أكد توفيق السيد الحكم الدولي السابق، أن إبراهيم نور الدين أدار الموسم الماضي مواجهة سموحة والزمالك، والمباراة من وجهة نظر الفريق السكندري شهدت أخطاء تحكيمية، وليس من حق أي نادٍ التعليق على اختيارات الحكام.

إقرأ أيضًا..

محمد صلاح: لجنة حكام كاف راقبت لقاء الزمالك والبنك الأهلي خبير تحكيمي: هناك حالة عناد بين حكام الساحة والفيديو

وقال في تصريحات عبر برنامج بوكس تو بوكس الذي يبث عبر شاشة قناة etc: "ظهرت أخطاء تحكيمية فجة في الجولات الماضية من بطولة الدوري المصري وكذلك في بطولة دوري المحترفين، ومن الطبيعي عدم وضع إبراهيم نور الدين في لقاء الزمالك ضد سموحة القادم، لكن سيتم وضعه في مباريات آخرى لفريق سموحة".

وأضاف: "ليس من حق الاندية رفض أي حكم بعينه من إدارة مبارياتها، أو المطالبة بتعيين حكام آخرين، وتقييمي للأداء التحكيمي 6 من عشرة في الجولات الماضية".

وواصل: "التقييم ضعيف في الجولات الاولى من الدوري لأن بعض الأخطاء أثرت على نتائج المباريات".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الزمالك سموحة توفيق السيد الحكام ابراهيم نور الدين أخبار الرياضة

إقرأ أيضاً:

إحياء ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي بصنعاء

وفي الفعالية أوضح رئيس الهيئة العامة للأوقاف العلامة عبدالمجيد الحوثي أن الحديث عن العلامة بدرالدين الحوثي لا يمكن إيجازه في ساعات لشرح حياته ومناقبه وفضائله وشمائله ومواقفه وشجاعته.

وأشار إلى أن رحيل العلامة مثل خسارة كبيرة على الأمة، بعد أن خلد التاريخ ذكراه بأحرف من نور.. لافتا إلى أنه حمل راية العلم والجهاد منذ نعومة أظافره وربى أبناءه على روحية الجهاد والاستشهاد، وحمل هم الأمة أكثر من غيره من العلماء، كما كان حريصا على وحدتها وتحريرها من الجهل والظلم والطغيان والاستكبار.

ولفت رئيس هيئة الأوقاف إلى أن العلامة السيد بدرالدين الحوثي تصدى بمؤلفاته للمشروع الوهابي التكفيري الذي تغلغل في أوساط المجتمع بدعم من النظام السابق.

وأكد أن آثار هذا العالم الرباني الجليل لمسها الجميع، ومن أبرزها الشهيد القائد السيد حسين بدر الدين الحوثي، والسيد القائد عبدالملك بدر الدين الحوثي اللذان واجها قوى الشر والكفر أمريكا وإسرائيل وبريطانيا.

من جانبه أوضح رئيس الهيئة العامة للزكاة الشيخ شمسان أبو نشطان أن العالم الرباني السيد بدرالدين بن أمير الدين الحوثي كان نموذجا للعالم المجاهد، فكانت حياته مدرسة في الصبر والإيمان والجهاد والتواضع والزهد والورع، وقدوة لكل الناس بجهاده وعلمه.

وذكر أن هذا العالم الجليل استطاع من خلال أبنائه طلابه أن يواجه الظالمين وغطرستهم وأن يغير واقع المجتمع اليمني في كل المجالات. وأشار أبو نشطان إلى أن العلامة بدر الدين كان شخصية علمية، ومدرسة في البذل والعطاء والتضحية والجهاد، واستطاع بعلمه ومؤلفاته التي أثرت تاريخ اليمن أن يجسد دور العالم الرباني.

وقال "إن هذا العالم الجليل ربى أبنائه العظماء ليكونوا في طليعة الأمة لإعادتها إلى النهج الإيماني السديد".. مستعرضا بعضا من مواقفه الخالدة التي تمثل دروسا يستلهم منها المؤمنون معاني العزة والكرامة والتواضع والجهاد.

بدوره أكد نائب وزير الإرشاد وشؤون الحج والعمرة فؤاد ناجي أن إحياء ذكرى العالم الرباني السيد بدرالدين بن أمير الدين الحوثي بعد سنوات عدة من وفاته تؤكد صوابية تحركه وعظمة مواقفه وأهمية دوره الجهادي وعلمه التنويري.

واعتبر إحياء هذه الذكرى التي تتزامن هذا العام مع ذكرى ولاية الإمام علي عليه السلام محطة مهمة للاقتداء بالقيم والمبادئ الجهادية التي تحلى بها.. مشيرا إلى أنه قدم لأبناء اليمن علمين من أعلام الهدى كان لهما الأثر البالغ في تعزيز القيم الإنسانية والمبادئ الإسلامية، ودور ملموس في عزة واستقلال اليمن.

ولفت نائب وزير الإرشاد إلى أن السيد بدرالدين الحوثي كان عالما استثنائيا في تحركه ووعيه العلمي والسياسي والاجتماعي والجهادي، وواجه بعلمه وجهاده الحركات الإرهابية بما أسسه من مراكز علمية وبما أصدره من مؤلفات

فيما اعتبر أمين عام رابطة علماء اليمن العلامة طه الحاضري إحياء هذه الذكرى محطة لاستخلاص الدروس والعبر من سيرة العالم الرباني بدر الدين الحوثي وعلمه وصبره وزهده والسير على النهج المحمدي وآل البيت وأعلام الهدى.

واستعرض جانبا من حياة العلامة السيد بدرالدين الحوثي وما كان يتحلى به من قيم ومآثر ومكانة علمية كبيرة. حضر الفعالية وكيل وزارة الإرشاد عبدالرحمن النعمي، ووكلاء هيئتي الزكاة والأوقاف وعدد من العلماء والشخصيات الاجتماعية.

مقالات مشابهة

  • فهد الحوسني في قائمة حكام «مونديال الصالات»
  • وزير العمل يدعو لتكثيف الجولات التفتيشية على مواقع العمل لمتابعة اجراءات السلامة
  • إبراهيم عيسى يحذر من ركوب الإخوان موجة غضب "أزمة الكهرباء"
  • إحياء ذكرى رحيل العلامة بدر الدين الحوثي بصنعاء
  • لقاء الوداع.. السوداني يستقبل السفيرة رومانوسكي للمرة الأخيرة
  • إبراهيم نور الدين يدافع عن حكم مباراة الزمالك والمصري ويكشف صحة الهدف
  • توفيق السيد ينتقد بيريرا ويطالب بتفسير لعودة الحنفي للتحكيم
  • توفيق السيد: بيريرا سبب خراب منظومة التحكيم
  • حكام الجولة الأخيرة من دورة الترقي للدوري المصري الممتاز
  • حكام كرة قدم أردنيين يشاركون في دورة النخبة بالسعودية