تحدث أحمد مرعي المدير الفني لفريق كرة السلة بنادي الزمالك، عن ضم الأمريكي أوجي مايو، محترف الفريق، قبل مواجهة الأهلي في مباراة كأس السوبر يوم 20 أكتوبر في البحرين.
 

وقال مرعي في تصريحات لبرنامج الماتش الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت، عبر شاشة صدى البلد "أوجي مايو لن يكون وحده السبب في الفوز بالبطولات".


 

وتابع "اللاعب كان معنا الموسم الماضي، ولم نحقق بطولات، ضم مايو هو خطوة في تدعيم فريق نصنعه لنادي الزمالك، هو يلعب بصحبة لاعبين آخرين".
 

وأضاف "الأهلي لديه قوة بدنية كبيرة بين لاعبيه، مع مواهب صغيرة السن، في فريق يملك خبرات، الأهلي فريق متجانس".
 

وواصل "التطور الذي يحدث في فريق الأهلي تطور كبير، لديهم القوة والخبرة، والأهلي وصل لأفضل مراحله في مواجهة نادي الاتحاد السكندري".
 

واختتم مرعي تصريحاته "الاتحاد السكندري لم يستطع اللعب أمام دفاعات النادي الأهلي، الأهلي أدار المباراة بطريقة تدرس من الناحية الدفاعية واغلق دفاعات المنافس واستطاع إيقاف كافة الأسلحة الهجومية، سنواجه دفاعات قوية في المباراة أمام الأهلي".

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أهلي الاتحاد السكندري الأمريكي الزمالك الموسم الماضي بنادي الزمالك أوجي مايو فريق كرة السلة مباراة كأس السوبر مواجهة الأهلي نادي الزمالك نادي الاتحاد السكندري

إقرأ أيضاً:

العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو

ماجد محمد

عبر الإعلامي الرياضي، تركي العجمة، عن دهشته من الأداء الذي يقدمه الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، بعد سوء النتائج في المباريات الماضية، وانتصاره أمس علةى الوصل الإماراتي

وقال العجمة: “الأهلي فريق عجيب، يكتب سطر ويترك سطر”، مشيرًا أنه كان هناك مخاوف كبيرة قبل المباراة، من أن يواصل الفريق مسيرته السيئة.

وتمكن الراقي من تحقيق فوزًا مستحقًا، أمام نظيره الإماراتي، بهدفين دون رد، على خلفية الجولة الثانية، من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

فيما يستعد الفريق الجداوي، لمواجهة نظيره الهلال متصدر جدول ترتيب الدوري بالعلامة الكاملة، مساء السبت، على خلفية الجولة السادسة من بطولة دوري روشن للمحترفين.

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/10/cblbKQ8Omo18pbiT.mp4

مقالات مشابهة

  • محمد صلاح يقود ليفربول أمام بولونيا في مواجهة أبطال أوروبا
  • أبو عبيدة: نبارك الرد الإيراني الذي طال كامل جغرافيا فلسطين المحتلة ووجه ضربة قوية للاحتلال المجرم
  • الأهلي يضم أحمد إبراهيم لتدعيم فريق الطائرة
  • السفير ناصر كامل: الاتحاد من أجل المتوسط يقود التحول إلى مستقبل أخضر
  • العجمة: الأهلي فريق عجيب يكتب سطر ويترك سطر .. فيديو
  • مدرب عام الزمالك : الأهلي فريق مدهش .. والتفوق عليه يستلزم جهدًا كبيرًا
  • فريق عراقي يقرأ الفاتحة على روح نصر الله في السعودية قبل مواجهة الهلال (شاهد)
  • مروان محمد يقود فريق البنك الأهلي 2007 للفوز على سيراميكا بدوري الجمهورية
  • «حماة الوطن»: الدولة قوية باتحاد المصريين.. وقادرة على مواجهة أي تحديات
  • أوساكا وغوف في مواجهة قوية في بكين