العرب القطرية:
2024-10-05@06:07:51 GMT

اكتمال عقد نصف نهائي عربية السلة

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

اكتمال عقد نصف نهائي عربية السلة

اكتمل عقد المتأهلين لنصف نهائي منافسات البطولة العربيَّة لكرة السلة رقْم «35» للأندية، التي تقامُ تحت رعاية سعادة الشَّيخ حمد بن سحيم آل ثاني رئيس نادي قطر حتى الخميس المُقبل، بضيافة نادي قطر، حيث تأهل أمس 4 فرق للنصف النهائي، حيث حقق فريق بيروت اللبناني الانتصار على اتحاد العاصمة الجزائري 110ـ 78، وفاز سلا المغربي على المحرق البحريني 108ـ 95، والكويت الكويتي على دجلة الجامعة العراقي 96ـ 74، والأهلي المصري على الاتحاد السكندري 82-77، وبذلك سيلاقي فريق بيروت اللبناني نظيره الكويت الكويتي وسلا المغربي أمام الأهلي المصري، ومن المقرر تحصل جميع الفرق على راحة اليوم على أن يقام الدور نصف النهائي غداً ويوم الخميس تقام مباراتان المركز الثالث والنهائي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر نادي قطر

إقرأ أيضاً:

مدير العناية الطبية اللبناني لـ"القاهرة الإخبارية": بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

 

قال جوزيف حلو، مدير العناية الطبية بوزارة الصحة اللبنانية، إن القطاع الصحي في البلاد صامد في وجه اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي، مشددًا، على أنّ الجيش الأبيض مر بأزمات كبيرة من كورونا إلى انفجار بيروت إلى الآن.

وأضاف «حلو»، خلال مداخلة مع الإعلامي تامر حنفي عبر قناة القاهرة الإخبارية، أن العدوان الذي ينفذه الاحتلال الإسرتئيلي زاد بشكل مرعب، مشيرًا، إلى أنّ بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي.

وتابع، أنّ منظمة الصحة العالمية لم تقدر أن توفر الأدوية للجرحى اللبنانيين، موجها الشكر لكل الدول العربية التي قدمت مساعدات لبلاده، كما وجه الشكر لمصر والكويت والإمارات والعراق والأردن وإيران.

ولفت «حلو»، إلى أن كل وزراء الصحة العرب تحدثوا مع وزير الصحة اللبناني من أجل وصول المساعدات الطبية، مؤكدًا، أنّ الوضع الصحي في بلاده تحت السيطرة، رغم امتلاء المستشفيات بالعاصمة بيروت بالجرحى، ونقل الجرحى لمستشفيات في جبل لبنان والشمال.
 

مقالات مشابهة

  • حقيقة وفاة الإعلامي اللبناني جورج قرداحي في قصف إسرائيلي على بيروت
  • فريق سيدات نادي ابوظبي الرياضي يخطف أضواء وهان
  • من دولة عربية.. شحنة من المساعدات الطبية والإغاثية تصل إلى مطار بيروت في هذا الموعد
  • خلال زيارته إلى بيروت.. وزير الخارجية الإيراني: جرائم الكيان الإسرائيلي ستفشل والشعب اللبناني سيخرج منتصراً
  • مدير العناية الطبية اللبناني لـ"القاهرة الإخبارية": بيروت تحترق في ظل صمت المجتمع الدولي
  • الدكتور عمر الغنيمي يدعم فريق السلة في البطولة العربية
  • الدفاع المدني اللبناني: غارة #الاحتلال على منطقة #الباشورة في العاصمة #بيروت استهدفت أحد مراكزنا وأوقعت طاقمه بين شهيد ومصاب
  • اختتام مباريات ربع نهائي كرة السلة 5×5 للسيدات والرجال بالألعاب السعودية
  • اكتمال عقد المتأهلات لربع نهائي بطولة الصين
  • ليست بيروت.. انفجار عنيف يهز عاصمة عربية جراء غارات اسرائيلية على حلفاء إيران