عجمان (وام)

أخبار ذات صلة حميد النعيمي يستقبل الفائزين في انتخابات «الوطني الاتحادي» بعجمان قمة «أدنوك للمحترفين» تفقد «العلامة الكاملة»

عقدت هيئة النقل في عجمان اجتماعاً تنسيقياً مع ممثلي شركات الامتياز في مقر الهيئة بمنطقة الجرف، بهدف عرض الخطط التشغيلية لشركات الامتياز، وذلك ضمن تطوير البنية التحتية بقطاع النقل وإعداد منظومة نقل متكاملة ومستدامة واستعرض الاجتماع الخطط التشغيلية والاطلاع على التحديات وآلية العمل والإحصائيات، بالإضافة إلى مناقشة خطة دعم شركات الامتياز التي تساهم في استدامة الشراكات التشغيلية لمنظومة النقل في الإمارة.


وأكدت سارة الحوسني مدير إدارة التصاريح وأنظمة النقل بأن الهيئة تسعى دائماً إلى تبني أحدث الأنظمة والاستراتيجيات التي تساهم في تطوير منظومة التحول الرقمي وصولاً إلى تطوير كافة وسائل النقل لرفع مستوى جودة الخدمات المقدمة للجمهور.

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: عجمان هيئة النقل

إقرأ أيضاً:

سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي

تفقد الدكتور منصور البكري، السكرتير العام لمحافظة بورسعيد، أعمال تطوير ورفع كفاءة عدد من شوارع حي الضواحي، وذلك ضمن خطة المحافظة لرفع كفاءة منظومة الطرق والارتقاء بالشكل الحضاري والجمالي للمدينة.

رفع كفاءة منظومة الطرق ببورسعيد 

وتابع «البكري» سير أعمال تطوير شارع العبور بحي الضواحي، مؤكدًا في بيان صحفي أن المحافظة تسعى إلى تحسين منظومة الطرق تماشياً مع خطة التنمية الشاملة التي تشهدها بورسعيد. وأشار إلى أن هذه الجهود تهدف إلى تطوير وتجميل الشوارع والطرق الداخلية، بما يسهم في تحسين الشكل الحضاري والجمالي لكافة أحياء المحافظة.

إزالة المخلفات الصلبة

وأوضح أن الأجهزة التنفيذية تواصل جهودها في رفع كفاءة الشارع، من خلال إزالة المخلفات الصلبة الناتجة عن عمليات التوسعة أولاً بأول، مع متابعة سرعة إنجاز الأعمال وفق الجدول الزمني المحدد.

كما شملت الأعمال إزالة عدد من الإشغالات على الرصيف العام، بما في ذلك الأكشاك والبتارين غير المرخصة، وفروشات بيع الخضار والفاكهة، والتعديات الخاصة بالمحال التجارية، وذلك بالتنسيق بين حي الضواحي وجهاز تعمير بورسعيد، لاستكمال أعمال التطوير التي يشهدها الشارع لأول مرة.

مقالات مشابهة

  • «نقل عجمان» توقع اتفاقية مع «نيم كارد» لخدمات الدفع
  • محاكم دبي و«الهيئة الرقمية» تبحثان تطوير تقنيات في المجال القضائي
  • شراكة بين «النقل» في عجمان و«نيم كارد» لخدمات الدفع
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض مقترح تطوير شوارع الجوهري ويوسف نجيب والعسيلي بالعتبة
  • وزيرة التنمية المحلية تستعرض مقترح تطوير شوارع العتبة مع محافظ القاهرة
  • سكرتير عام محافظة بورسعيد يتفقد أعمال تطوير شوارع حي الضواحي
  • شرطة عجمان تستعرض إرثها التاريخي في الملتقى الثاني لإدارة المتاحف الشرطية
  • 5 شهادات أيزو لــ«نقل عجمان»
  • تطوير ضوابط التملك أو السيطرة أو الاندماج لشركات الأنشطة المالية غير المصرفية
  • وقفة.. تطوير منظومة مرافق المياه