كشف محمد أبو العلا طبيب منتخب مصرالأول موقف الثنائي عمر مرموش وأحمد سامي من اللحاق بمعسكر أكتوبر الجاري إستعداداً لمباراتي زامبيا والجزائر الوديتين.

إينتراخت فرانكفورت يهزم هايدنهايم بثنائية في الدوري الألماني.. وإصابة مرموش


وقال محمد أبو العلا في تصريحات عبر فضائية: " أون تايم سبورتس ": " عمر مرموش واحمد سامي لعبا بالأمس مع فريقيهما إينتراخت فرانكفورت وبيراميدز تعرضا للإصابة، لكن وفقاً للتقارير الواردة من أنديتهما فإصابتي الثنائي ليست خطيرة ".


وتابع: " عمر مرموش سينضم خلال الساعات المقبلة للمعسكر، والثنائي من الممكن أن يصبحا لائقين للتواجد معنا بشكل طبيعي في المعسكر ".
وأضاف أبو العلا: " المعسكر الحالي لمنتخب مصر هو الأول لمحمد النني بعد غياب منذ مباراة بلجيكا الودية ".
وواصل: " كان هناك تنسيق مع ناديه طوال فترة اصابته ومشاركته في المباراة المقبلة بشكل كامل سيكون وفقاً لرؤية الجهاز الفني والتنسيق الذي يتم مع ناديه ".
وأتم: " تواصلت مع طبيب الأهلي بعد نهاية مباراته امام الاسماعيلي للتعرف على حالة إمام عاشور، وتقييم اصابته من قبل الجهاز الطبي الأهلي يرى أنه لن يكون لائقاً للمشاركة معنا في المباراتين ".
 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: عمر مرموش منتخب مصر إمام عاشور محمد أبو العلا أخبار الرياضة محمد النني

إقرأ أيضاً:

نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت

 
 

أكد طارق السعيد نجم الزمالك والاهلي السابق أنه كان يدرب في فترات سابقة نادي الوحدة الاماراتي وتحديدا فريق الرديف وابتعاده عن مصر يمكن هو السبب في عدم تواجده حاليا في التدريب.

تصريحات طارق السعيد

واضاف طارق السعيد في تصريحات تلفزيونية: أوضاع الكرة المصرية حاليا خلتنا دول عالم تالت ومحمد صلاح اللي عامل لينا وضع في الخارج".

موعد مباراة إسبانيا أمام جورجيا اليوم الأحد 30-6-2024 في أمم أوروبا والقنوات الناقلة عاجل.. أحمد سليمان يكشف موقف الزمالك من التجديد لهذا الثلاثي.. وموقف زيزو من الرحيل

وواصل، ان الزمالك هيحقق المطالب ولكنه سيحقق فيما بعد هذه المطالب وللاسف بقينا بنتكلم عن الاخطاء والازمات أكثر من الفنيات، مؤكدا ان الجمهور كان يمني نفسه بإستمرار موقف الادارة وموقفه اليوم يدل علي حزنه.

واختتم تصريحاته، ان المنافسة ستكون محصورة بين الاهلي وبيراميدز، وإنه كان يتمني خوض المؤجلات كلها وتكون هناك عدالة بين الاندية.

مقالات مشابهة

  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال أمام سلوفينيا في يورو 2024
  • اللاعب السادس.. مرموش يربك حسابات منتخب مصر قبل أولمبياد باريس 2024
  • جو هارت: الفوز على سلوفاكيا جعل إنجلترا تخرج من موقف صعب
  • الزمالك يوضح موقفه من انضمام زيزو لـ منتخب مصر في أولمبياد باريس
  • تشكيل فرنسا المتوقع أمام بلجيكا في كأس أمم أوروبا 2024.. تعرف على موقف مبابي
  • موقف رونالدو.. تشكيل البرتغال المتوقع لمواجهة سلوفينيا
  • طبيب يحذّر من الاستخدام الخاطئ للمضادات الحيوية
  • نجم منتخب مصر ينتقد أحوال الكرة: بقينا عالم تالت
  • ناجي عبدالله هو قعقاع زمانه متي حلّ واطلّ حلّت البركات واظلّت الكرامات
  • السكر يساعد وظائف المخ على إنتاج هرمونات السعادة.. طبيب يوضح