عاجل - حصاد اليوم الثالث لعملية طوفان الأقصى| بث مباشر، شهد اليوم الثالث من عملية طوفان الأقصى التي انطلقت الأحد الماضي، تصاعد في وتيرة الأحداث بين فلسطين وإسرائيل، وبين مؤيد ومعارض لأحداث غزة.

عاجل - حصاد اليوم الثالث لعملية طوفان الأقصى| بث مباشر عاجل - حصاد اليوم الثالث لعملية طوفان الأقصى| بث مباشر رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو، يعلن بدء إسرائيل الحرب، مؤكدًا أنها سوف تنتصر.

جامعة الدول العربية، تقرر عقد دورة طارئة لمجلس الجامعة على مستوى وزراء الخارجية، بعد غد الأربعاء، لبحث أحداث طوفان الأقصى.الاتحاد الأوروبي، يعقد غدًا الثلاثاء، جلسة عاجلة، على مستوى وزراء الخارجية، لبحث المواجهات بين إسرائيل وحماس. تعليق كلًا من الاتحاد الأوروبي وألمانيا والنمسا لجميع مساعداتهم للفلسطينيين.وزارة الخارجية الروسية والإماراتية يُطالبان بضرورة الوقف الفوري للأعمال العدائية بين حماس وإسرائيل.الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، يؤكد لنظيره الإسرائيلي أن أي خطوة تلحق الضرر بالشعب الفلسطيني في غزة تؤدي إلى زيادة المعاناة وتصاعد دوامة العنف في المنطقة.الخارجية الروسية توصي المواطنين الروس بعدم السفر إلى فلسطين وإسرائيل.الاحتلال يعلن العثور على 100 جثة في مستوطنة "بئيري" بغلاف غزة.قطع الكهرباء والماء عن غزة.الخارجية الروسية تعتزم حل الأزمة الفلسطينية الإسرائيلية بالتعاون مع الجامعة العربية.ناشد الرئيس الفلسطيني محمود عباس، الأمم المتحدة بالقيام بدورها وتوفير الحماية الدولية للشعب الفلسطيني ووقف العدوان الإسرائيلي.إيران، تحذر الولايات المتحدة الأمريكية من أي عمل مباشر ضد المقاومة الفلسطينية.رئيس جمهورية الشيشان الروسية رمضان قديروف يدعو المجتمع الدولي إلى اتخاذ قرار عادل بالإجماع فيما يتعلق بالوضع في فلسطين.وحذر الجانبان من تدهور الأوضاع الأمنية والإنسانية وخروجها عن السيطرة بسبب التصعيد الجاري بين الجانبين الفلسطيني والإسرائيلي، وما يشكله من خطورة كبيرة على حياة المدنيين. غزة الان| بث مباشر طوفان الأقصىعاجل - حصاد اليوم الثالث لعملية طوفان الأقصى| بث مباشر 

تنشر بوابة الفجر الإلكترونية آخر تطورات عملية طوفان الأقصى الآن، ويمكن متابعة أحداث فلسطين اليوم بالإضافة لأحداث إسرائيل الآن من خلال الرابط التالي هنا.

عاجل - الخارجية الروسية تصدر "بيان صادم" بشأن فلسطين| غزة الآنعاجل - إصابة 3 فلسطينيين بالرصاص خلال مواجهات مع قوات الاحتلال عند مدخل مخيم الجلزون (فلسطين مـبـاشـــر الآن)اقرأ أيضا.. عاجل - الاتحاد الأوروبي يصدر قرار صادم بشأن فلسطين| آخر تطورات طوفان الأقصىعاجل - اقتحام صهيوني جديد غرب رام الله ومحاولة إحراق المنازل (أخبار فلسطين مباشــر)عاجل - حقيقة وقف الطيران في بيروت بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي لبنان (بث مباشر فلسطين الآن)اقرأ أيضا.. عاجل - أول تعليق من الأزهر على عملية "طوفان الأقصى".. ويصفها بـ "قضية شرفاء العالم"عاجل - حماس تتوعد إسرائيل.. آخر تطورات عملية طوفان الأقصى الآن (بث مباشر)عاجل - نتنياهو يكشر عن انيابه لـ "طوفان الأقصى" وحماس تعلق: الضربة الاوليكارثة إنسانية| عاجل - د. تمارا حداد تكشف "للفجر" خطة الاحتلال في الرد على طوفان الأقصىبالفيديو| نتنياهو يهدد حركة حماس

هدد رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حركة حماس قائلًا: “سنحول كل مكان تعمل منه حماس إلى خراب”، مؤكدًا أن تل أبيب تعتزم الانتصار.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي بدء عملية "السيوف الحديدية"، وشن غارات قوية على قطاع غزة، بالإضافة إلى اشتباكات مع مقاتلي "حماس" داخل المستوطنات.

بث مباشر غزة الان 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طوفان الأقصى بنيامين نتنياهو جامعة الدول العربية أحداث طوفان الأقصى إسرائيل وحماس حماس وإسرائيل الرئيس الفلسطيني محمود عباس أحداث فلسطين اليوم هنا نتنياهو حركة حماس السيوف الحديدية قطاع غزة عملية طوفان الأقصى طوفان الاقصي عملية طوفان الأقصى اليوم الثالث فلسطين وإسرائيل فلسطين احداث غزة بنيامين نتنياهو جامعة الدول العربية حماس وإسرائيل الرئيس الفلسطيني محمود عباس محمود عباس الأمم المتحدة غزة الان بث مباشر طوفان الأقصى غزة بث مباشر بث مباشر فلسطين الآن غزة اخبار فلسطين اليوم اسرائيل اليوم كتائب القسام محمد الضيف نتنياهو أخبار إسرائيل اليوم قطاع غزة اسرائيل حماس اسرائيل الان حركة حماس أحداث طوفان الأقصى إسرائيل وحماس الاحتلال الإسرائیلی الخارجیة الروسیة طوفان الأقصى عملیة طوفان بث مباشر

إقرأ أيضاً:

"حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى

غزة - صفا

دعت حركة المقاومة الإسلامية (حماس)، يوم الثلاثاء، إلى المشاركة الفاعلة في فعاليات الذكرى السنوية الأولى لمرور عام على طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر/ تشرين أول.

وطالبت الحركة في بيان وصل وكالة "صفا" نسخة منه، الفلسطينيين والجماهير العربية والإسلامية والأحرار في أنحاء العالم إلى الخروج في مسيرات حاشدة وفعاليات تضامنية واسعة في كل مدن وعواصم العالم.

وقالت الحركة: "لتكن أيام الجمعة 4 أكتوبر والسبت 5 أكتوبر والأحد 6 أكتوبر والإثنين 7 أكتوبر أياما لتنفيذ أوسع الفعاليات الجماهيرية والمسيرات التضامنية في كل الشوارع والمدن والعواصم العربية والإسلامية والعالمية، وذلك رفضا للعدوان الإسرائيلي والدعم الأمريكي لحرب الإبادة والمجازر المروعة التي يتعرض لها أهل قطاع غزة، ووقف العدوان على الشعب اللبناني الشقيق.

وأضافت "لتتوحد الجهود والأصوات الحرة المتضامنة والرافضة لجرائم الاحتلال وعدوانه على فلسطين ولبنان"، مطالبة بتصاعد الضغوط لوقف حرب الإبادة التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني ووقف العدوان الهمجي الذي يتعرض له الشعب اللبناني.

مقالات مشابهة

  • تطورات اليوم الـ362 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • "حماس" تدعو إلى أوسع مشاركة في فعاليات ذكرى طوفان الأقصى
  • فلسطين: 21 اقتحاما للأقصى ومنع رفع الأذان 69 مرة بالحرم الإبراهيمى خلال سبتمبر
  • أبرز 10 مجازر إسرائيلية بغزة بعد عام من طوفان الأقصى
  • الخارجية السورية: الاحتلال الإسرائيلي شن فجر اليوم عدوانًا جويًا على تجمعات سكنية
  • تطورات اليوم الـ361 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • مباشر. اليوم الـ360 للحرب: إسرائيل تكثف قصفها على غزة ولبنان وتستعد لعملية برية "محدودة" في الشمال
  • تعادل في دوري طوفان الأقصى بجامعة صنعاء
  • تطورات اليوم الـ360 من "طوفان الأقصى" والعدوان الإسرائيلي على غزة
  • «القاهرة الإخبارية»: جيش الاحتلال الإسرائيلي يستعد لعملية برية في لبنان