شهد الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم، انقلاب سيارة على الطريق، عقب انفجار الإطار الأمامى الأيسر للسيارة، نتج عن حادث الانقلاب مصرع قائد السيارة، وإصابة مرافقه بإصابات متفرقة، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى التعليمى.

كان اللواء مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من غرفة عمليات النجدة، يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة على الطريق الصحراوى الشرقى دائرة مركز شرطة أخميم ووجود متوفى ومصاب، تم نقل الجثة والمصاب للمستشفى، وتم الدفع بالقوات لمكان الحادث، وتم رفع آثاره من على الطريق، وتمت إعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التى أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم، انقلاب سيارة ومتوفـى ومصاب بالطريق الصحراوى الشرقى دائرة المركز، حيث تبين أنه أثناء سير السيارة " نقل، " قيادة المدعو أيمن ا م ح 36 سنة سائق، ومقيم أسوان بالطريق المشار إليه، انفجر الإطار الأمامى الأيسر للسيارة، ما أدى إلى انحرافها وانقلابها على جانب الطريق.

نتج عن الحادث وفاة قائد السيارة متأثراً بإصابته " بنزيف داخلى بالمخ وكسر بالجمجمة "، وإصابة مرافقة المدعو سبيعى ع م ح 60 سنة عامل، ومقيم بذات العنوان نجل عمه " بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم، وتم نقلهما لمستشفى سوهاج التعليمى، وبسؤال المصاب المذكور بمضمون ما سبق ونفى الشبهة الجنائية، تم تحرير محضر بالواقعة، وتم العرض على النيابة العامة التى تولت التحقيق.

 


المصدر: اليوم السابع

كلمات دلالية: سوهاج اخبار مصر اخبار المحافظات مدير امن سوهاج حادث سيارة الطريق الصحراوى الشرقى اخميم الصحراوى الشرقى انقلاب سیارة على الطریق

إقرأ أيضاً:

مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية

لقي سائق توك توك مصرعه اليوم الجمعة، في حادث تصادم توك توك مع سيارة نقل بالطريق الحر "بنها - المنصورة"، أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، بمحافظة القليوبية.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، إخطارا من العميد محمد نديم مأمور مركز شرطة كفر شكر، يفيد ورود بلاغا من الأهالي بمصرع "وائل.م" 30 سنة مقيم بقرية كفر الولجا التابعة لمدينة كفر شكر، فى حادث تصادم، وجرى نقل الجثة إلى مستشفى كفر شكر التخصصى لاتخاذ اللازم.


انتقلت على الفور الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القليوبية، وتبين من التحريات الأولية وقوع حادث تصادم سيارة نقل مع توك توك بحارة الطريق البطيئ بالطريق الحر بنها المنصورة بالبر الشرقي أمام قرية البقاشين بمدينة كفر شكر، ما أدى إلى مصرع سائق التوك توك وجرى رفع تلفيات الحادث إلى جانبى الطريق لعدم تعطيل حركة المرور.

وكلفت إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن القليوبية بالتحرى عن الواقعة وظروفها وملابساتها وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • مصرع سائق في حادث على الطريق الحر بالقليوبية
  • مصرع سائق توك توك في حادث تصادم مع سيارة نقل بالطريق الحر بالقليوبية
  • إصابة 3 أشخاص فى حادث تصادم سيارتين على الطريق الصحراوى الشرقى بسوهاج
  • إصابة 6 أشخاص فى حادث سير على الطريق الصحراوى بالبحيرة
  • مصرع وإصابة 6 أشخاص إثر حادث تصادم سيارتين بطريق الواحات
  • مصرع وإصابة 4 أشخاص في حادث سير بصحراوي سوهاج الشرقي
  • إصابة 8 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة على الصحراوى الشرقى ببنى سويف
  • مصرع سائق وإصابة 3 فى انقلاب سيارة ملاكى بالصحراوى الشرقى بسوهاج
  • مصرع شخص وإصابة 19 آخرين فى حادث انقلاب سيارة ميكروباص بقنا
  • مصرع شخص وإصابة آخر في حادث مروري بالمنوفية