قال الفنان هاني رمزي، إنه أجرى عدة محاولات عديدة لفكرة وجود جزء ثاني من فيلم "غبي منة فيه"، وأنه أحب تلك الفكرة للغاية وليس لديه أي مانع في ذلك، ولكن سيناريو الجزء الثاني لم يكن جيد لكي يكون مناسب لنفس نجاح الجزء الأول.


وتابع هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد "2،: "معنديش مانع أن يكون في جزء تاني ولكن السيناريو مطلعش بالجودة الكويسة اللي تخليه جزء تاني لأنه لازم يليق بنجاح الجزء الأول أو يزيد عنه ويستحق المشاهدة.

. ممكن الجزء التاني ياخد من رصيد الأول لو طلع وحش.. أنا بحاول أحافظ حتى هذه اللحظة على نجاح العمل وتاريخة ومكانته عند الناس".

 

واستكمل هاني رمزي حديثه قائلا، أن غياب النجم حسن حسني وطلعت زكريا وسعيد طرابيك بعد رحيلهما سوف يؤثر للغاية على العمل بالنسبة لإمتداد الأحداث وفكرنا أن نضع الشخصية في عمل جديد بأحداث جديدة وشخصيات جديدة، وحاليا بصدد في التفكير هل سيكون العمل مجزي أم لأ والمقترح قائما ولكن حاليا لم نقم بأي خطوة.

 

موعد برنامج تفاصيل


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والاثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاجتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.


 

 

آخر أعمال هاني رمزي 

 

يذكر أن مسلسل «العائدون» الذي عُرض في رمضان 2022، هو آخر أعمال الفنان هاني رمزي، والذي ضم عددا كبيرا من الفنانين ومنهم أمير كرارة، محمد ممدوح، أمينة خليل، محمد فراج، وغيرهم من الفنانين، والعمل من تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد نادر جلال

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: هاني رمزي الفنان هاني رمزي برنامج تفاصيل

إقرأ أيضاً:

سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم

توقع المركز الوطني للأرصاد في تقريره عن حالة الطقس لهذا اليوم، سماء غائمة جزئيًا يتخللها سحب رعدية ممطرة مصحوبة برياح نشطة.
وبين أن حالة الطقس تلك تشمل أجزاء من مناطق جازان، عسير، الباحة، والأجزاء الجنوبية من مرتفعات منطقة مكة المكرمة، في حين لا يستبعد تشكل الضباب خلال ساعات الصباح الباكر على أجزاء من المنطقة الشرقية.البحر الأحمروأشار التقرير إلى أن حركة الرياح السطحية على البحر الأحمر شمالية إلى شمالية غربية بسرعة 15-45 كم/ساعة على الجزء الشمالي والأوسط وشمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة تصل إلى 50 كم/ساعة مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.

يصاحبها رياح هابطة مثيرة للأتربة والغبار.. #المركز_الوطني_للأرصاد ينبه من هطول #أمطار على هذه المناطق
أخبار متعلقة عسير.. إحباط تهريب 200 كيلو من نبات القات المخدرجدة وعسير.. ضبط 7 أشخاص بتهمة ترويج المخدراتللتفاصيل | https://t.co/ObA4J0F70z#الأرصاد | #حالة_الطقس | #طقس_السعودية | #اليوم pic.twitter.com/nlBnxzqSdy— صحيفة اليوم (@alyaum) September 26, 2024
وارتفاع الموج من متر إلى متر ونصف على الجزء الشمالي والأوسط ومن نصف المتر إلى متر يصل إلى أعلى من مترين مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.
وحالة البحر متوسط الموج على الجزء الشمالي والأوسط وخفيف الموج يصل إلى مائج مع تشكل السحب الرعدية على الجزء الجنوبي.الخليج العربيفيما تكوّن حركة الرياح السطحية على الخليج العربي شمالية غربية إلى جنوبية غربية بسرعة 10-30 كم/ساعة على الجزء الشمالي وجنوبية غربية إلى جنوبية شرقية بسرعة 10-25 كم/ساعة على الجزء الأوسط والجنوبي.
وارتفاع الموج من نصف المتر إلى متر، وحالة البحر خفيف الموج.

مقالات مشابهة

  • الأهلي يطمئن على كهربا بعد دخوله المستشفى.. ويكشف إصابة محمد هاني
  • حقيقة مشاجرة أحمد فتحي مع شاب بالتجمع الأول.. مصدر يكشف التفاصيل
  • كريم رمزي يكشف كواليس جديدة داخل الأهلي عقب هزيمة السوبر الإفريقي.. هذا اللاعب بكى
  • هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني
  • سحب رعدية ورياح نشطة.. تفاصيل طقس اليوم
  • في ذكرى رحيله.. ما لا تعرفه عن أحمد رمزي "الفتى الشقي"
  • "القومي للمسرح" يحيي ذكرى وفاة أحمد رمزي
  • فى ذكرى رحيل أحمد رمزي.. قصة إنقاذ حياة عبدالحليم حافظ
  • من إنتاج العالمي ريدوان.. الفنان عمر لطفي يكشف لـأخبارنا تفاصيل أول مشروع سينمائي من إخراجه
  • البحث عن علا الجزء الأول.. كواليس تصوير الموسم الثاني (صور)