كشفت مروة الرفاعي، المرشحة في انتخابات مجلس إدارة الزمالك على مقعد العضوية، عن خطتها فيما يتعلق بتطوير نادي الزمالك، ومن بينها مسألة إنشاء حضانة بنادي الزمالك.

وقالت مروة الرفاعي، خلال لقاء مع الإعلامي هاني حتحوت، عبر برنامج «الماتش» على قناة صدى البلد، «الناس في نادي الزمالك بتشوف مروة الرفاعي على الحضانات؛ لأني أنا صاحبة حضانات».

وأضافت: «حضانة نادي الزمالك أقصى استيعاب حطاه وزارة الرياضة هو 100 طفل، فأكيد أنا مش مرشحة نفسي لخدمة 100 طفل».

وتابعت: «دي أبسط حاجة فيما يخص الأطفال، بس في كتير الأطفال لسه عايزينه في النادي»، موضحةً: «أولًا مناطق ألعاب الأطفال غير أنها متهالكة، فكل شيء متهالك في ألعاب الأطفال».

وتساءلت قائلة: «مين حط المقاييس في نوع اللعبة المحطوطة في جنينة الأطفال.. احنا لما بنيجي؛ في كتالوج عشان نختار المقاييس الدولية للعبة، وأغلبها مستورد، نحن نقوم بتنقيتها نسبة لسن الطفل، ونوعه، والمساحة الموضوعة فيها تلك الألعاب».

وأشارت الرفاعي إلى أنه لا توجد ألعاب لذوي الهمم في نادي الزمالك، ولا توجد معسكرات صيفية أو شتوية ولا معسكرات للكشافة داخل النادي.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الزمالك الاعلامي هاني حتحوت ادارة الزمالك ألعاب الاطفال صدى البلد مجلس إدارة الزمالك وزارة الرياض نادي الزمالك لأطفال حضانة ذوى الهمم نادی الزمالک

إقرأ أيضاً:

تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)

شن  تامر عبد الحميد، نجم منتخب مصر والزمالك السابق، هجوما حادا على اتحاد الكرة بعد الأحداث الأخيرة، مؤكدًا أن الزمالك يعاني من سوء إدارة لجنة المسابقات للعبة.

منسي يكتفى بتدريبات تأهيلية فى ملعب الزمالك مهاجم الزمالك يبدأ التدريبات بالكرة على هامش المران

وأضاف خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "خط أحمر" الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة “الحدث اليوم”، الخميس، أنه لا تتوافر العدالة أو مبدأ تكافؤ الفرص بين جميع الأندية، وضعف هزيل للحكام والمسؤولين عنهم.

وتابع: "حال الكرة المصرية مايل"، موضحًا أن نادي الزمالك اتخذ موقفا قويا نتيجة تعرضه لظلم خلال الفترة الماضية ومطالبه كلها عادلة والتي تتمثل في ضرورة انتهاء خوض مباريات الدور الأول للدوري قبل البدء في خوض مباريات الدور الثاني وتشكيل لجنة من خارج الاتحاد لإدارة اللعبة والتحقيق من حكام مباراته أمام المصري.

وذكر أن نادي الزمالك يواجه تعنتا من اتحاد الكرة، موضحا أن الاتحاد لا يجرؤ أن يمنع الزمالك من المشاركة في الكونفدرالية،: "واللي يجرؤ يورينا نفسه".

عقوبات الزمالك


أصدرت رابطة الأندية المصرية عقوبات ضد نادي الزمالك، بعد رفض الأبيض خوض مباراة القمة ضد النادي الأهلي، يوم الثلاثاء الماضي.

جاءت قرارات الرابطة على النحو التالي:

اعتبار الزمالك مهزومًا في هذه المباراة بنتيجة 2/0.

تُغرم الزمالك 100 ألف جنيه بسبب رفض خوض المباراة.

خصم 3 نقاط من رصيد الزمالك بخلاف المباراة، التي اعتبر فيها مهزومًا، ويعاد ترتيب الفريق ضمن جدول المسابقة.

مقالات مشابهة

  • ياسر حمد: إدارة الزمالك حاولت اقناعي بالبقاء.. وجوميز تفهم وجهة نظري
  • حمزة المثلوثي يحصل على جزء من مستحقاته المتأخرة
  • أحمد سليمان: جمهور الزمالك حقه يغضب من قرار استئناف الدوري
  • منتصر الرفاعي: محمود الخطيب سيكون سعيدًا بإلغاء الدوري لإراحة اللاعبين
  • منتصر الرفاعي ينتقد الزمالك بسبب قراره بعدم استكمال الدوري
  • الزمالك يدعم فريق اليد بلاعب عين توتة الجزائري يوسف عزو
  • الزمالك يتعاقد مع يوسف عزو لتدعيم صفوف فريق اليد
  • عاجل.. لجنة الحكام تكشف مفاجأة بشأن حقيقة عبور كرة زيزو لخط المرمى في مباراة الزمالك والمصري
  • تامر عبد الحميد يشن هجوما على اتحاد الكرة بسبب الزمالك (فيديو)
  • عاجل.. قرار جديد من اتحاد الكرة بعد أزمة انسحاب الزمالك