فوده يلتقي وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري للتنسيق لإقامة أكبر مسابقة برمجة علي مستوى العالم بشرم الشيخ

 

استقبل اللواء خالد فوده محافظ جنوب سيناء، وفد الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري، بشأن التنسيق لاستضافة شرم الشيخ لأكبر مسابقة برمجة على مستوى العالم شهر نوفمبر المقبل بمشاركة 115 دولة والمقام بالتعاون مع محافظة جنوب سيناء، ووزارة الاتصالات، والشباب والرياضة، والتعليم والبحث العلمي.

 

يشار الي انه يشارك في المسابقة كل عام مايقرب من 60 ألف طالب وطالبة من 115 دولة مختلفة في مجال البرمجة على عدة مستويات للوصول إلى التصفيات النهائية لأفضل 150 فريقا يتم اختيارهم من 20 ألف فريق مشارك

FB_IMG_1696891618413 FB_IMG_1696891620723 FB_IMG_1696891623070

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جنوب سيناء شرم الشيخ محافظ جنوب سيناء الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا محافظة جنوب سيناء لتنسيق

إقرأ أيضاً:

للمرة الثالثة.. الجزائري محرز يقيم حفل زفاف أسطوري بحضور مشاهير العالم

أخبارنا المغربية - عبدالاله بوسحابة 

أكدت تقارير إعلامية، أن الدولي الجزائري رياض محرز، يستعد لإقامة حفل زفاف وصفته بـ"الاسطوري"، مشيرة إلى أن هذا الحدث الذي يرتقب تنظيمه بداية شهر يوليوز القادم، سيكون بإحدى الجزر الإيطالية.

صحيفة "الخبر" الجزائرية التي تناولت الموضوع في عدد أمس الثلاثاء، أوضحت أن مهاجم نادي الأهلي السعودي يستعد لإقامة حفل زفاف "أسطوري"، مع الحسناء البريطانية "تايلور ورد"، يرتقب ان يعرف حضور عددٍ من مشاهير الرياضة وعالم الأزياء ورجال الأعمال.

في ذات السياق، أشار المصدر ذاته إلى أن زفاف "محرز" المرتقب مع "تايلور"، سيكون "الثالث" من نوعه بينهما، بعد ارتباطهما في أعقاب أزمة الدولي الجزائري مع زوجته السابقة "ريتا جوهال"، التي أنجب منها "طفلتين".

وأشارت الصحيفة الجزائرية إلى أن محرز وتايلور، أعلنا بشكل رسمي عن خطوبتهما بجزيرة ميكونوس اليونانية، في 22 يونيو من عام 2021، قبل أن يتزوجا في 2022، ويقضيا "شهر العسل" بدولة الإمارات، دون إقامة أي احتفال، بسبب الظروف الخاصة التي فرضها انتشار وباء "كوفيد 19".

وفي شهر شتنبر من سنة 2023 وبعد أكثر من عام على إنجابهما لابنتهما "ميا"، احتفل محرز وزوجته البريطانية بزفافهما في العاصمة لندن، بحضور بعض المقربين والأصدقاء.

في سياق متصل، أوضح ذات المصدر أنه تم الكشف آنذاك (سنة 2023) عن شروع محرز وتايلور، في التخطيط لإقامة حفل "ثالث" أكبر وأهم، في إشارة إلى الحفل المرتقب خلال الأيام القليلة المقبلة بإيطاليا.

مقالات مشابهة

  • جنوب السودان يشهد أكبر هجرة للحيوانات في العالم
  • عبدالله بن زايد يبحث مع وزير الخارجية السوري تعزيز العلاقات الثنائية
  • عبدالله بن زايد يستقبل وزير الخارجية السوري ويبحثان تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين
  • للمرة الثالثة.. الجزائري محرز يقيم حفل زفاف أسطوري بحضور مشاهير العالم
  • بدأ أعمال الحفر لإقامة نهائي كأس العالم للرياضات الإلكترونية ..فيديو
  • تنفيذي كفر الشيخ يوافق على تخصيص أرض لإقامة مستشفى للحروق
  • محافظ كفر الشيخ يوافق على تخصيص قطعة أرض لإقامة مصنع لتدوير المواد الصلبة
  • محافظ جنوب سيناء يُصدّق على الحد الأدنى 240 درجة للقبول بالثانوى العام
  • أولى فعاليات البرنامج الصيفي للأطفال بمسجد الصحابة بمدينة شرم الشيخ
  • فوده يناقش مقترح تطوير مدخل مدينة دهب ويتفقد منطقة دهب سكوير الترفيهية