تنظم كلية الصيدلة جامعة حلوان، تحت رعاية الدكتور السيد قنديل، رئيس الجامعة، اليوم، معرض الدراسة في اليابان لطلاب الجامعات والدراسات العليا، بحضور الدكتور عماد أبو الدهب، نائب رئيس جامعة حلوان للدراسات العليا والبحوث، وإشراف الدكتور سامح سرور عميد الكلية. 

ويتضمن معرض «الدراسة في اليابان 2023» الذي يُعقد لطلاب الدراسات العليا وطلاب السنوات النهائية، معلومات عن البرامج الدراسية والمنح المتاحة للمرحلة الجامعية الأولى والدراسات العليا وأبحاث ما بعد الدكتوراه، بجانب معلومات عن منح MEXT والمبادرة المصرية اليابانية للتعليم وJSPS.

اهتمام القيادة السياسية بطلاب الدراسات العليا 

وتأتي المبادرة المصرية اليابانية في التعليم، انطلاقا من توجهات القيادة السياسية المصرية بالاهتمام بالشباب ودعمهم وتطوير مستوى التعليم في مصر.

وفي السياق ذاته، تواصل الجامعات الحكومية و الخاصة والأهلية انتظام أعمال الدراسة والفعاليات للفصل الدراسي الأول 2023 وفقا للضوابط والقواعد المعمول بها في هذا الشأن، ووفقا لتوجيهات المجلس، برئاسة وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بما يسهم في تأهيل الكوادر المتميزة لسوق العمل إقليميا ودوليا.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: جامعة حلوان رئيس جامعة حلوان التعليم العالي المدارس المصرية

إقرأ أيضاً:

"حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء

يتابع حزب حماة الوطن، الجهود التي تقوم بها القيادة السياسية بشأن دعم الاستقرار في لبنان، لا سيما في ظل تطورات الأحداث، وتوسيع دائرة الصراع.

ويضيف الحزب في بيانه الصادر عنه، أن توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، في اتصاله أمس مع رئيس الحكومة اللبناني، نجيب ميقاتي، بإرسال مساعدات طبية وإغاثية طارئة للبنان بشكل فوري، تؤكد دور مصر المحوري في المنطقة، وتضامنها مع كافة الأشقاء حتى يتجاوز لبنان محنته.

 

ويجدد حماة الوطن، دعوته للمجتمع الدولي للقيام بدوره في إرساء السلام بالمنطقة، ووقف نزيف الدماء، محذرا من استمرار التصعيد الإسرائيلي في غزة والأراضي اللبنانية، والتوسع في استخدام العنف، الأمر الذي يهدد الاستقرار في العالم كله.

 

 

مقالات مشابهة

  • اليابان استخدمت الملوخية المصرية فى صناعة الدواء
  • جامعة الملك عبدالعزيز تنظم البرنامج التأهيلي للأكاديميين من جامعة الدفاع الوطني
  • عاشور يَشهد توقيع مُذكرة تفاهم لتقديم 100 منحة دراسية لطلاب المحافظات
  • قفزات فى قطاع البترول بدعم القيادة السياسية
  • نائب رئيس جامعة بنها لشئون الدراسات العليا والبحوث تتفقد الدراسة بكليتي الآداب والتجارة
  • "حماة الوطن" يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان وتقديم المساعدات للأشقاء
  • «حماة الوطن» يشيد بجهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • الرئيس السيسي يمنح أنواط الطبقة الثانية لأوائل الخريجين الوافدين بكلية الدراسات العليا
  • "حماة الوطن" يثمن جهود القيادة السياسية لدعم استقرار لبنان
  • مَن الناجي الوحيد مِن القيادة العسكرية العليا لـ حزب الله