في مبادرة خاصة للتعاون في مساعي الخير، أقامت شركة «أوف-وايت» ومبادرة «قطر تُبدِع» حفل عشاء خيري يعود ريعه حصريًا لدعم مؤسسة التعليم فوق الجميع، في مطعم شاطئ كاربون بجزيرة المها. 
حضر الحفل ديفيد بيكهام، وأورلاندو بلوم، وماركو فيراتي، وجيسيكا عايدي، وغيرهم من المشاهير.
ومن شواطئ ميامي إلى شواطئ الدوحة، تم تحويل شاطئ كاربوني التابع لمجموعة ميجور فود جروب في جزيرة المها إلى ‏نادي العشاء الأكثر تميزًا على حلبة الفورمولا 1 في المساء.

 
وقد أضفى هذا التعديل هالة من السحر على الحدث، حيث ‏استمتع الضيوف بتجربة طعام حصرية يظلهم في الأفق الخليج العربي.
استهل الشيف الشهير ماريو كاربوني الليلة بتجربة طهي أعد خلالها قائمة مكونة من 4 أطباق لـ 400 ضيف من كبار الشخصيات، أعقبها برنامج ترفيهي قدمته فرقة «جيرسي بويز»، قبيل انطلاق مزاد استثنائي تضمن قطعًا فريدة من نوعها، منها خوذة صنعت خصيصًا، صممتها الفنانة القطرية العنود الغامدي وارتداها سائق الفورمولا 1 بيير غاسلي خلال سباق الجائزة الكبرى للفورمولا 1 في الدوحة. وقد استوحت المصممة العنود الغامدي تصميم الخوذة من الرمال ولون العلم القطري والخط العربي ورمزية الحصان في الثقافة.
وتوج الفنان الحائز على جائزة «غرامي» وايكلف جين الأمسية بأدائه وحضوره الآسر، حيث أمتع الجمهور بأداء يذكرنا بعروضه التي لا تنسى في ميامي. 
ومن المقرر التبرع بجميع العائدات، بالإضافة إلى مبيعات المزاد، لمؤسسة التعليم فوق الجميع، تأكيدًا على التزام «أوف-وايت» و«قطر تُبدِع» والضيوف الكرام بإحداث تأثير إيجابي على التعليم في جميع أنحاء العالم.

المصدر: العرب القطرية

كلمات دلالية: قطر قطر ت بد ع التعليم فوق الجميع

إقرأ أيضاً:

قرارات مهمة لرئيس الوزراء في أول أيام عمل الحكومة الجديدة

نشرت الجريدة الرسمية قرارا للدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 1159 م2 زمام قرية طناح التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنصورة في الدقهلية، لصالح وزارة الداخلية لإقامة مركز شرطة طناح.

إقامة معهد ديني أزهري

ونشرت قراراً آخر لـ رئيس الوزراء، بتخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 1250م2 زمام قرية بني أحمد الغربية التابعة للوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا في المنيا لصالح الأزهر الشريف، لإنشاء معهد ديني أزهري «ابتدائي – إعدادي – ثانوي».

إقامة كنيسة للأقباط الكاثوليك

وقرر الدكتور مصطفى مدبولي، تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 1920 م2 كائنة بشارع 1 الخرافي ضمن التقسيم السياحي بمدينة مرسى علم في البحر الأحمر، لصالح مطرانية الأقباط الكاثوليك لإقامة كنيسة للأقباط الكاثوليك.

وقرر مدبولي تخصيص قطعة أرض من أملاك الدولة الخاصة بمساحة 0.084 فدان تقريبا تعادل 352 م2 ضمن القطعة رقم 9 بحوض العرابي نمرة 67 التابعة للوحدة المحلية بمركز ومدينة بني عبيد في الدقهلية، بإيجار اسمى مقداره 5 جنيهات للمتر المربع سنويا لصالح الهيئة القومية للتأمين الاجتماعي لإقامة مقر للهيئة.

مقالات مشابهة

  • تحت شعار "وايت بارتي".. محمد حماقي يحيي حفلا ضخما ببورسعيد
  • حماقي يتألق في بورسعيد بحفل استثنائي وأضخم "وايت بارتي"
  • علياء عبد السلام تشارك في «الفورمولاـ 4» بالنرويج
  • أمير منطقة القصيم يهنئ رئيس وأعضاء ومنسوبي جمعية عنيزة للخدمات الإنسانية لحصولها على جائزة محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • إبراهيم نور الدين يوضح موقفه من الجدل حول عزومة عشاء للحكام
  • أمير القصيم يبارك حصول جميعة الإسكان الأهلية بالمنطقة على جائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • إعلان أسماء الفائزين بجائزة الأمير محمد بن فهد لأفضل أداء خيري بالوطن العربي
  • قرارات مهمة لرئيس الوزراء في أول أيام عمل الحكومة الجديدة
  • مي سليم تشوق جمهورها بتجربة فنية جديدة
  • كأنها آلة كاتبة.. «آلاء» تبدع في رسم الحروف العربية والإنجليزية