رئيس لجنة الإسكان بمبادرة مواطن لدعم مصر:

 

أبراج العاصمة الإدارية تجذب السائحين وترفع نسب الزيارات إليها على غرار برج خليفة في الإمارات

الفضل في التحول المعماري في مصر للرئيس عبد الفتاح السيسي صاحب الرؤية والأفكار غير التقليدية

الرئيس السيسي صاحب رؤية مستقبلية تحقق النمو الاقتصادي والاجتماعي لمصر

أدعم السيسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة وتأييده لولاية جديدة لاستكمال النهضة والبناء

قرر محمد فاروق الرئيس والمنسق العام لحملة مواطن لدعم مصر، تعيين المهندس سامح عواد، عضوا بالهيئة العليا ورئيسا للجنة الإسكان بالحملة، وذلك لإسهاماته في تطوير القطاع العقاري، والعمل على إعداد ملف عن خطط التنمية العمرانية والإسكان.

وقال المهندس سامح عواد، عضو الهيئة العليا للحملة، إن الجميع يتحدث عن العاصمة الإدارية بشكل سطحي وغير مفهوم، ويُحمل المسئولين فوق طاقتهم، ولكن ما تم إنجازه في العاصمة الجديدة يعد نقلة تاريخية وحضارية ونوعية، ستنقل مصر إلى نقطة ومكانة مختلفة؛ لما يميزها من تنوع في العقار، ما بين سكني متميز، وسكني متوسط، وفيلات، ومناطق تجارية وإدارية، وأبراج شاهقة تجذب السائحين وترفع نسب الزيارات إليها، كما يحدث في برج خليفة بالإمارات.

وأضاف رئيس لجنة الإسكان، أن المشروعات في العاصمة يجب أن يعرف عنها الجميع، ويطلع على المجهودات التي أنجزت وغيرت معالم الصحراء، مشيرا إلى أن الفضل في تلك التحول هو الرئيس عبد الفتاح السيسي، صاحب الرؤية والأفكار غير التقليدية؛ لمساعدة الاقتصاد المصري، والانتقال من حالة الخمول إلى الحركة.

وأكد عواد، أنه يدعم المرشح عبد الفتاح السيسي، في الانتخابات الرئاسية المقبلة، ويؤيده لولاية جديدة؛ لاستكمال النهضة والبناء، وتوسعة الرقعة العمرانية في مصر، وفتح أسواق واستثمارات جديدة، تحقق النمو الاقتصادي والاجتماعي، وكذلك تخلق فرص عمل للشباب.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: حملة مواطن لدعم مصر العاصمة الادارية الرئيس عبد الفتاح السيسي الانتخابات الرئاسية الإقتصاد المصرى

إقرأ أيضاً:

رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي

شارك أيمن العشري رئيس غرفة القاهرة التجارية في مؤتمر الاستثمار المصري الاوروبي الذي افتتحه الرئيس عبد الفتاح السيسي اليوم السبت ويستمر لمدة يومين .

السيسى: مؤتمر الاستثمار المصرى الأوروبى فرصة لعرض إمكانيات مصر (فيديو)

 


وقال أيمن العشري ان هذا المؤتمر يأتي في الوقت المناسب لدعم الاستثمار في مصر كما أن افتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي للمؤتمر رسالة مهمة بأن القيادة السياسية المصرية تساند المستثمرين وتدعمهم من أجل الاستفادة من الفرص الاستثمارية الكبيرة المتاحة في القطاعات المختلفة في مصر وان مصر بلد الأمن والامان ورسالة مهمة أيضا لجذب المستثمرين.
وابدي ( العشري) تفاؤلة بنتائج هذا المؤتمر وفي ظل الدعم الكبير من الرئيس عبد الفتاح السيسي والدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء والوزراء المعنيين والتفاف كافة الجهات ألمعنية من القطاعين العام والخاص حول هذا المؤتمر.
واكد رئيس غرفة القاهرة ان  هذا المؤتمر يمثل اهمية خاصة لزيادة التعاون المصري الاوروبي ونقل التجارب الأوروبية الناجحة في الاستثمار إلى التسوق المصري وهو ما يصب في صالح اقتصاديا القومي.
وتستضيف مصر  مؤتمر الاستثمار "مصر والاتحاد الأوروبي" تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي ورئيسة المفوضية الأوروبية خلال يومي 29 و30 يونيو 2024
ويستهدف المؤتمر تعزيز التعاون الاقتصادى بين مصر والدول الأعضاء فى الاتحاد الأوروبى من خلال جذب الاستثمارات الأوروبية المتنوعة إلى مصر، خاصة فى القطاعات ذات الأولوية مثل البنية التحتية المستدامة والطاقة المتجددة، والأمن الغذائى، والصحة والتعليم، والنقل المستدام وشبكات المياه والصرف الصحى.

 

مقالات مشابهة

  • «النيابة الإدارية» تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • النيابة الإدارية تهنئ الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو
  • رئيس هيئة النيابة الإدارية يهنئ السيسي بحلول ذكرى ثورة 30 يونيو
  • الكلمة الكاملة الرئيس عبد الفتاح السيسي بمؤتمر الاستثمار الأوروبي
  • رئيس غرفة القاهرة يشارك بمؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي
  • الرئيس السيسي يصل مقر انعقاد مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي المشترك
  • سميرة سعيد: الأغنية المغربية حققت نقلة نوعية في العالم العربي
  • خبير تربوي: نشهد نقلة نوعية في التعليم بمصر بسبب توجيهات السيسي
  • خبير تربوي: نقلة نوعية في التعليم الجامعي بعد ثورة 30 يونيو
  • خبير تربوي: نقلة نوعية في التعليم الجامعي بعد ثورة 30 يونيو (فيديو)