أكد عمر هريدي المرشح الرئاسي على رئاسة نادي الزمالك، أن ترشح حسين لبيب منافسه على نفس المنصب، غير قانوني ويستوجب استبعاده.

نجم الزمالك السابق: كوكا لاعب مفيد لمنتخب مصر

وتابع هريدي خلال تواجده ضيفًا مع الإعلامي أمير هشام عبر برنامجه "+90" على قناة النهار: "كيف لعب حسين لبيب للفريق الأول وهو في الصف الثاني الاعدادي".

 

وأضاف عمر هريدي: "المستند يقول إنه لعب للفريق الأول لكرة اليد، عام 68 وبالتالي لعب بالفريق الأول وهو عمره 13 سنة؟ وأطالبه بالخروج للرد علي والوزارة أخطأت في منحه مستند رسمي وهناك طعن ضد حصول لبيب على مستند مختوم من اتحاد اليد، وهناك عبث واضح ".

عمر هريدي يفتح النار على أحمد سليمان 

وواصل عمر هريدي: " هناك مافيا داخل الانتخابات في نادي الزمالك، وأشعر أنها مسرحية هزلية وبعض الأشخاص تتحدث بأنها حصدت المنصب. 

وواصل  “بقول للكابتن أحمد سليمان، من أنت حتى تتفاوض في موضوع أزمة كهربا وغرامته؟، المرشح دوره واضح ولا يجوز أن يتحدث بلسان النادي هل هي مسرحية هزلية؟ ”.

وزاد: "هناك مافيا الانتخابات حاليًا داخل نادي الزمالك، ويحصل القرد منهم على 5 ألاف جنيه في اليوم الواحد، والهدايا الانتخابية وصلت للمنازل ويتم دفع الرشاوي".

على جانب آخر أكد عمر هريدي  أنه سوف يعمل على جلب كل طلبات الجهاز الفني والتعاقدات، إذا نجح في تولي رئاسة النادي بالفترة المقبلة. 

وقال هريدي : "هتعاقد مع أي لاعب يحتاجه الزمالك ولو من مانشستر هجيبه". 

وأضاف: "لن أتحدث عن مصير أوسوريو وسوف أترك الأمر للجنة الفنية، وحال نجاحي من أول يوم سيتم حل جميع الأمور المالية وامتلك 600 مليون جنيه تحت أمر النادي".

 وزاد "أحمد فتوح من حقه يطلب أي رقم من أجل تجديد عقده خاصةً من أفضل لاعبي الفريق والدوري، وبقائه من أهم الأهداف داخل صفوف الفريق".

وأكمل: " سأعمل على ضم هاني العتال لقائمتي بناء على اختيار الأعضاء وليس بالاتفاق، ونفس الامر بالنسبة إلى هشام يكن الذي سأضمه أيضًا، خاصةً وأنه نجم كبير في الكرة المصرية والزمالك تحديدًا، وسأقدم شيء جديد للاعضاء بتحديد القائمة بناء على اختياراتهم وليس بالرشاوي والتبرعات المزيفة ".

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر هريدي حسين لبيب الزمالك أخبار الرياضة بوابة الوفد احمد سليمان هاني العتال عمر هریدی

إقرأ أيضاً:

عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم

تولى عادل حسين المدير الفني السابق لفريق المقاولون العرب لسيدات كرة القدم، تدريب فريق سيدات الزمالك.

وكتب عادل حسين، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، اليوم السبت: «لقد حان الوقت لتكون جزءًا من نادي الطفولة».

وأضاف: «الرحلة كانت طويلة وستكون أطول لأننا نحب التحديات، هكذا نعيش، نعمل بجد لنبلغ السماء ليس لدينا حدود إن شاء الله».

ونشر صورتين له وهو يحمل قميص نادي الزمالك رفقة بدر حامد رئيس قطاع الناشئين بالنادي وإبراهيم صلاح لاعب الزمالك الأسبق، وذلك داخل جدران القلعة البيضاء.

مقالات مشابهة

  • مقترح داخل الزمالك بالحصول على قرض دولاري لسد غرامة خالد بوطيب
  • بشير التابعي: حسين لبيب ورط نفسه.. والأفضل كان الانسحاب من الدوري
  • طلب عاجل من حارس الزمالك لإدارة حسين لبيب قبل الرحيل
  • نجم الزمالك: حسين لبيب ورط نفسه
  • زيزو: عمري ما حسيت إني لاعب كرة حقيقي إلا في الزمالك
  • أحمد سيد زيزو: في هذه الحالة سأغادر نادي الزمالك.. وتركي آل الشيخ تواصل معي لهذا السبب
  • رضا عبد العال يوجه طلب غريب لرابطة الأندية بشأن مباراة القمة
  • أسطورة الزمالك "يفضح" تصرف حسين لبيب ويحذره بشده
  • عادل حسين مديرًا فنيًا لفريق الزمالك لسيدات كرة القدم
  • عبدالناصر زيدان يرفض تسريب مكالمة لبيب وجملة غير متوقعة من رئيس الزمالك