قال الفنان هاني رمزي، إنه أجرى عدة محاولات عديدة لفكرة وجود جزء ثاني من فيلم "غبي منة فيه"، وأنه أحب تلك الفكرة للغاية وليس لديه أي مانع في ذلك، ولكن سيناريو الجزء الثاني لم يكن جيد لكي يكون مناسب لنفس نجاح الجزء الأول.

 

هاني رمزي يكشف عن وجود جزء ثاني من “غبي منه فيه"


وتابع هاني رمزي، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل المذاع عبر فضائية "صدى البلد "2،: "معنديش مانع أن يكون في جزء تاني ولكن السيناريو مطلعش بالجودة الكويسة اللي تخليه جزء تاني لأنه لازم يليق بنجاح الجزء الأول أو يزيد عنه ويستحق المشاهدة.

. ممكن الجزء التاني ياخد من رصيد الأول لو طلع وحش.. أنا بحاول أحافظ حتى هذه اللحظة على نجاح العمل وتاريخة ومكانته عند الناس".

 

واستكمل هاني رمزي حديثه قائلا، أن غياب النجم حسن حسني وطلعت زكريا وسعيد طرابيك بعد رحيلهما سوف يؤثر للغاية على العمل بالنسبة لإمتداد الأحداث وفكرنا أن نضع الشخصية في عمل جديد بأحداث جديدة وشخصيات جديدة، وحاليا بصدد في التفكير هل سيكون العمل مجزي أم لأ والمقترح قائما ولكن حاليا لم نقم بأي خطوة.


يذكر أن برنامج تفاصيل يذاع الأحد والأثنين والأربعاء من كل أسبوع من الساعة 8 مساء حتى الساعة 10 مساء وهو برنامج اجتماعي خدمي يتطرق للعديد من القضايا الاحتماعية التي تمس حياتنا اليومية وتقدم حلول لهذه القضايا كما يساهم البرنامج في تقديم العديد من الخدمات للمشاهدين من اجراء عمليات عيون بالمجان لغير القادرين وزواج اليتيمات وإجراء عمليات القلب المفتوح والأطراف الصناعية.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان هاني رمزي برنامج تفاصيل جزء تاني هانی رمزی

إقرأ أيضاً:

مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول

قال هشام طلعت مصطفى، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة: إن مبيعات تطوير مشروع ساوث ميد المقام على مساحة 23 مليون متر مربع حققت نحو 60 مليار جنيه في اليوم الأول.

وتوقع هشام طلعت مصطفى، في كلمة ألقاها بمؤتمر صحفي لمجلس الوزراء اليوم الثلاثاء، أن يحقق مشروع ساوث ميد على الساحل الشمالي إجمالي مبيعات بقيمة 1.6 تريليون جنيه، بما يعادل 35 مليار دولار، ليكون بذلك أكبر مشروع سياحي عقاري يحقق مبيعات في تاريخ مصر.

ونوه الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لمجموعة طلعت مصطفى القابضة، إلى أن القيمة الاستثمارية التقديرية لـمشروع تطوير ساوث ميد على مساحة 23 مليون متر مربع تبلغ تريليون جنيه بما يعادل 21 مليار دولار.

وأوضح، أن مشروع «ساوث ميد» سيخلق للحكومة عوائد تقدر بـ تريليون جنيه من خلال الضرائب وحصة الحكومة، إلى جانب توفير نحو 1.6 مليون فرصة عمل مباشرة.

مشروع ساوث ميد

يقع مشروع ساوث ميد، في موقع فريد على ساحل البحر المتوسط بمنطقة سيدي عبد الرحمن بالكيلو 165 على طريق الإسكندرية - مطروح، ويتيح موقعه الاستراتيجي سهولة الوصول إليه من الدول الأوروبية والخليجية في مدة تتراوح بين 2 إلى 5 ساعات جوًا، ويبعد المشروع مسافة 18 دقيقة فقط من مطار العلمين الدولي.

وتتمتع ساوث ميد بكافة مقومات الوجهات السياحية العالمية من الشاطئ الرملي الساحر، حمامات السباحة، والكريستال لاجونز، المطاعم فاخرة، مراكز التسوق والترفيه، والأنشطة الرياضية، والعديد من الخدمات الأخرى، وفق البيانات المنشورة على الموقع الإلكتروني لمجموعة طلعت مصطفى القابضة.

اقرأ أيضاًهشام طلعت مصطفى: تريليون جنيه حصة الدولة في عائد مشروع SOUTH MID

«طلعت مصطفى» في المقدمة.. أبرز الشركات المدرجة على مؤشر الشريعة بالبورصة المصرية

مقالات مشابهة

  • فستان خطوبة إيمي طلعت زكريا مواكب لموضة 2024
  • موعد حفل زفاف إيمي طلعت زكريا.. قصة حب منذ 12 عاما
  • داليا البحيري تكشف موعد عرض مسلسل "دون مقابل"
  • بصور من الكواليس.. أحمد حلمي يروج لحلقته في برنامج "بيت السعد"
  • أحمد حلمي يروج لـ برنامج "بيت السعد" لـ أحمد وعمرو سعد
  • مشروع «ساوث ميد» يحقق مبيعات بـ 60 مليار جنيه في اليوم الأول
  • «راعي مصر»: التحالف الوطني عمل على تذليل العقبات أمام الجمعيات الأهلية لخدمة المواطن
  • تعرف على اسم الجزء الثاني من فيلم "الحريفة"
  • إيمي طلعت زكريا تحتفل بخطوبتها على شاب من خارج الوسط الفني | تفاصيل
  • تفاصيل تجديد عقد محمد هاني مع الأهلي.. مبلغ مالي كبير