رفع الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة أسمى آيات التهاني والتبريكات إلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، وإلى صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمناسبة حصول مملكة البحرين على المركز التاسع من بين 45 دولة مشاركة والمركز الأول عربيا في دورة الالعاب الآسيوية التاسعة عشرة التي أقيمت في هانغتشو الصينية بحصدها 20 ميدالية ملونة بينها 12 ذهبية و3 ميداليات فضة و5 مداليات برونزية.

كما بارك النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة لسمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة ممثل جلالة الملك للأعمال الانسانية وشئون الشباب رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة وسمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة النائب الأول لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس الهيئة العامة للرياضة رئيس اللجنة الاولمبية البحرينية على هذا الإنجاز التاريخي المشرف الذي حققته مملكة البحرين. وأعرب الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة عن فخره لما وصلته له الرياضة البحرينية اليوم في ظل العهد الزاهر لحضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة عاهل البلاد المعظم حفظه الله ورعاه، الرياضي الأول والداعم المحفز للرياضة والرياضيين لرفع اسم وعلم البحرين عاليا في المحافل الدولية، مشيدا في الوقت ذاته باهتمام صاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن حمد آل خليفة ولي العهد رئيس مجلس الوزراء حفظه الله، بمشاركات الرياضيين البحرينيين في مختلف البطولات الأمر الذي ساهم في تحقيق الإنجازات. وأثنى الشيخ دعيج بن سلمان على الجهود الجبارة والرؤى التي وضعها سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة لقطاعي الشباب والرياضة لعمل دائم يسهم في تحقيق إنجازات عديدة تعزز من مكانة المملكة على المستوى الدولي. وأشار النائب الثاني لرئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة إلى الاستراتيجيات التي نفذها سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة من خلال تذليل جميع الصعوبات وبث الروح العالية ورفع معنويات للفرق المشاركة في الأولمبياد لحصد الإنجاز التاريخية لمملكة البحرين على مستوى دورة الألعاب الاسيوية.

المصدر: صحيفة الأيام البحرينية

كلمات دلالية: فيروس كورونا فيروس كورونا فيروس كورونا رئیس المجلس الأعلى للشباب والریاضة بن حمد آل خلیفة دعیج بن سلمان حفظه الله

إقرأ أيضاً:

رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة

أصدر وزير العدل رئيس المجلس الأعلى للقضاء، الدكتور وليد بن محمد الصمعاني، عدداً من القرارات، التي تهدف إلى تعزيز الضمانات القضائية، ورفع مستوى جودة الأحكام القضائية.
القرارات تضمنت إقرار نظر القضايا الجزائية من ثلاثة قضاة في المحاكم الجزائية فقط؛ على أن يكون التنفيذ على مراحل بالتنسيق بين الإدارات المختصة في المجلس ووزارة العدل.
أخبار متعلقة "الصحة القابضة": تعويض مالي لإجازات الخدمة المدنية والأداء يحدد العلاوات السنويةالطائف.. رفع 35 ألف طن نفايات ودعم المواقع السياحية بفرق وآلياتكما أقر قصر النظر في قضايا الأحوال الشخصية على محاكم الأحوال الشخصية البالغ عددها 12 محكمة، وعدد من دوائر الأحوال الشخصية في المحاكم العامة في المناطق التي لا يوجد فيها محكمة أحوال شخصية.

مقالات مشابهة

  • بلا صوت في المجلس العسكري.. ماذا تعرف عن رئيس أركان الجيش المصري الجديد؟
  • بلا صوت في المجلس العسكري.. من هو الفريق أحمد خليفة رئيس أركان حرب القوات المسلحة المصرية الجديد (بروفايل)
  • بعد مايا مرسي .. من رئيس القومي للمرأة الجديد؟
  • السامعي يعزّي في وفاة مستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى اللواء باراس
  • نائب الملك يزور وزارة الداخلية ويترأس اجتماعا للمجلس الأعلى للسلامة المرورية
  • عضو السياسي الأعلى الحوثي يعزّي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • رئيس جامعة حلوان يهنئ أشرف صبحي لتجديد الثقة به وزيرا للشباب
  • وزير الدفاع يلتقي الرئيس التركي ويستعرضان مستجدات الأوضاع الإقليمية والدولية
  • توجيه من القيادة.. سمو وزير الدفاع يلتقي رئيس جمهورية تركيا
  • رئيس المجلس الأعلى للقضاء يقر نظر القضايا الجزائية من 3 قضاة