خاض منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا تدريبه الأول باستاد طحنون بن زايد بمدينة العين الإماراتية استعدادا لوديتي زامبيا والجزائر المقرر لهما يومي 12 و16 أكتوبر الجاري في إطار الاستعداد للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026 وبطولة أمم أفريقيا 2023 بكوت ديفوار.

بدأ مران منتخب مصر  بتدريبات بدنية، واكتفى اللاعبون الذين خاضوا مباريات أمس في الدوري بتدريبات خفيفة، كما شهد المران بعض الجمل الفنية و تقسيمة في نهاية التدريب.

تواجد في مران منتخب مصر الكابتن عامر حسين عضو إتحاد الكرة و رئيس البعثة، والكابتن حازم إمام عضو اتحاد الكرة والمشرف على منتخب مصر الأول.

IMG_0441 IMG_0444 IMG_0443 IMG_0442 IMG_0445 IMG_0446 IMG_0447 IMG_0448 IMG_0449 IMG_0450 IMG_0453 IMG_0452 IMG_0451

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: منتخب مصر انطلاق معسكره يستأنف تدريباته منتخب مصر

إقرأ أيضاً:

5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد

الشارقة (الاتحاد)
كشف نادي الشارقة عن خطة فريق كرة القدم استعداداً للموسم الجديد، حيث يخوض «الملك»، 5 مباريات ودية متدرجة خلال المعسكر الخارجي الذي يقيمه في النمسا، بداية من 20 يوليو، حيث تطير البعثة إلى أوروبا، على أن تعود يوم 3 أغسطس المقبل.
ويبدأ تجمع الفريق في الشارقة وإجراء الفحوص الطبية يوم الجمعة المقبل، بوجود العناصر المحلية لدى الفريق حالياً من محليين وأجانب، وتستمر قبل السفر إلى المعسكر الخارجي.
وتسعى إدارة الكرة بالشارقة إلى الانتهاء من ضم العناصر من اللاعبين المحليين والأجانب قبل السفر للمعسكر، حتى يتسنى تحقيق الاستفادة، وهناك العديد من المفاوضات التي تجرى حالياً لتعويض الاستغناء عن الثنائي موسى تيجالي، وميراليم بيانيتش.
وطالب الروماني كوزمين أولاريو مدرب الفريق قبل سفره لقضاء الإجازة السنوية، بأن يكون التعاقد مع عناصر تفيد فكره في الموسم الجديد، وهناك تفاهم وتواصل مع إدارة الكرة قبل إتمام أي صفقة أجنبية، حتى يتسنى للمدرب اتخاذ القرار الفني المناسب بالحاجة إلى عناصره في الموسم، وألا يتم فرض سياسة الأمر الواقع.

أخبار ذات صلة «الإمارات للبحوث والدراسات»: 5 مؤتمرات علمية خلال عامين «الشارقة للسيارات القديمة» يطلق برنامجاً صيفياً لتطوير مهارات الأطفال والشباب

مقالات مشابهة

  • جلسه سريعه بين جوميز واللاعبين قبل مران الزمالك
  • البسيوني يزور أول مران للمنصورة استعداداً لدوري المحترفين
  • تفاصيل مران الأهلي اليوم استعدادا لمواجهة طلائع الجيش بدوري نايل
  • 5 مباريات للشارقة في معسكر النمسا استعداداً للموسم الجديد
  • يورو 2024.. سويسرا تسجل الهدف الأول في شباك إيطاليا «فيديو»
  • منتخب الشباب لكرة القدم يلتقي نظيره الألباني الأحد
  • منتخب الكرة الطائرة للناشئين يواصل تحضيراته في مصر للبطولة العربية المقامة بالأردن الاثنين القادم
  • منتخب الشباب يتغلب على نظيره اللبناني في غرب آسيا
  • سحب وضباب خفيف.. تفاصيل حالة الطقس بالإمارات اليوم
  • منتخب سيدات الطائرة الشاطئية ضمن المجموعة الأولى بأولمبياد باريس