صحيفة الخليج:
2024-10-03@10:55:56 GMT

مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن 31 الجاري

تاريخ النشر: 10th, October 2023 GMT

مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن 31 الجاري

دبي:«الخليج»

برعاية عبدالرحمن بن محمد العويس، وزير الصحة ووقاية المجتمع، تنطلق فعاليات الدورة ال11 من مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن، من 31 أكتوبر/ تشرين الأول، ولغاية 2 نوفمبر/ تشرين الثاني، في مركز دبي التجاري العالمي، وبمشاركة أكثر من 700 من الخبراء والأطباء والمختصين بأمراض وجراحة الأذن من المنطقة والعالم.

ويؤكد المؤتمر مجدداً، التزامه بتقدم قطاع الرعاية الصحية في مجالات اضطرابات الأذن والرأس والرقبة، حيث يتيح للمشاركين استكشاف أحدث الأبحاث الطبية، وأحدث التطورات في العلاجات والتقنيات الجديدة في مجال أمراض الأذن. ويجمع المؤتمر أبرز الأخصائيين الدوليين وكبار الجراحين والأطباء تحت مظلة واحدة، ويهدف إلى تعزيز التعليم والتعاون وتبادل المعرفة الحديثة المتخصصة بطب الأنف والأذن والحنجرة والجمجمة. وفي سياق التقدم التقني الكبير الذي تشهده هذه المجالات، يظهر مؤتمر ومعرض دبي لأمراض وجراحة الأذن وأعصاب الأذن كقوة حيوية تحرّك عجلة التطوير والابتكار في هذه الصناعة.

المصدر: صحيفة الخليج

كلمات دلالية: فيديوهات

إقرأ أيضاً:

استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"

 

مسقط- العُمانية

ناقش مؤتمر التحول الرقمي الذي نظمته مجلة "عمان إيكونوميك رفيو" أحدث الابتكارات والتطورات في مجالات التحول الرقمي والذكاء الاصطناعي وتقنيات الثورة الصناعية الرابعة في قطاع النفط والغاز. رعى افتتاح المؤتمر سعادة المهندس بدر بن سالم المعمري، أمين عام مجلس المناقصات.

ويُعد المؤتمر منصة استراتيجية لتبادل المعرفة وتعزيز التواصل بين مختلف الجهات الحكومية والخاصة، بهدف رفع مستوى المبادرات الرقمية في سلطنة عُمان إلى المعايير العالمية.

وشهد المؤتمر على مرِّ السنوات الماضية دورًا محوريًّا في تمكين المؤسسات والشركات من مختلف الصناعات، حيث قدّم رؤى استراتيجية حول كيفية التعامل مع البيئة الرقمية المتغيرة بسرعة، فيما ركّز في نسخته لهذا العام على مناقشة أحدث التقنيات والمنهجيات التي من شأنها دفع عجلة التحول الرقمي في القطاع.

ودارت المناقشات الرئيسية حول كيفية إعداد المؤسسات للمستقبل من خلال تبنّي استراتيجيات رقمية فعالة، وابتكار العمليات والخدمات، وتحسين العمليات باستخدام المنصات الرقمية، وكذلك كيفية مواجهة التهديدات السيبرانية المتزايدة بفعالية.

وتم خلال المؤتمر تكريم عدد من الشخصيات والشركات العُمانية الرائدة في قطاع النفط والغاز والتمويل والوساطة المالية.

 

مقالات مشابهة

  • انعقاد مؤتمر السلامة والصحة بشمال سيناء
  • 5 مساحات تفاعلية تُجسد رحلة التعلم في مؤتمر LEARN
  • "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة" في مناقشات مؤتمر قصور الثقافة بالمنيا
  • انطلاق المؤتمر والمعرض التاسع والعشرين “النفط والغاز في تركمانستان” (OGT 2024) 23 أكتوبر الجاري
  • عضو التحالف الوطني تنظم مؤتمر الموظفين السابع بالإسكندرية
  • "المهندسين" توقع عقد الرعاية "الأدبية" لمؤتمر ومعرض "قمة مصر الدولية لوسائل التنقل الكهربائية"
  • مؤتمر ومعرض “ميفت برو” ينطلق 3 أكتوبر في دبي
  • استعراض أحدث الابتكارات التقنية في "مؤتمر التحول الرقمي"
  • مؤتمر أدبي بعنوان "الأدب من الشفاهية إلى الرقمنة"
  • 1400 مدرب محترف في مؤتمر ومعرض «ميفت برو» للصحة واللياقة