أكد عمر هريدي، المرشح على منصب الرئيس في انتخابات الزمالك، أن عضوية حسين لبيب، منافسه في انتخابات الزمالك، غير صحيحة، وأنه لا يستحق الترشح للانتخابات.

وقال عمر هريدي، في تصريحات تليفزيونية أن نادي الزمالك يمر بأجواء انتخابية صحية جدًا، اليوم في لقاءات مباشرة مع أعضاء نادي الزمالك وجو جميل تمارس فيه الديمقراطية 

وأضاف :سأحترم إرادة الجمعية العمومية حتى يتم إعلان نتائج الانتخابات، أما فكرة إظهار النقاط السلبية ونقاط الضعف في المنافسين أمر متعارف عليه في العملية الانتخابية.

وعن الطعن في  ترشح حسين لبيب للانتخابات، قال هريدي: الكابتن حسين لبيب قولًا واحدًا عضويته غير مكتملة الأركان، ولم أتخيل أن ينزلق اتحاد كرة اليد إلى هذه المسألة وتؤيده اللجنة الأولمبية وتقوم وزارة الشباب والرياضة بختم المستند.

وتساءل : كيف لوزارة الرياضة ترفق شعار نسر الجمهورية على ورقة موقوتة مثل هذه؟، متابعًا: هذه الورقة جناية تزوير.. وسيُسأل عنها كل من مضى وختم عليها.

وكشف هريدي عن أن الطعون الانتخابية ستعصف بالعملية الانتخابية خلال الأيام المقبلة، البعض سيخرج من ماراثون الانتخابات، قائلًا: سأكون رئيس الزمالك إن شاء الله.

وقال هريدي: أنا رجل قانون وأعلم تمامًا ما أقول.. أنا حديثي حديث القانون.. فيما يتعلق بالتغيير والتضارب في الشهادات؛ فهذا تزوير في القانون.

وجدد هريدي تأكيده، أن منح حسين لبيب العضوية الرياضية غير موجود فعضوية الكابتن حسين لبيب منعدمة وليست باطلة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر هريدي المرشح على منصب الرئيس حسين

إقرأ أيضاً:

وجدة..توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير محررات رسمية واستعمالها في إعداد “شينغن”

تمكنت عناصر الشرطة بولاية أمن وجدة، مساء الأربعاء 10 يوليوز الجاري، من توقيف ثلاثة أشخاص تتراوح أعمارهم ما بين 30 و44 سنة، اثنان منهم من ذوي السوابق القضائية، وذلك للاشتباه في تورطهم في قضية تتعلق بتزوير محررات رسمية واستعمالها في إعداد ملفات تأشيرات “شينغن” وتنظيم الهجرة غير الشرعية والاتجار بالبشر.

وحسب المعلومات الأولية للبحث، فإن المشتبه فيهم يرتبطون بشبكة إجرامية تنشط في تزوير وثائق ومستندات ومحررات إدارية، تدخل ضمن ملفات الحصول على تأشيرات السفر إلى الدول الأوروبية، وهي الملفات المزورة التي يشتبه في استخدامها في تنظيم الهجرة غير الشرعية.

وقد أسفرت عملية الضبط والتفتيش المنجزة عن العثور بحوزة المشتبه فيهم على وثائق وشهادات مزورة، ومجموعة من الطوابع والعقود المزيفة، علاوة على ألة للطباعة ومعدات معلوماتية يشتبه في استعمالها في هذا النشاط الإجرامي.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهم لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المساهمين والمشاركين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات مشابهة

  • وجدة..توقيف ثلاثة أشخاص بتهمة تزوير محررات رسمية واستعمالها في إعداد “شينغن”
  • شكوك حول سلامة الأدوية العامة في أمريكا بعد فضيحة تزوير بيانات
  • المشدد 7 سنوات لعاطلين بتهمة التزوير بالقاهرة
  • الناتو: حصول أوكرانيا على عضوية الحلف «لا رجعة فيه»
  • فصل وإسقاط عضوية المتورطين في الفيديو المسيء لحزب الوفد
  • فصل المتورطين في الفيديو المسيء لحزب الوفد وتحويل الواقعة للنيابة
  • تجديد حبس شقيق مطرب المهرجانات عصام صاصا بتهمة التزوير
  • تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمة تزوير محرر رسمي
  • بعد تجديد حبس شقيق عصام صاصا بتهمه التزوير.. تطورات واقعة الدهس
  • تجديد حبس شقيق عصام صاصا 15 يوما بتهمة تزوير محرر رسمي