تحدث الفنان هاني رمزي بشأن عمل جزء ثانٍ من فيلم صعيدي في الجامعة الأمريكية، قائلا، إن الفكرة بالفعل مطروحة لكنه لم يتلق السيناريو حتى الآن.

وأضاف فى مداخلة هاتفية ببرنامج تفاصيل تقديم الإعلامية نهال طايل ، والذى يذاع على قناة "صدى البلد"، أن الأهم فى تقديم جزء ثاني من الفيلم ليست الأجور، ولكن الأمر يستوجب كتابة سيناريو قوي، فجميع القائمين على الفيلم فنانين ويدركوا أهمية الفن وأهمية الأعمال المقدمة ولا يهتموا برقم الأجر .

وتابع هاني رمزي ، قائلا: "وجود جزء ثان من الفيلم، يجب أن يعامل معاملة معينة؛ ليكون مُرضيا للجمهور وللفنانين القائمين عليه .

وقال هاني رمزي،: فيلم صعيدي فى الجامعة الأمريكية كان فاتحة خير علينا كلنا، وانا رحبت جدا بفكرة عمل جزء تاني منه.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: هانی رمزی

إقرأ أيضاً:

«الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر

أعلنت وزارة الداخلية مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة (كلنا واحد) وذلك اعتبارًا من 1 أكتوبر 2024 لمدة شهر؛ لتوفير كل مستلزمات الأسرة المصرية من السلع الغذائية، وغير الغذائية بجودة عالية وبأسعار مخفضة بنسبة تصل إلى 40%، وذلك بالتنسيق مع مختلف قطاعات الوزارة ومديريات الأمن على مستوى الجمهورية، إذ تتوافر السلع بجودة عالية وأسعار مخفضة، بالمنافذ والأسواق التجارية الكبرى الموضحة على الموقع الرسمي لوزارة الداخلية (moi.gov.eg).

إضافة أسواق تجارية كبرى

وأضافت أنه جرى التوسع في أعداد الشركات والسلاسل التجارية المشاركة في المبادرة؛ بإضافة أسواق تجارية كبرى وموردين لحوم وخضار وفاكهة وتجار «جملة وتجزئة»، لتوفير كافة السلع الغذائية وغير الغذائية من خلال (2212 منفذ – 4 معارض رئيسية) بمختلف محافظات الجمهورية، وذلك بالتنسيق مع الإدارة العامة لشرطة التموين والتجارة.

وأشارت الوزارة إلى أنها توفير السلع الغذائية وغير الغذائية بأسعار مخفضة من خلال عدد (1026) منفذا ثابتا ومتحركا، وسرادقات بالميادين والشوارع الرئيسية وقوافل السيارات الخاصة بمنظومة «أمان» التابعة للوزارة.

يأتي ذلك في إطار استمرار جهود وزارة الداخلية؛ لرفع الأعباء عن كاهل المواطنين وانطلاقًا من المسؤولية المجتمعية للوزارة الهادفة إلى المساهمة في تقديم أوجه الرعاية الإنسانية والاجتماعية للمواطنين.

مقالات مشابهة

  • جنرال إسرائيلي: علينا ضرب نظام الأسد بعد اغتيال نصر الله
  • «الداخلية» تُعلن مد فعاليات المرحلة الـ26 من مبادرة «كلنا واحد» لمدة شهر
  • الداخلية: مد فاعليات مبادرة «كلنا واحد» حتى نهاية أكتوبر 2024
  • الرئيس الأمريكي: علينا التوصل فوراً إلى وقف لإطلاق النار
  • بايدن: علينا تجنب اندلاع الحرب الشاملة في الشرق الأوسط
  • هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني
  • المرتضى للبنانيين: علينا أن نفعل مثل السيّد الشهيد فلا ندع الحزن يغلب فينا عزيمة الصمود
  • الراعي: كلنا خاسرون في الحرب لذلك من الضروري اعتماد المفاوضات
  • كلنا فخر بك يا سعود
  • ميقاتي: علينا توحيد الصفوف لردع العدوان الإسرائيلي