موقع 24:
2024-10-05@14:09:33 GMT

محاولات سعودية جديدة لضم ميسي في يناير

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

محاولات سعودية جديدة لضم ميسي في يناير

كشفت تقارير إعلامية إسبانية عن أن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عاد إلى دائرة اهتمام أندية الدوري السعودي مجدداً.

قالت صحيفة سبورت إن بعدما أصبحت العودة إلى برشلونة غير محتملة على نحو متزايد، ولكن رغم ذلك ميسي قد يغادر إنتر ميامي على سبيل الإعارة في يناير (كانون الثاني) المقبل. 

Forget Barca! ????

As reports of a return to Spain die down, a fresh rumour claims that Saudi Arabia is plotting a shock swoop for Messi ???? https://t.

co/KdfJKwcGAg

— Football Transfers (@Transfersdotcom) October 9, 2023  وأضافت: "سيغيب فريق ديفيد بيكهام في الدوري الأمريكي لكرة القدم عن التصفيات، ومن المقرر أن يغيب ميسي لعدة أشهر عن الدوري المحلي بمجرد انتهاء الموسم العادي في نهاية أكتوبر (تشرين الأول) الحالي".
وتابعت: "مسألة أن الأرجنتيني سيغيب عن اللعب في الدوري الأمريكي لمدة تصل إلى أربعة أشهر أثارت شائعات مثيرة عن عودته على سبيل الإعارة إلى برشلونة في يناير (كانون الثاني)، مع احتمال أن يسير على خطى بيكهام وتييري هنري اللذين عادا مؤقتاً إلى أوروبا خلال فترة تواجدهما في الولايات المتحدة".
وواصلت: "مع ذلك تأكد بشكل كبير أن "البلوغرانا" لم يمنح أي اعتبار لاحتمال إعادة اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً، والأمر نفسه من جانب أفضل لاعب في العالم 7 مرات لا يفكر في العودة إلى كاتالونيا".
في المقابل برز مجدداً رغبة الأندية السعودية في كسب خدمات أسطورة الأرجنتين عن طريق استعارته لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.
واختتمت: انتقال ميسي لن يكون مفاجئًا على الإطلاق، خاصة أنه هو سفير للمملكة العربية السعودية ويقوم بانتظام بالإعلان عن الدولة الخليجية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، ومن جهته إنتر ميامي سيكون منفتحاً على منح ميسي رغبته إذا رغب في الخروج على سبيل الإعارة. لذا، إذا أصر الأرجنتيني على الانضمام إلى الجانب السعودي في الشتاء".
 
 
 

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: غزة وإسرائيل زلزال المغرب انتخابات المجلس الوطني الاتحادي التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي الحرب الأوكرانية عام الاستدامة ليونيل ميسي إنتر ميامي الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

ترتيب الدوري الاسباني قبل مباريات اليوم الجمعة

تتجه أنظار محبي وعشاق الكرة الإسبانية لمتابعة مواعيد مباريات الدوري الإسباني في الموسم الحالي والذي تقام فيه العديد من المباريات القوية سواء على مستوى النتيجة أو الآداء الفني تحديدا مباريات الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد أو الديربي بين أتلتيكو مدريد وريال مدريد.

يحتل برشلونة صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني في الموسم الحالي برصيد 21 نقطة حتى الآن ويأتي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 18 نقطة وفياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة وجاء أتلتيكو مدريد في المركز الرابع برصيد 16 نقطة على الترتيب.

نجح ريال مدريد في حصد لقب الدوري الإسباني في الموسم الماضي بينما جاء برشلونة في المركز الثاني واحتل جيرونا المركز الثالث وجاء أتلتيكو مدريد في المركز الرابع في جدول الدوري الإسباني.

محمد عواد يعدد مزايا تتويج الزمالك بلقب السوبر الإفريقي زيدان ينتقد تصريحات رئيس الزمالك عن الأهلي ترتيب الدوري الإسباني قبل مباريات اليوم الجمعة

ويستعرض الفجر الرياضي ترتيب الدوري الإسباني حتى الآن..

1 - برشلونة 21 نقطة

2 - ريال مدريد 18 نقطة

3- فياريال 17 نقطة

4- أتلتيكو مدريد 16 نقطة

5- أتلتيك بلباو 14 نقطة

6 - ريال مايوركا 14 نقطة

7 - أوساسونا 14 نقطة

8 - ريال بيتيس 12 نقطة

9 - رايو فاليكانو 10 نقاط

10 - سيلتا فيجو 10 نقاط

11 - ديبورتيفو ألافيس 10 نقاط

12 - جيرونا 9 نقاط

13 - إشبيلية 9 نقاط

14 - ريال سوسيداد 8 نقاط

15 - خيتافي 7 نقاط

16 - ليجانيس 7 نقاط

17 - إسبانيول 7 نقاط

18 - فالنسيا 5 نقاط

19 - بلد الوليد 5 نقاط

20 - لاس بالماس 3 نقاط

مقالات مشابهة

  • حدث تاريخي يُعيد ميسي إلى برشلونة
  • برشلونة يفتح الباب لرحيل نجمه في يناير
  • لتعزيز تصدره.. موعد مباراة برشلونة والافيس والقنوات الناقلة في الدوري الإسباني
  • لامين يامال يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإسباني لشهر سبتمبر
  • ترتيب الدوري الاسباني قبل مباريات اليوم الجمعة
  • رسميًا.. البنك الأهلي يُعلن ضم سيد نيمار لصفوفه قادمًا من الزمالك على سبيل الإعارة
  • البنك الأهلي يضم نيمار من الزمالك على سبيل الإعارة
  • برشلونة والريال يبحثان عن العودة للانتصارات في الدوري الإسباني
  • موعد مباراة برشلونة القادمة أمام ديبورتيفو ألافيس في الدوري الإسباني والقناة الناقلة
  • ميسي يصل لأرقام قياسية جديدة بعد هدفيه أمام كولومبوس