استقبلت الحملة الرسمية للمرشح  الرئاسي عبد الفتاح السيسي، الاثنين الموافق 9 أكتوبر 2023،  وفداً لحزب مصر الحديثة برئاسة الدكتور وليد دعبس رئيس الحزب، لعرض الرؤى والأفكار والمقترحات للحزب، في إطار عقد لقاءات وزيارات للوفود الحزبية والسياسية المؤيدة والداعمة للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي.


في بداية اللقاء رحب المستشار محمود فوزي رئيس الحملة الرسمية للمرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، بحزب مصر الحديثة، مشيداً بحرص قيادات الحزب بمحافظات الجمهورية على حضور اللقاء لعرض أفكار ومقترحات الحزب.

وفي السياق نفسه، أشاد وفد حزب مصر الحديثة بحسن الاستقبال، وكذلك إنجازات الدولة المصرية على مدار التسع سنوات الماضية، مشيرين إلى أن الحزب سيعمل على زيادة الخٌطب الإعلامية التوعوية لهذه الإنجازات، وذلك  لتعريف المواطن المصري بما وصلت إليه دولته وما تحققه على جميع الأصعدة.

توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية

تناول اللقاء عدة مناقشات على رأسها أهمية العمل على توعية المواطنين بالمشاركة الإيجابية بالاستحقاق الانتخابي القادم للسير على نفس نهج الحملة الرسمية للمرشح بتحقيق حالة زخم تولد حياة سياسية مفعمة بالحيوية.

وفي نهاية اللقاء أكد وفد حزب مصر الحديثة على عزمه في التعاون المشترك بين الحزب والحملة الرسمية وذلك لدعم وتأييد المرشح عبد الفتاح السيسي في الانتخابات الرئاسية 2024.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الحملة الرسمیة للمرشح عبد الفتاح السیسی الرئاسی عبد مصر الحدیثة

إقرأ أيضاً:

الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد الرئيس السيسي أن تماسك ووحدة الشعب المصري هما محور الارتكاز والحماية الاستراتيجي للدولة المصرية، والضامن الأساسي للحفاظ على أمن واستقرار الوطن.
وفي إطار استعدادات الأكاديمية العسكرية المصرية لتخريج دفعات جديدة من طلابها لعام 2024، وفي ضوء حرص  الرئيس عبد الفتاح السيسي علي المتابعة المستمرة لمستويات التأهيل الفكري والثقافي للطلاب، التقي الرئيس صباح اليوم مع عدد من طلاب الأكاديمية الذين أنهوا دراستهم بها، وذلك بحضور الفريق أول عبد المجيد صقر القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، والفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة، وعدد من كبار قادة القوات المسلحة، وقادة الأكاديمية العسكرية المصرية، حيث دار حوار مفتوح أجاب فيه الرئيس على استفسارات الطلاب بشأن مختلف الأوضاع المحلية والدولية.
 

مقالات مشابهة

  • السيسي للحكومة: أهمية توفير السكن الملائم لجميع المواطنين
  • جامعة الشارقة تستقبل وفداً من سفارة بوركينا فاسو
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: مصالح دول المنطقة يجب ألا تتعارض مع بعضها
  • الرئيس عبدالفتاح السيسي: وحدة المصريين محور الارتكاز للحفاظ على أمن واستقرار الوطن
  • عاجل - الرئيس السيسي: حماية الأمن القومي عملية مستمرة بلا كلل أو ملل
  • الجميّل التقى وفداً من اللقاء الديمقراطي
  • نائب رئيس جامعة عين شمس تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية
  • "نائب رئيس عين شمس" تستقبل وفدا من جامعة إكستر البريطانية
  • حزب الغد يؤكد تأييده لموقف الرئيس السيسي الداعم للبنان