أعرب سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة نائب رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس المجلس البحريني للألعاب القتالية، عن خالص التهاني والتبريكات إلى مقام حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة الإنجاز التاريخي لمملكة البحرين في النسخة الـ19 لدورة الألعاب الآسيوية، والتي اختتمت منافساتها بمدينة هانغتشو الصينية، بعد أن نجحت البحرين في تحقيق مركز تاريخي باحتلالها المرتبة التاسعة آسيويا والأولى عربيًا من بين 45 دولة، من خلال إحراز 20 ميدالية ملونة منها 12 ميدالية ذهبية و3 ميداليات فضية و5 ميداليات برونزية، والذي يعتبر الحصاد الأعلى تاريخيًا من حيث الميداليات الذهبية منذ المشاركة الاولى للمملكة في دورة الألعاب الآسيوية.

كما بارك سموه هذا الإنجاز لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الإنسانية وشؤون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الأولمبية. وأشاد سمو الشيخ سلمان بن محمد آل خليفة بالحصيلة المشرفة من الميداليات الذهبية، والتي تمثل إنجازًا مشرفًا ونوعيًا للرياضة البحرينية، بما يعزز ما وصلت إليه من مكانة رفيعة على المستويين القاري والدولي، بفضل ما تحظى به من رعاية واهتمام ودعم من لدن حضرة صاحب الجلالة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه واهتمام ومساندة صاحب السمو الملكي ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله. وأكد سموه أن هذه النتيجة المشرّفة التي حققها فريق البحرين في آسياد هانغتشو تعكس بصورة واضحة الخطط الاستراتيجية التي رسمها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة للنهوض بالرياضة والرياضيين، كما وعكست بشكل كبير الجهود المبذولة من قبل سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة، والتي دفعت بالرياضيين البحرينيين نحو التألق والتميز في مختلف المشاركات بما فيها هذه المشاركة القارية الكبيرة، والتي برهن من خلالها الفريق البحريني عن حضوره القوي والمميز.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا بن حمد آل خلیفة البحرین فی حفظه الله سمو الشیخ سلمان بن

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي رواندا وبوروندي بذكرى استقلال بلديهما

 

 

 

 

بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، برقية تهنئة إلى فخامة بول كاغامي، رئيس جمهورية رواندا، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة الرئيس بول كاغامي.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي الدكتور إدوارد نجيرينت، رئيس وزراء جمهورية رواندا.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس الدولة “حفظه الله”، برقية تهنئة إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي رئيس جمهورية بوروندي، بمناسبة ذكرى استقلال بلاده.

كما بعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي “رعاه الله”، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان نائب رئيس الدولة، نائب رئيس مجلس الوزراء، رئيس ديوان الرئاسة، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى فخامة ايفاريست اندايشيميي.

وبعث صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، برقيتي تهنئة مماثلتين إلى معالي جيرفيه نديراكوبوكا رئيس وزراء جمهورية بوروندي.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بيلاروسيا بذكرى استقلال بلاده
  • ميدالية الاستحقاق لـ 310 متبرعين بالدم والأعضاء
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيسي رواندا وبوروندي بذكرى استقلال بلديهما
  • رئيس الدولة يهنئ هاتفياً محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانيا
  • محمد بن زايد يهنئ محمد ولد الشيخ الغزواني بإعادة انتخابه رئيساً لموريتانياً
  • سمو أمير البلاد يبعث ببرقية تهنئة إلى حاكم عام كندا بالعيد الوطني لبلادها
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس الصومال بذكرى اليوم الوطني
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس رواندا بذكرى استقلال بلاده
  • رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس بوروندي بذكرى استقلال بلاده