة".

وختم: "أي نادٍ يريد المحافظة على لاعبيه المميزين لأطول فترة، من أجل الاستفادة منه مستقبلا حال تلقى عرضا احترافيا من الخارج، وهناك قوانين كثيرة تحمي اللاعبين والأندية، ولا يجب ترك اي لاعب حتى آخر لحظة حتى يرحل مجانًا، ولذلك قرار تمديد عقد محمد عبدالمنعم أفضل قرار للنادي الأهلي حاليا".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: نجم الأهلي عبدالله السعيد منتخب مصر منتخب مالي عادل عبدالرحمن

إقرأ أيضاً:

أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري

ماجد محمد

ذكرت تقارير صحفية أن كلا من أندية الوحدة والخلود، يسعيان للتعاقد مع نجم الأهلي المصري، الجنوب إفريقي بيرسي تاو وذلك خلال فترة سوق الانتقالات الصيفية.

ولايزال عقد تاو، ممتداً مع النادي الاهلي المصري حتى يونيو 2025 د حيث انضم الى النادي الاحمر في صيف 2021 قادماً من برايتون الإنجليزي، إلا أن اللاعب من الممكن أن يغادر في فترة الميركاتو الصيفي.

وأشارت صحيفة “idisk times” الجنوب إفريقية إلى أن نادى الاهلي سيكون منفتحاً للنظر في العروض القادمة من أجل تاو، خشيةً من رحيله مجاناً في نهاية الموسم المقبل، وللاستفادة المادية من عملية بيعه.

وخاض بيرسي تاو 30 مباراة مع فريق الأهلي القاهري في الموسم الجاري، وقد سجل 7 أهداف، فيما يغيب اللاعب عن المشاركة حالياً بسبب الإصابة.

مقالات مشابهة

  • أقوال فرد أمن واقعة إمام عاشور ضد اللاعب أحمد حسن: أساء لي وقال خدت فلوس
  • أندية روشن تسعى لخطف محترف الأهلي المصري
  • "بعد اتهامه بإفساد صفقة بلعيد".. نجم الأهلي يتحرك قضائيا ضد أحد البرامج الرياضية
  • 3 لاعبين بالأهلي على رادار الدوري السعودي
  • الخضري: الزمالك لن يهبط في حال استمرار الإنسحاب
  • وفاة لاعب المريخ السوداني السابق
  • بعد وفاة طارق الوحش نجم الإسماعيلي السابق.. 5 لاعبين حصد السرطان أرواحهم
  • الأهلي يُقنع كولر بضم مدافع الدحيل
  • الرحيل خلال أيام.. عرض جديد يهدد بقاء بيرسي تاو في الأهلي
  • انفراد.. الزمالك (يُضيع) مواهبه بيده بتجميد تعدى الشهر والحل (الرحيل المجاني)