الثورة /صفاء عايض
دشن مكتب الصناعة والتجارة في محافظة عمران، أمس، حملة ميدانية للتوعية بالبيع بالسعر الجديد للخبز والروتي وفق قرار وزارة الصناعة والتجارة الذي حدد سعر الكيلو جرام الواحد بمبلغ 400 ريال .
وخلال التدشين  بحضور نائب مدير عام مكتب الصناعة والتجارة محمد القاضي ومدراء مكاتب الصناعة بمديريتي الجبل فائز عامر وعمران محمد الصعر  أوضح مدير عام مكتب الصناعة والتجارة في المحافظة نبيه أبو شوصاء، أن الحملة  التي يرافقها  توزيع الملصقات الخاصة بتحديد سعر الكيلو جرام للخبز بـ 400 ريال  وحجم القرص  الواحد 50 جراما على كافة الأفران والمخابز والمطاعم والبوفيات   و نقاط البيع، تهدف إلى تثبيت تسعيرة وزارة الصناعة والتجارة للخبز وفق القرار الذي أصدرته مؤخرا، وإلزام الأفران والمخابز ونقاط البيع بإشهار قائمة أسعار البيع.


ولفت إلى أن الحملة ستستمر في مركز المحافظة والمديريات عبر اللجان المشكلة من المكتب وفروعه بالمديريات خلال فترة المهلة المحددة من قبل الوزارة..
مؤكدا أن المكتب سيباشر عملية ضبط المخالفين خلال انتهاء فترة حملة التوعية المحدد بأسبوع واحد، وذلك عبر النزول الميداني للجان للرقابة على الأسواق   ومحلات بيع الخبز والمخابز والأفران وفقا لتعليمات وزارة الصناعة والتجارة. داعيا كافة الأفران والمخابز للالتزام بالتسعيرة الجديدة خلال مدة المهلة الممنوحة لهم المحددة بأسبوع واحد .
ونوه أبو شوصاء بأهمية تعاون المواطنين وكافة الجهات ذات العلاقة، لإنجاح هذه الحملة التي تهدف إلى التخفيف من معاناة المواطنين وضبط تسعيرة عملية البيع بالسعر الموحد والإبلاغ عن أي مخالفة على الرقم المجاني 174 .
رافقهم في التدشين نائب المدير العام لشؤون الفروع جلال المسمري ومدراء الإدارات واللجان المكلفة بحملة التفتيش والتوعية.

المصدر: الثورة نت

إقرأ أيضاً:

رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مجموعة طلعت مصطفى عن فتح البيع في مشروعها الجديد "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي يوم الثلاثاء القادم الموافق 2 يوليو 2024. وأطلقت المجموعة حملة إعلانية على منصاتها بالسوشيال ميديا عن مشروعها الجديد "SouthMED" بفيديو للنجم العالمي "Sylvester Stallone - سيلفستر ستالون" في الاعلان الاحدث لـ "طلعت مصطفى".

ويقع مشروع "ساوث ميد" على مساحة 23 مليون متر مربع، ليكون بمثابة وجهة “Destination”عالمية في جنوب البحر المتوسط ومنافسًا لأجمل المدن السياحية الشاطئية في شمال المتوسط، بما يمثل إضافة كبيرة للسياحة المصرية.

يُشار إلى أن مجموعة طلعت مصطفى قد توقعت - في إفصاح للبورصة المصرية - أن يستمر الأداء القوي وغير المسبوق لمبيعات المجموعة على مدار العام، مدعومًا بالإطلاق المرتقب لمشروع "ساوث ميد".

للتواصل مع فريق مبيعات ساوث ميد:  
-الخط الساخن 19691
-احجز أون لاين https://ecommerce.tmg.com.eg/home
-سجل بياناتك https://newproject.talaatmoustafa.com
-صفحة طلعت مصطفى https://tinyurl.com/ed75sua3
-صفحة ساوث ميد https://tinyurl.com/mrax4d25

مقالات مشابهة

  • إتلاف 4 أطنان من المواد الغذائية الفاسدة ومنتهية الصلاحية بالبيضاء
  • مكتب الصناعة في الحديدة يكثف الحملات الرقابية على الأسواق 
  • الحديدة .. ضبط 17 مخالفة سلع منتهية وزيادة أسعار ونقص أوزان
  • وكيلا التعليم والأوقاف بمطروح يبحثان سبل التوعية بمبادرة “زدني علما”
  • التجارة: توجه لخفض أسعار الصمون في الأفران والمخابز
  • الحوثيون يختطفون عشرات المدنيين في خمس محافظات
  • “تريندز” يدشن مكتبه السابع عالمياً في اسطنبول التركية
  • رسميًا.. "طلعت مصطفى" تبدأ البيع في "SouthMED - ساوث ميد" بالساحل الشمالي الثلاثاء القادم (فيديو)
  • افتتاح خطوط إنتاج المشروبات الغازية البديلة عن منتجات المقاطعة
  • التموين: احتياطي القمح والزيت يكفيان 6 أشهر.. والسكر 20 شهرا