أحرز لاعب منتخبنا الوطني للبولينغ غانم بوجسوم أمس، الميدالية البرونزية لمنافسات الفردي، في بطولة العالم للعبة المقامة حاليا بدولة الكويت، بمجمع نادي البولينغ الكويتي وتستمر حتى 15 أكتوبر الجاري بمشاركة 400 لاعب ولاعبة يمثلون 24 منتخبا للرجال و12 منتخبا للسيدات.
وجاء فوز بوجسوم بالبرونزية بعد خسارته أمام السنغافوري موهد جاريس جوه بشوطين دون رد، بواقع (204 -211، و242 -248) في نصف النهائي.

وأحرز السنغافوري دارن أونج الميدالية الذهبية بفوزه على مواطنه موهد جاريس جوه بشوطين دون رد، بواقع (184 -179 و208 -164) في المباراة النهائية.. لينال موهد جاريس جوه الفضية.
وأعرب بندر مبارك آل شافي أمين السر العام للاتحاد القطري للبولينغ، عن سعادته بفوز لاعب منتخبنا غانم بوجسوم ببرونزية الفردي في بطولة العالم للعبة بالكويت.وقال:»تمكن لاعبنا بوجسوم من تحقيق البرونزية بعد تقديمه أداء قويا وجيدا أمام منافسيه بداية من الأدوار الأولى حتى الوصول للأدوار النهائية وكان قريبا جدا من بلوغ النهائي بفارق ضئيل أمام منافسه السنغافوري لكن الحظ لم يحالفه ليكتفي بالبرونزية وهذا أمر جيد».وأضاف: «ننتظر من لاعبينا اليوم في مسابقة الزوجي تحقيق نتائج إيجابية واعتلاء منصات التتويج وكذلك في مسابقة الفرق التي تنطلق بعدها مباشرة».
وأوضح أمين السر العام، أن استعدادات عناصر المنتخب للبطولة من خلال خوضها معسكرا تدريبيا داخليا لمدة شهر ساهمت بشكل كبير في هذا الإنجاز.. متمنيا أن يواصل لاعبو المنتخب تقديم أفضل الأداء وحصد التتويجات في باقي منافسات البطولة ورفع الراية القطرية عاليا في هذا المحفل العالمي.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر بطولة العالم للبولينغ الكويت

إقرأ أيضاً:

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

حث روبرتو مارتينيز، المدير الفني للمنتخب البرتغالي، نادي بايرن ميونخ لتجديد عرضه لضم لاعب خط الوسط جواو بالينيا.

مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال

وكان بايرن ميونخ اقترب بشدة من التعاقد مع لاعب فولهام في آب/أغسطس الماضي، ولكن فشلت الصفقة في اللحظات الأخيرة، ليشعر توماس توخيل، مدرب بايرن في ذلك الوقت، بالإحباط في الحصول على لاعب خط وسط ارتكاز إضافي.

"ثنائي الفيراري" يغيب عن تدريبات إسبانيا استعدادا لألمانيا اختبارات قطاع الناشئين بنادي بورفؤاد تواصل نجاحها بحضور قيادات النادي

ورحل توخيل عن بايرن لكن يبقى أن نرى ما إذا كان ماكس إيبرل، المدير الرياضي، وفينسنت كومباني، المدير الفني، سيعودان للتعاقد مع بالينيا أم لا، رغم استئناف المفاوضات في كانون الثاني/يناير الماضي، لكن لم تتوصل الأطراف لنتيجة إيجابية.

وبعد تأهل المنتخب البرتغالي لدور الثمانية ببطولة أمم أوروبا عقب الفوز على المنتخب السلوفيني 3 / صفر بركلات الترجيح إثر انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل السلبي، قال مارتينيز: "أنا سعيد للغاية بأدائه، لديه تأثير كبير على طريقة لعبنا".

وأضاف: "إنه ليس جيدا بما يكفي بالنسبة لبايرن فقط، بل سيقوي الفريق. يجعل اللاعبين الذين يتواجدون حوله أفضل. يستحق كل ما يحصل عليه. هو حتى أفضل كشخص".

ويلتقي المنتخب البرتغالي نظيره الفرنسي يوم الجمعة المقبل في هامبورج بدور الثمانية، حيث ينتظر أن يبدأ بالينيا في التشكيل الأساسي مرة أخرى بحثا عن التألق مجددا.

وقال بالينيا (28 عاما): "يعلم الناديان المكان الذي أريد التواجد فيه خلال شهر".

 

مقالات مشابهة

  • إتحاد الجوجيتسو يعتمد مشاركة المنتخب في بطولة غرب آسيا ومونديال العالم باليونان وآسيوية الصالات في تايلاند
  • منتخب الشباب يخسر أمام الإمارات ويودع بطولة غرب آسيا
  • الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يحقق مع لاعب المنتخب التركي
  • العالم يتفرج .. والقصف الإسرائيلي على غزة يحصد 32 شهيداً 
  • منتخب الجامعات يشارك في بطولة العالم للقوة البدنية
  • مارتينيز يحث بايرن ميونخ على ضم نجم البرتغال
  • فيلم Inside Out 2 يحصد إيرادات متوسطة بالسينمات المصرية
  • يويفا يفتح تحقيقا تأديبيا باحتفالية بيلينغهام أمام سلوفاكيا في يورو 2024
  • مصر تتصدر جدول ترتيب بطولة العالم للخماسي الحديث للناشئين
  • الرزيحان : يوسف الثنيان أكثر لاعب حرم منه المنتخب .. فيديو