الرياض – هاني البشر

كشفت اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب العالمية القتالية “الرياض 2023″، عن طرح تذاكر حفل افتتاح الدورة أمام الجمهور بسعر 20 ريالاً فقط، الذي تستضيفه الصالة الخضراء بمجمع الأمير فيصل بن فهد الأولمبي مساء يوم 19 أكتوبر.
واطمأنت اللجنة المنظمة على جاهزية فقرات حفل الافتتاح المتنوعة لتقديم حفل مثالي يليق بمستوى الحدث، ويواكب النجاحات المتميزة التي اعتادت عليها السعودية في الفعاليات الكبرى التي استضافتها في السنوات الأخيرة، حيث أعدت كل العدة لضمان خروج الحفل في أبهى حلة وصورة، ليكون بمثابة أفضل انطلاقة للمحفل العالمي الكبير.


وسيكون الحفل بمثابة مهرجان رياضي ثقافي ترفيهي يتضمن العديد من البرامج والفقرات والعروض الاستعراضية الرياضية والفنية، إلى جانب مسيرة للرياضيين المشاركين في الدورة بالأعلام والعديد من المفاجآت التي أعدتها اللجنة المنظمة، حيث دعت الجمهور بضرورة الحضور مبكراً للصالة الخضراء من أجل الاستمتاع بالفعاليات، وضمان مقاعد مناسبة حيث سيتم حجز المقاعد بأولوية الحضور.
وأكملت اللجنة استعداداتها لانطلاق المحفل العالمي الذي تستضيفه العاصمة الرياض للمرة الأولى في منطقة الشرق الأوسط، خلال الفترة من 20 حتى 30 أكتوبر الجاري، حيث أكدت جاهزيتها التامة لانطلاق فعاليات الحدث، بالانتهاء من تجهيز الملاعب الخمسة التي تستضيف المنافسات في الأرينا الرياضية بجامعة الملك سعود، كما اختتمت تحضيراتها لاستقبال الوفود المشاركة في الدورة والقادمين من أكثر من 80 دولة من جميع أنحاء العالم.


الجدير بالذكر أن تذاكر دورة الألعاب العالمية القتالية تتوفر عبر الموقع الإلكتروني بقيمة 15 ريالاً لحضور يوم كامل من المنافسات والفعاليات الترفيهية المصاحبة، كما ستتوفر أيضاً في أكشاك بيع التذاكر الموجودة في جامعة الملك سعود خلال أيام المنافسات.
ويمكن لحامل التذكرة دخول جميع مناطق المنافسات الخمسة، ومنطقة الجمهور إلى جانب موقف مجاني للسيارة، فيما ستتضمن تذاكر اليوم الأخير حضور الحفل الختامي للدورة، وتتيح اللجنة المنظمة دخولاً مجانياً لعائلات اللاعبين المشاركين والأطفال تحت 12 عاماً وأبناء الشهداء وكبار السن فوق 65 عاماً، إلى جانب ذوي الإعاقة مع المُرافق.

المصدر: صحيفة البلاد

كلمات دلالية: دورة الألعاب العالمية القتالية

إقرأ أيضاً:

إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص

حمص-سانا

تضمنت الدورة التدريبية التي أقامها المركز العالي للجودة والإدارة في حمص بالتعاون مع ثانوية الباسل الأولى للمتفوقين محاور نشأة ومفاهيم الجودة ونهج التفكير المبني على المخاطر والفرص ودورها في تحسين واقع المؤسسات التعليمية.

واستهدفت الدورة المجانية التي حملت عنوان “نظام إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية “الكادر الإداري في الثانوية وفقاً لمدير المركز العالي للجودة الدكتور حذيفة عبد القادر الذي بين أن الدورة تهدف إلى رفع الوعي لدى المتدربين تجاه أهمية الالتزام بمعايير الجودة في القطاعات التعليمية، لافتاً إلى أن الدورة تضمنت العديد من الموضوعات منها لمحة عن منظمة الأيزو العالمية وبنود نظام إدارة الجودة ونظام إدارة المؤسسات التعليمية والإجراءات التي يتم تدريب الكوادر الإدارية عليها ضمن نظم إدارة الجودة.

بدوره لفت المدير الإداري في المركز العالي للجودة والإدارة المهندس سمهر شحود إلى أنه انطلاقاً من المسؤولية المجتمعية في نشر ثقافة الجودة ودعم تطبيق معاييرها ينفذ المركز المعتمد من هيئة المواصفات السورية العديد من الدورات التدريبية المجانية في قطاعات ومؤسسات الدولة، مشيراً إلى أنه إلى جانب هذه الدورة تمت بالتنسيق مع إدارة ثانوية المتفوقين إعادة ترتيب العديد من الإجراءات المتعلقة بالأرشفة والتدقيق وغيرها.

بدوره أوضح مدير الثانوية محمد السلامة أن عدد المشاركين في الدورة بلغ 19 متدرباً، وأن أهميتها تنبع من دورها في رفع كفاءة الكادر الإداري وتوعيته على أهمية تطبيق معايير الجودة العالمية في المؤسسات التعليمية وأثرها الإيجابي على سير وتنظيم العملية التعليمية.

هنادي ديوب

مقالات مشابهة

  • بهدف نشر ثقافة التحكيم وتعزيز الثقة بالاستثمارات… دورة تدريبية في حمص
  • إدارة الجودة في المؤسسات التعليمية.. دورة تدريبية في ثانوية المتفوقين بحمص
  • بالرياض عاصمة كل مثير ومبهج .. افتتاح فعاليات وأنشطة الحدث الأكبر كأس العالم للرياضات الإلكترونية
  • سلة منتخب مصر يفشل في تخطي الدومينيكان في تصفيات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024
  • المنظمة العالمية للأرصاد تثمن جهود الأرصاد السعودية في إنجاح موسم الحج
  • لإسهامها في إنجاح حج 1445.. المنظمة العالمية للأرصاد تثمن العمل الكبير للأرصاد السعودية
  • افتتاح دورة كأس الشهداء بديرمواس في المنيا
  • كم عدد الرياضيين الأتراك المشاركين بالألعاب الأولمبية في باريس 2024؟
  • افتتاح فعاليات البرنامج الصيفي «لون صيفك»
  • رئيس اللجنة الأولمبية الليبية جمال الزروق في تصريح خاص لليبيا الأحرار اختيار الرامي أحمد بن دلة لرفع الراية الوطنية في حفل افتتاح الألعاب الأولمبية بباريس