في حفل مرموق أقيم مؤخرًا، تم تكريم السيد سي في راباي، المدير والرئيس التنفيذي لشركة بيت الفيديو والمركز الإلكتروني ذ.م.م، بجائزة من السيد أميت علي، مدير المبيعات في شركة براذر العالمية (الخليج) م.م.ح مما يمثل إنجازًا كبيرًا في شراكتهم الطويلة الأمد. وحضر أيضًا السيد غانيش ميترا، رئيس العمليات في شركة بيت الفيديو والمركز الإلكتروني ذ.

م.م، ، والسيد أجاي كيشاف، مدير قسم المبيعات والتسويق في شركة بيت الفيديو والمركز الإلكتروني ذ.م.م. 
حصلت شركة بيت الفيديو والمركز الإلكتروني ذ.م.م ، الموزع لشركة براذر للطابعات والحلول في دولة قطر، على هذه الجائزة تقديراً لأدائها الاستثنائي في المبيعات للعام 22-23.  
معبرًا عن سعادته، صرح السيد سي في راباي، المدير والمدير التنفيذي لشركة بيت الفيديو والمركز الإلكتروني ذ.م.م ، قائلاً: «أنا سعيد للغاية لتلقي هذا التكريم مرة أخرى من شركة براذر العالمية (الخليج) م.م.ح. لقد كانت شراكتنا مع براذر العالمية مستمرة «، وهو يتعزز مع مرور كل عام. إن التزام شركة براذر بتقديم منتجات عالية الجودة ومبتكرة في قطر يتوافق تمامًا مع رؤيتنا. ويشرفنا أن نكون الموزع المختار لهم، ونتطلع إلى تحقيق العديد من الإنجازات معًا في المستقبل.»   
تتضمن مجموعة طابعات براذر الرائعة طابعات خزان الحبر، وطابعات نفث الحبر، وطابعات الليزر الملونة والأحادية، وطابعات الملصقات، والمواد الاستهلاكية. وقد اكتسبت هذه الآلات عالية الجودة والفعالة من حيث التكلفة، والمعروفة بتميزها الياباني، شعبية هائلة في قطر. تتميز شركة بيت الفيديو والمركز الإلكتروني ذ.م.م بشبكة خدمات ما بعد البيع الواسعة والحائزة على جوائز، مما يضمن حصول العملاء على أفضل دعم ممكن.  
تتوفر مجموعة طابعات وحلول براذر في جميع متاجر البيع بالتجزئة لشركة جمبو للإلكترونيات، ومنصة التجارة الإلكترونية Jumbosouq.com وفي المتاجر الكبرى الرائدة في جميع أنحاء قطر.  

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر

إقرأ أيضاً:

محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

عقد الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء، اجتماعا، مع المهندس رمزى مصطفى رئيس قطاع القناة وسيناء، عضو مجلس تنفيذي شركة المقاولون العرب، والمهندس السيد الشحات مدير فرع سيناء.

وقد أبلغ رئيس القطاع تحيات المهندس أحمد العصار رئيس مجلس الاداره للمحافظ والرغبة فى زيادة مشاركة الشركه فى النهضه العمرانيه والتنموية الكبيرة بالمحافظة، والتي تحدث حاليا في ظل توجيهات رئيس الجمهورية.

وقد أعرب المحافظ عن تقديره لشركة المقاولون العرب، مؤكداً على الخبرة الواسعة التي تمتلكها الشركة فى مجال التشييد والبناء.

واستعرض المحافظ مع الحضور سبل التعاون بين محافظة جنوب سيناء وشركة المقاولون العرب ، مؤكدا على ترحيبه الكامل بزيادة فرص التعاون مع الشركة للمساهمة فى النهضة العمرانية بالمحافظة، خاصة مع تقسيم المحافظة الى قطاعات تنموية مما يوفر استراتيجية تنموية استثمارية استرشادية واعدة على ارض المحافظة.

مقالات مشابهة

  • شاهد مقطع الفيديو الدعائي لمسلسل Squid Game 2
  • إنجاز جديد.. شركة بريطانية تقترب من إنهاء ترتيبات استغلال احتياطات الغاز الطبيعي بالمغرب
  • نصية: قرار غفار بإلغاء ضريبة 27% المفروضة على مبيعات النقد الأجنبي لن ينفذ على أرض الواقع
  • "LVMH" تبيع "أوف وايت" لشركة أميركية
  • أكبر عملية استحواذ لشركة شرق أوسطية في أوروبا
  • كنز TV.. ثورة في تجربة التسوق عبر الفيديو
  • مبيعات المضخات الحرارية في أوروبا تهبط 47% بالنصف الأول
  • محافظ جنوب سيناء يلتقي الوفد الممثل لشركة المقاولون العرب
  • حقيقة فيديو ابنة حسن نصرالله: التفاصيل الكاملة وراء الفيديو المتداول
  • تعثر مبيعات السيارات الكهربائية.. ما الأسباب؟